كذبتي كثيرا هذه اليوم وحان وقت العقاب...
ناره...اسمعني..لست انا من كتب تلك الرسالة...ارجوك صدقني...كانا يتراكضان خلف بعض...
هاري ...تعالي...الى هناِ.....
Part 5
الى إن وصلت الى غرفتي توقفت ولم ادخل ....ليلة امس لم انام لحظة وانا ارى ذات الحلم المزعج...
لألتفت و اراه خلفي مباشرةً....
امسكت بك أخيراً....ليمسك بمعصم يدي ويدفعني نحو داخل غرفتي...شعرت لحظتها انه...تشه..ودون أن اشعر دفعته بقوة خارجا لتأتيني تلك.حالة اختناق مجددا ..عندما اكون بدرجة عالية من خوف ...اي انه رعب...لم يفهم.تصرفي هذا ...ولا بأي شكل...ليعود ويمسك يدي من.معصمها ويجعلني اقف مقابله...قائل...لا افهم تصرفاتك هذه...ولقوة تسرع الذي اصاب قلبي...شعرت بأن قلبي يكاد يخرج من مكانه......حينها وضع يده فوق قلبي ليجد سرعة نبضات قلبي ...حينها جذبني نحوه وحضنني ليشعرني بالأمان ...لم اصدق تصرفه هذا....كيف له ان يكون بهذه قسوه ويتصرف معي بقمة حنان...
قال...لم انتي خائفة هكذا...لا تخافي لن اعاقبك وانتي بهذه الحالة...لأرفع ناظري نحو عيناه😒..حينها شعرت بأن جسدي كأنه تخدر...لم أعد اشعر به ....لكن كنت أشعر بغضب شديد لانني سمحت له بحتضاني وانا لا اعلم كيف سأتخلص من.حكم هذا الكائن عليي...
تنهد قائلا... سأدعك الآن تنظفي هذا البيت....وعند عودتي سيكون لي تصرف آخر معك....
خرج مسرعا كأنه تلقى خبر سيء...
جلست على ارض وقلبي لايزال ينبض بسرعة...ثم دخلت غرفتي لأجمع اغراضي وأغادر هذا البيت الملعون...وعندما انتهيت اخذت اركض بسرعة دون أن اعلم الى اين اذهب....بقيت اسير حتى وصلت الى باب بيت جلنار ...فتحت لي الباب ...ومن ثم دخلت .. كنت ارتجف من خوف ....
جلنار...حسنا ...غرفتك جاهزة...هيا ادخلي إليها
عاد مسرعا الى بيت ليجدها تركت البيت و ذهبت....
هاري...حسنا ايتها الصغيرة اللعينة...عقابك تفاقم...
خرج مسرعا من البيت بدأ يبحث عنها في كل اماكن التي يمكن أن تكون موجوده بها...حتى وصل الى بيت جلنار..فتحت الباب لتجده امامها....جلنار...تصرف وكأنك لا تعرفني امامها.....
هاري...😒ابتعدي قليلا......دخل كالثور هائج...ناره كنت سوف اعفيك من.عقاب لكن بعد هذا تصرف ..لن ارحمك....اخرجي من.مكانك وإلا سأحرق هذا البيت.....
تعالي تصرف كما يفعل دائما...ِامسك ب جلنار وصار يتعامل كما لو انه لم يعرفها قط...خرجت من غرفة لترى ان صديقتها بين يداه...ِناره...اللعنه اتركها..ايها احمق...ليس لها دعوة...وهي تتقدم نحوه...
هاري....اللعنة...اليس كذالك...اقتربي ايتها اللعينة..
عقابك سكون قاسي جدا...
أنت تقرأ
عذرا لكنها لي
Romanceهو صاحب شركات واثق من نفسه متغطرس و قاسي، ولكن يحب ابنة عمه بطريقة مجنونة ويسعى لكسب قلبها،وهي في السابعة عشر من العُمر "انا آسف لكني سيء بالحب لكني أحببتك بكل ما املك من سوء" ضعيفة وتدعي القوة، صغيرة وتدعي الكبر،تحسبها اذكى الأذكياء ولكن في الحقي...