part 41

233 18 69
                                    

البارت قصير عذروني ما عم نزل كتير بسبب قرب الامتحانات...

❤بتمنى يعجبكم❤

👇

👇

👇

👇

مع تمنياتي قراءةممتعة
_______________________________________________________
______

«صباح اليوم التالي»

كان في مكتبه يتصفح آخر ما كتب عنه وعن آخر اعماله ومدة تأثيرها في الوسط العالمي..

طرقت الباب سكرتيرته جولي لتقدم له القهوة السواء الذي طلبها منذ دقائق...

هو بطبع يثير اعجابها كونه يمتلك من الجاذبيّة و الوسامة والكثير من الكبرياء والقوة إلا انها تعجز عن إغرائه ولا تستطيع تحمل غضبه حينما يثور يشبه البركان في فيضانه(انفجاره)
وضعت الكوب بهدوء على المنضدة لتستدير نحو الخلف عائدة من حيث اتت...

ولكن في تلك اللحظة الصامتة..

"انتظري قليلا جولي"



ارتعد قلبها رعبا حينما سمعت اسمها أنذاك... ظننا بها انه سمع وفكارها المستحيلةاو انها ارتكبت خطأ ما..

استدارت ببطئ وهي تقول لنفسها.. "لم كان صوته لطيفا هذا الصباح"

لتتعثلم بقولها "نعم سيدي، هل تود شيئاً آخر"

لينطق بهدوء "تفقدي بريدي الإلكتروني... وارسلي الرسالة الى الشركة كارلين اخبريه أن الارض اصبحت جاهزة وسجلت بأسمه... ابعثي خلفك جوليون"

تنهدت براحة لتخرج من مكتبه نحو مكتبها تباشر بالعمل الذي اوكل لها...

بعد عدة دقائق دخل جوليون مكتبه قائلا "يا رجل انت لا تهدئ متى تأخذ اجازة وتقضي بعض الوقت بالمنزل.. اصبح لديك زوجة"

هاري "سأفعل هذا لاحقا... لم ابعث خلفك لتقول لي هذا الكلام... "

هاري"مارتن كارلين أخيراً اقدم على خطوة جيدة سينقل شركته الى استراليا ويستقر بها "

جوليون "لن تشعر بالوحدة اذا بعد الآن.."

هاري "كم انا سعيد لأنها ستكون بالقرب مني مجددا"

جوليون"لا تفرح كثيرا فهي الى جانب ناره دائما"

هاري "اعلم ولكنها ايضا تمثل لنارة الحضن الدافئ... وتمثل لي اليد القوية"

عذرا لكنها لي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن