part7

713 40 2
                                    


ناره...كنت أغير ملابسي وانا اقول لنفسي عليّ اعتراف اني شعرت بالأمان لأول مرة في حياتي وانا بين ذراعيه.... رغم كل ما قد جرى بيننا لكن لا اشعر بالآمان سوا وانا اتكي عليه....

لحظات قليلة حتى جاؤوا اصدقاء. ...
جلسنا نتحدث قليلا مع بعضنا بعض ليقاطع حديثنا الأستاذ بيار قائلا وهو بمزح كعادته...
ناره... كيف فعلتي هذا وانت في اكثر اوقات نائمة..

ناره... 😶. .. انها سر مهنة 😏

بيار.... اووه حقا.. لم اكن اعلم...

ثم جاء هاري حاملا معه بعض اطباق من حلو فاخر ليقوم بضيافة على اكمل وجه.....

لا تنظروا إلي هكذا... انهم اصدقائي اي اني علي ان اكون بينهم... 😏😏😏

بعد دقائق رن هاتفي... وجميع من في غرفة معيشة ابدوا استعجاب للأمر !!! لكن لحسن حظ كان هاري قد خرج من غرفة ايضا بتصال هاتفي منذ بضع دقائق...

اخذت احملق في اسم ظاهر على شاشة هاتف.. لقد كان سيد بيتر... اوووه تذكرت لم اخبره بأنني سأتغيب هذا اليوم... ماذا سأفعل الآن... يبدو اني مع موعد مع مشاكل من نوع آخر...... فتحت الخط وبدأت احدثه... لقد كان في عصبية كامنة.. يتحدث معي في منتهى هدوء لكني اشعر بنيران غضب تشتعل في داخله... يبدو اني سأعاقب من قبله...

جلنار استلمت حديث مع ضيوفي كي لا احد ينتبه على مكالمة جارية بيني وبين مدير عملي... كما تعلموا لا زالت صغيرة ويجب أن آخذ اذن من هاري.. لألتفت اتفقده حولي اه انه لا يزال منهمك في مكالمته.. اغلقت مكالمة في اعتذار من سيد بيتر و عد الى متابعة حديث مع ضيوفي.... ارسلت لي جلنار رسالة على هاتفي 😶هل كل شيء على ما يرام

ناره... 😣لقد انقذت من قبلك شكرا لك يا صديقتي

جلنار.. من كان اهو صاحب بار 😶؟

ناره. .. لا اني اعمل في شركة محترمة عارضة أزياء...

جلنار.😶متى حدث هذا... ؟

ناره.. انه في يوم ذاته... ألا تري معي أن كل يوجه انظاره إلينا.. لا اود ان يحدث كما حدث يوم مجيئ إليك...

جلنار... لكن ستخرجين معي... بعد أن يرحلو...

ناره.. 😒وكأنك لا تعلمي من هاري...

جلنار... ستخرجين معي رغما عنه...

ناره... 😶دعيني منه...

استاذ بيار.. سيد هاري مجيئ إليك هذا ليس فقط لٱجل ناره بل لأجل رحلة الى مسرح الفني التي اقامتها المدرسة الثانوية... في سنة ماضية لم يعارض اباها من قدوم ونود انت ايضا لا تعارض هذا...

عذرا لكنها لي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن