يوم الجمعه لندن || - 7:15 BM -¦ فندق تري هاوس ، شارع أكسفورد ¦
ماجد وصل عندها وهو مرعوب ويناظر الناس وليزا بينهم وعصصب ليه ماحد تحرك ولييه ماحد ساعدها؟
ماجد بنظرات يتوعد فيها لييزا ، ليزا خافت ودخلت علطول الجناح..
ماجد وصل قريب من ليال بنبرة هاديه : ليال ؟
ليال سمعت صوته وجات بتروح لناحية : ماجـ....
ماجد والموجودين : لااااااا...No.....!!!
اغلب الموجدين غمضوا عيونهم توقعوا انها طاحت؟
ماجد في الارض وهو على ظهره و ليال بين احضانه!!
المحادثات الاجنبيه <راح اكتبها بالعربي الفصحى عشان البعض يصعب عليه قراءه الانقلش.
واحد من الموجودين إتجهه لهم : هل انتم بخير؟
ماجد يجلس وليال لسى بين يدينه ووجهها في حضنه : اجل ، شكراً.
ليال انحرجت مو قادره تقوم تحس بنبضات قلب ماجد المتسارعه و ريحته غمضت عينها تبي ترتاح في حضنه للابد!
ماجد خاف عليها : ليال ، ليال انتي كويسه فيك شي؟
ليال من الاحراج بهمس وخبت نفسها اكثر في حضنه : اي بس طلعني من هنا اصوات الناس ارعبتني..
قام ماجد وهو شايل ليال في حضنه ودخلوا الجناح ووداها لغرفته؟!!!
واتجهه طوالي لغرفة ليال وليزا : ليييزا اخرجي حالاً.
ليزا خافت من صوته وطلعت : أه هلاً سسيدي اا انا اسسفه حقاً....
ماجد يقاطعها بعصبيه : هل انتي مجنوووونه؟ انا لماذا احضرتكِ معنااا؟! هيييا اجيبي.
ارتبكت ليزا : لكي اعتني بالسيده ليال *نزلت راسها باعتذار * اعتذررر جدا على ماحصل اعدك لن يتكرر مرة اخـ....
ماجد بدون صبر : هل انتي مدركه ماذا كان سيحصل للسيدة ليال! كانت ستموووت بسبب اهمممالك كييف استطاعت الخروووج؟ أين كككنتي حينهااا؟؟؟
بكت ليزا وبأسف : انا اسفه ك ك اهئ كنت استحم ونسيت ان اغلق الباب عندما ادخلت الشنط الاخرى لم اتوقع انها ستخرج لم يخطر لي انهُ سيحدث ماحدث للتو ، اقسم لك ياسيدي..
ليال بتعب : ماجد يكفي الحمدلله ماصارلي شي بلاش تلومها انا كنت متهوره ماحسبت حساب الي بيصير.
ماجد للحين بباله كل الي صار يحس انه عقله فصل من الخوف : ليال انتي مستوعبه وش كان بيصير اليوم؟
ليال بخوف: انا للحين مدري وش صار اصلا مدري كيف وصلت هناك واسمع الناس تقول اني بنتحر فهمت وقتها اني بمكان خطير وخفت اتحرك بس والله مادري شصار وكيف وصلت هناك..؟
ماجد يمسح على وجهه بتعب: خخلاص بقفل الموضوع الحين ونقوم ناكل شي وننام احس راسي بينفجر من التعب.
- ليال توها تستوعب انها في وضع لاتحسد عليه! تحس نفسها ثقيله على الغير صارت مثل الشخص المحكوم ويحتاج عنايه!! - < الشخص المحكوم يعني مريض مايتحرك..
أنت تقرأ
رواية خليجيه :لآتفلت يديّ *مكتملة*
Romanceبعد ماهدأت وقفت من جديد وكأنها أستوعبت : أنا وين؟ "حست بحجم الموقف الي تمر فيه بهاللحظه و المكان مظلم إلا من كم إناره حوالين البيوت!"همست بخوف:وش ذا المكان؟ "سمعت صوت ورا الباب إلى هي واقفه عنده وانفجعت تتلفت وين تتخبى بس مامداها تحط رجلها الا الب...