نظرت لہ باستغراب ۔۔۔مالذي جاء بي اليك ۔۔۔۔۔اہ تذكرت ...جٸت اليك لكي اعطيك هذا...
بيتر۔۔۔ ههههہ مہمة اعادة توازك كانت مضحكة كثيرا۔۔۔دخلا الشركة وقام بمعاقبة الشرطيان ۔۔لانہم اساٶوا معاملة طفلة بعمرها...دخلا المكتب بصمت ۔۔۔۔جلست علی كرسي المقابل لمكتبہ كانت تشعر بشيء غريب ...لقد شعرت بالأمان و رافقه قلق وتوتر كيف لا تدري۔۔۔۔وهو جلس خلف مكتبہ قام برفع سماعة التلفون يطلب من روز فنجان قهوة ساخنة...ثم التفت إليها قائل...و انتي ماذا تريدين...قالت :بنظرة جادة....لا شيء...
حسنا... احضري معك كأس من.عصير الليمون....روز ...حسنا...
بدأت بملئ استمارة بمل تطلبه....وهو اسند ظهره على كرسي ثم اخذ يشعل سيجارته وهو بنظر بغرابة لهذه الطفلة...كأنها ملاك سقط بين يداه على غفله.......كانت تبدو كأنها حورية شاردة .تاهت بمسارها ...و وقعت بشباك الصياد المحترف....ايقظہ من شرودہ دخول سكريترة التي تحمل بيدها ما طلبه منها وضعت الصينية امامه وهي تحاول الفات نظريہ نحوها....لكنه لم يكترث لها وبقية يلاحقها بنظراته الغريبه لتلك الطفلة مما جعل روز تغضب و تلعن الساعة التي احبت بيتر بها ...غادرت منزعجة منه وتود ان تقتله لكي يكترث او يهتم بها لو فقط لمرة.....وضعته في رأسها ولا تريد غيره....
بينما بيتر لا يهتم للفتيات الذين يتصرفون هكذا...لا يحب سوى هذا العناد ....
بيتر شاب مستهتر يعيش في بزخ اهله لديه شريكه ولديه اخت تصغره بعامين استقلت في سكن ايضا انها تتمتع بذكاء حاد ...تسطتيع القول انها رأس الشريكة الثمين. وظيفتها هي مالية....في كل مرة تستطيع انقاذ الشريكة
لقد انهت الورقة التي بين يديها ثم اعطته اياها
بيتر....لم لا تشربين العصير...
ناره...انا لا احب العصير بهذا الوقت....
بيتر...اذا سأطلب لك كوب من قهوة البيضاءناره...لم لا تدعني اشرب كوب من قهوة السوداء ساخن التي بين يديك...وانت اطلب غيرها
بيتر...يالك من محتالة....هل تظني اني أريد الحاق اذى بك ايتها الغبية....
ناره...اذا لم ساعدتني أمس ان كانت نيتك سليمة
بيتر....كنت بحاجة للمساعدة لذلك ساعدك اووه فهمت حسنا سأشرح لك اظن انك تعرضي للغدر من اقرب انسان عليك لكن البشر ليست جميعها بذات كف ... نحن نختلف...كل منا لديه قناعاته الخاصة
ناره...😒
بيتر ....لو اني أريد الحاق اذى بك لما جئت بك الى الشركة
أنت تقرأ
عذرا لكنها لي
Romanceهو صاحب شركات واثق من نفسه متغطرس و قاسي، ولكن يحب ابنة عمه بطريقة مجنونة ويسعى لكسب قلبها،وهي في السابعة عشر من العُمر "انا آسف لكني سيء بالحب لكني أحببتك بكل ما املك من سوء" ضعيفة وتدعي القوة، صغيرة وتدعي الكبر،تحسبها اذكى الأذكياء ولكن في الحقي...