Part_1

36.2K 449 16
                                    

- 7:30 BM - || يوم الجمعه مساءً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


- 7:30 BM - || يوم الجمعه مساءً

بعد ركض نص ساعه وقفت وهي تتنفس بصعوبه وتتلفت حواليها جلست عند عتبة أحد الأبواب!
: الـ.. حمـ.. ـد للـ.. ـه الـحمـ.. ـد للـه "تكررها وهي مرعوبه"
بعد ماهدأت وقفت من جديد وكأنها أستوعبت : أنا وين؟
"حست بحجم الموقف الي تمر فيه بهاللحظه و المكان مظلم إلا من كم إناره حوالين البيوت!"همست بخوف:وش ذا المكان؟
"سمعت صوت ورا الباب إلى هي واقفه عنده وانفجعت تتلفت وين تتخبى بس مامداها تحط رجلها الا الباب يفتح"!!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
: الوضع تحت سيطرتنا الحين جايك و خلك مستعـ... *قطع كلمته و بصوت قوي* :وقفــــــــــي.
" وقفت من صرخته وجسمها يرتعش بخوف"
:مين انتي؟
: ....... -صمت 3 دقائق-
:قاعد اتكلم انا سألت انتي مين؟ *يصرخ*:جــــــــــاوبــــــــــي.
انتفض جسمها وبتلعثم وبجمل مو مرتبه: والله هم السبب انا مالي دخل هي قالت لي اروح*تبكي* انا وين انت مين وش هالمكان" رجولها من الخوف ماشالوها تطيح ع الارض وتبكي بشكل هستيري":انا تعبت وش ذا اليوم وش سويت انا ليه كل المصايب تتحاذف علي من كل صوب انا شسويت ليه تسوون فيني كذا....."كلام مالا نهايه" !
يناظرها وبصوت جهوري : هيييه انكتمي بالعه راديو *وبصوت حاد وبتوتر* : انتي مين و أيش تسوين هنا..!
ردت و عيونها مليانه دموع: والله مدري كيف وصلت هنا.
"وبسرعه قامت تهرب منه وهي لساتها تبكي تحاول تدور لطريق يوديها للشارع الرئيسي"
متوتر وبعصبيه : لاحول لايكون ذي من الاعيب الذيب؟
*يركض وراها ويناديها*: هيييه وقفي يابنت انتظري!.
"زاد خوفها وزادت سرعتها بالركض وبصراخ هستيري" :يمــــــــــه يمــــــــــه لاتلحقنــــــــــي واللـــــه ماعنـــــدي فلـــــوس!!
"من كثرة الدموع ماعادت تشوف زين وفجأه تتعرقل رجولها بحجره متوسطه وتطيح على وجهها" : آآآآهـ.
*هدأ من سرعته يوم شافها طاحت لين قرب منها*: انا مو قلت لك وقفي؟، يلا قومي قدامي وعلميني وش جابك هنا.!!
: .... -صمت-
*ماسك أعصابه لايرتكب فيها جريمه*بصوت مرتفع : قـــومـــــي!
: .... -صمت-
:استغفرك ربي واتوب اليك *ينفخ بقهر ويجلس عندها يحاول يفهم ليه ماترد عليه!* : يابنت الناس انا ماراح اسوي لك شي بس خلينا نتفاهم بدون مشاكل يلا قومي مايصلح منظرنا كذا بالشارع..
: .... -صمت-
*قلبها ع ظهرها انصدم من منظرها ، وجهها مليان دم وهي فاقده الوعي*بصوت متوتر ومصدوم: بسم الله شلون كذا صار مامداك يعني طيحتك مو قويه لايكون تلعبين علي هييي بنت قومي تكفين *يهزها بقوه*قوومي مو ناقص بلاوي هيييييه قومي يا بنت *يشيلها ويركض فيها للاستراحه إلى كان فيها*

رواية خليجيه :لآتفلت يديّ *مكتملة*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن