" عائلة ماجد"
ماجد / شاب عمره 35 غني جدا يملك من الفلل والسيارات والشركات ولكن شغله يدخل اغلبه في الغموض!!
حالته العائليه / هو اكبر اخوانه لكن ماله دخل كثير بـ أهله فقط اسم؟ صار له 10 سنوات من لما ابوه طرده من كل شي حتى الحلال عنده 3 خوات و 3 اخوان ..
خواته /
منار / 25 سنه متزوجه وعندها بنوته عمرها سنه ونص ، رغد / 22 سنه رابع سنه بالجامعه تخصص طب تقريباً اكثر وحده لها صله بـ أخوها ماجد فقط للمصالح!!
شهد / 15 سنه توها تدرس بالمتوسط ماحد يدري عنها ولا يسأل عنها..
أخوانه /
عبد العزيز / 30 سنه مطلق و عنده 2 بنات و 1 ولد ماسك حلال ابوهم وهو الي يهتم بـ أهله ويدور وراهم ويسأل عنهم بالاخص شهد يعني صار الابو للكل من بعد ما مات ابوهم قبل 5 سنوات .
ناصر / 33 سنه يسكن في ماليزيا صارله 7 سنوات ماسك منصب هناك و يجي السعوديه زيارات فقط.
ريان / 19 سنه اول سنه بالجامعه تخصص قانون كل همه يعرف وش صار قبل 10 سنوات وليه اخوهم مايقعد معهم!!
(الاب والام)
الأب / عبدالله كان شخص حنون مره وطيب ويحب يجمع الكل عنده ويترأس كل الاجتماعات والفعاليات الي يسووها بالعطل ولكن! بعد موقف صار قبل 10 سنوات تغير لـ 180 درجه وقلبه لشخص عصبي ومنطوي على نفسه وترك كل شي لابنه ناصر يمسك الشركه والحلال واهله اما محمد جلس في غرفته لين مات قبل 5 سنوات بعمر 60 سنه!...
الأم / سعاد 59 سنه انسانه طيبه جدآ ولكن مكسوره بسبب فقدان ولدها البكر الي له 10 سنوات ماتعرف عنه شي.!...
"أصدقاء ماجد"
رائد / 35 سنه متزوج له 3 سنين ماعنده عيال ، المستشار الخاص لماجد وخويه من الطفوله ومعاه دائماً رغم الظروف الي صارت إلا انهم دائماً مع بعض ولا ماعمرهم افترقوا ، طبعاً هو يده اليمين في كل شي شغله و حياته الخاصه والعامه ، والعكس تماما رائد يعتبر ماجد يده اليمين بكل شيء.
محمد / 30 سنه سكرتير ماجد وبنفس الوقت خويه طبعاً هو ورائد وماجد اغلب الوقت مع بعض ولكن محمد مايوصل لمكانة رائد ، محمد ماسك جزء مو بسيط بالشركه غير أنه السكرتير والمرافق الدائم لماجد في كل سفرياته واجتماعاته الخاصه بالشغل والشركه والبزنس..
منصور / 37 سنه السائق الخاص لماجد وجاسوسه السري ، يعتبر من أصدقاء ماجد ومسلمه امور يبحث عنها بدون ماحد يدري!!ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"عائلة ليــآل"
ليــآل/ 25 سنه توها مخلصه دراسه تخصص ترجمه ، ضعيفة شخصيه وينلعب عليها بسرعه ، حالتها الماديه وسط لاهي غنيه ولا تعتبر فقيره جداً..
طيبه حيل ودمعتها قريبه جددداً ، هي الوسطه من بين اخوانها ، ماعندها خلفيه عن المجتمعات والطبقات ونوعيات الاشخاص تشوف الكل مثلها (لذالك دائماً تدخل في مشاكل).. عندها 1 اخت و 3 اخوان..
ريناد / اختها اخر العنقود عمرها 15 سنه توها بالمتوسط تدرس قويه شخصيه وهي اغلب الوقت تحامي ع اختها ليال!
فهد / اخوها الكبيره عمره 33 متزوج له 6 سنوات عنده ولد وبنت وأكثر شخص يعيل البيت ويساعد في الصرفيه ، يسكن مع اهله بس له دور كامل يعتبر كنه في شقه.. عصبي جدآ وراسه متحجر...
سلمان / اخوها الثاني عمره 29 سنه مو راعي زواج واستقرار عايش برا السعوديه يدرس دكتوراه ومايدري عن احد ولا حد يدري عنه فقط بالشهر مرهه مرتين يتصل ويسال ، خواته فقط يتابعونه بالمواقع الاجتماعيه عشان يعرفون عن اخباره!!
أنس / اخوها اصغر منها عمره 23 سنه يدرس بَـ الجامعه تخصص طب حنون مره ونقطة ضعفه دمعة ليال ، اكثر واحد قريب منها ويفهمها..
عبدالعزيز / الأب عمره 56 سنه متقاعد عصبي جدا ومايتفاهم وكلمته وحده مايثنيها ينحاز اكثر للعيال لان بنظره البنات اقل خطأ يعني فضيحه!
مريم / الأم عمرها 53 سنه طيبه حيل وضعيفة شخصيه مالها راي دام زوجها موجود حنونه كثير ودمعتها قريبه (الاكل يقول ليال طلعت لها وهذا الشي الي قهر مريم لان ماتبي بنتها تصير ضعيفه مثلها)!"صديقات ليــآل"
ندى / 25 سنه صديقة ليال من الطفولة مخلصه جامعه بنفس تخصص ليال ، شخصيتها رزينه وعاقله طيبه وقويه تعتمد عليها ليال دائماً ،!!
مها / 25 سنه بنت خالتها وبنفس الوقت صاحبتها تخصصها ديكور داخلي !! هبله وجريئه وراعية مصايب.
أنت تقرأ
رواية خليجيه :لآتفلت يديّ *مكتملة*
Romanceبعد ماهدأت وقفت من جديد وكأنها أستوعبت : أنا وين؟ "حست بحجم الموقف الي تمر فيه بهاللحظه و المكان مظلم إلا من كم إناره حوالين البيوت!"همست بخوف:وش ذا المكان؟ "سمعت صوت ورا الباب إلى هي واقفه عنده وانفجعت تتلفت وين تتخبى بس مامداها تحط رجلها الا الب...