.
يوم الخميس الرياض || - 11:00 BM -¦ الدور الثاني ، عند البنات ¦
شهد تناظر رغد وهي رايحه : ليال
ليال : هلا شهوده!
شهد : تدرين وش سالفة ماجد وعيال عمي؟
ليال بتردد : ماله داعي اعرف ماجد بعدين بيعلمني..
شهد بهمس : لا اسمعي سالفته قضية دعاره.
ليال بصدمه : وششش؟
: وش فيكم؟
ليال بتوتر تناظر لماجد وهو جاي ناحيتهم : و ولا شي.
شهد خافت وقامت : بروح اساعد رغد.
ليال بينها وبين نفسها تفكر " معقوله ماجد نفس خالد؟ لا مستحيل! وليه مستحيل وش يعرفني جلست معه شهرين وانا عميا لايكون شافني او كان يتجسس علي وانا البس!! يااااويلي وش اسوي؟ صح كان يشوفني وانا ابدل ملابسي اااااهههئئئ مستحيييل وش اسوي كيف افك نفسسي منه؟"
ليال من بين افكارها: أههئئئئ!
التفت لها ماجد : وش فييك؟ *جلس جنبها مفجوع* وش صارلك تحسين بالم فيك شي؟
ليال تناظره برعب وقامت : و ولا شي بب بروح انامم*راحت غرفتها هي وماجد*
ماجد مصدوم من تصرفاتها!!
رغد دخلت الصاله وتتلفت :وين ليال؟
ماجد وللحين مو مستوعب : راحت الغرفه تبي تنام.
رغد : امما وليه مابتتعشى معنا؟
ماجد مذهول ومستغرب : مدري *يناظر الي بيدها* وش الي بيدك؟
رغد : صور بنات عمي كنت بوريها ليال عشان اذا اجتمعنا تكون عارفتهم لاتتوهق..
ماجد بكرهه : لييه متى بتجتمعون؟
رغد : مدري بس يعني اذا اجتمعنا عاد الله العالم متى!
شوي ودخلت منار : يلا العشاء جاهز *تتلفت* وين ليال و شهد؟
رغد : مدري شهد وين اما ليال نامت.
منار بـ ستنكار : نامت! ليه والعشى؟
ماجد يقوم :تعشوا انتوا وليال بعدين يمكن تعبانه شوي *راح لغرفته*«غرفة الطعام»
الأم سعاد : غريبه توها كانت تضحك وتسولف ماكان مبين عليها التعب؟
رغد : يمكن حامل ههههههههههههههههههههههههههه..
منار : ماعلينا قلت للشغاله تطلع لها اكل وبكرا نتطمن عليها..
شهد بتردد : ا اشس شسمه يمكن ببسب ا الي قللتته!
الأم سعاد : وشش قلتي؟
منار : شسووويتي؟ تكلمني؟
شهد نزلت راسها وبخوف :قلت لها ان م ماججد انمسسك ب ب قضية دععاره..
الأم سعاد بعصبيييه : انننننجنيتييي؟ انهههبلتتتي؟ ووووش ذا الكلاااام؟
رغد بصدمه : مو صاااحيه انتي؟ تخربين بيت اخوووك هبله!
شهد تبكي :اسسفه اهئ اهئ والله مادري كيف تكلممممت كذااا والله..
منار : شنسوي الحين؟ مالهم يوم كامل من يوم جو وخربنا حياتهم؟ وش بنبرر لماجد اككيد الحين بيزعل وماالووومه لو يكرهنااا..
:وش فيهه لييه اكرهكم؟
التفتوا كلهم لناحية صوت ماجد وانحرجوا!
ماجد يحلس ع أقرب كرسي : وش السالفه؟
شهد : اسفه انا السبب.
ماجد مافهم : سبب ايش؟
منار : العذر والسموحه ياخوي بسس شهد خبله وصغيره وماتفكر بالي تقوله تخورها وماتحسب حساب تكفى لاتزعل!
ماجد عصب: و وش فيييه خبصتوني؟
الأم سعاد بحرج : شهد علمت حرمتك بقضيتك القديمه..
ماججد انصدم وسكت وبراسه مليون فكره وفكره " مو معققوول ماصدقت ببدأ حياتي ارجع من الصفر! لااا مستحيل عشان كذا كانت تتحاشاني وقالت لي انام برا الغرفه؟ توني بعترف لها بحبي وتوني ببدأ معها حياتي واكمل طموحي معها! ليييه كذااا لييه مو مكتوب لي ارتاح شلون ارجع ثقتها فيني كيييف افهمها اني مظلوووم؟ طاحت دمعه على خده قدام خواته وامه ماحسب لها حساب تحاشاهم وطلع من البيت كلللله! "
شهد اول مره تشوف دمعة رجل؟ اول مره تشوف اخوها الي محرومه منه وتكون الحين السبب في تعاسته؟ حسسست انها انسانه تااافهه انسااانه انانيييه جاااهله!
شهد انهارررت : يييييمه اناااا اسسسفه مااااكان قصصصدي والله ماتوقققعت بيصير كذذذا حسسبتها بتتقبل حسبت انها تعررف بسس تستهبل حسسبالي ماجد ماحيزعل ماتوقعتتت بيصير كذااا..
رغد انصدمت من دمعة اخوها الي نزلت انصدمت انه زعل لا مو زعل ؟ افكككار كانت تتضارب في راس رغد ناظرت باختها الي منهاره وتبكي اصلا هي ودها تبكي معها لان منظر اخوها يبكي الحجر كان جبل واقف ومبسوط وواثق فجأه انهار! غرييبه؟
اما منار عرفت سبب نزول دمعة اخوها! نزلت خوف نزلت خيبه نزلت تعب وضعف نزلت ارهاق ومشوااار طويل مو راضي يرتاح منه؟ نزلت لأنه توه بدأ حياته بسس شكله بيرجع من الصفر!
الأم سعاد : بنات قوموا شيلوا السفره بروح انام *طلعت غرفتها بدون اي حرف زايد*
أنت تقرأ
رواية خليجيه :لآتفلت يديّ *مكتملة*
Romanceبعد ماهدأت وقفت من جديد وكأنها أستوعبت : أنا وين؟ "حست بحجم الموقف الي تمر فيه بهاللحظه و المكان مظلم إلا من كم إناره حوالين البيوت!"همست بخوف:وش ذا المكان؟ "سمعت صوت ورا الباب إلى هي واقفه عنده وانفجعت تتلفت وين تتخبى بس مامداها تحط رجلها الا الب...