يوم الاحد الرياض || - 4:30 BM -
¦ بيت عايلة ماجد ¦
شهد تقاطعها بقهر : ما أستهبل توه قال الصبح حطيت حرس عشان خالد يراقب ليال..
ليال بصدممه وخوف : خخ خال خالد!!!
رغد تغمض عيونها مقهوره من شهد وتهورها و بعدين قالت تطمن ليال : لييال حبيبتي ماعليك مافي شي يخوف وماجد تصرف وصدقيني بيحل موضوع خالد ذا وبتشوفين..
ليال : ان شاء الله..
شهد : اسسفه ليال مو قصدي اخوفك.
ليال : عادي حياتي بس انصدمت ماتوقعت يرجع ثاني..
سولفوا شوي وراحت بعدين مها وليال طلعت غرفتها بمساعدة البنات..«غرفة ليال بعد ساعتين»
دخل ماجد وشاف ليال نايمه استغرب بدل ملابسه وصلى صلاة العشاء وجلس جنبها يتأملها شوي وحس بحركتها تعلن استياظها..!
ليال تمد يدها لناحيته : شميت عطرك!
ماجد انصدم : عرفتي اني موجود من ريحة عطري!
ليال : اي حسيت بحركه بالغرفه بس فيني نوم بس يوم جلست عندي الريحه ماخلتني انام..
ماجد يحرجها : اووه لهدرجه ريحة عطري تمنعك من النوم؟
ليال حمرت خدودها وقالت بإنكار : لا اقصد انو عطرك قووي ماقدرت انام بسبته.!
ماجد غير الموضوع : طيب ماعلينا المهم انا حجزت بكره نروح نكتب العقد..
ليال باحراج : صدق!
ماجد مبسوط : اي الحمدلله بنكون حلال لبعض بإذن الله..
ليال استحت وسكتت بس ماجد عجبه شكلها وهي مستحيه وكيف تحمر خدودها وعيونها ترمشش من التوتر ونظراتها المشتته..
ماجد : اول ماتهدأ الأمور بنروح لندن.
ليال بخوف : ليييه!
ماجد : لاتخافين انا اخذت موعد لك ان شا الله نحل مشكلتك وترجعين تشوفين زي قبل..
ليال : ان شاء الله ، ماجد.
ماجد : عيوني امري!
ليال : صدق خالد موجود ، ليه ماعلمتني؟
ماجد : ماعليك موضوع خالد حليته وانا ماعلمتك عشان لاتخافين وتتوترين نسيتي وش قال الدكتور؟
ليال : كيف حليت موضوعه؟
ماجد : وديت الأوراق المزوره ووقعوا على اصدار قرار إحآلته لتحقيق وان شاء الله يسجنونه ونفتك..
ليال بفرحه : صصدق الحمدلله..
قام ماجد : يلا بنزل اسولف معهم شوي وبعدين بروح اشيك ع بعض اوراق في الفله حقتي ارتاحي ولاتجهدين نفسك واي شي تبينه اتصلي ع شهد.. *باس جبينها وراح*
أنت تقرأ
رواية خليجيه :لآتفلت يديّ *مكتملة*
Romanceبعد ماهدأت وقفت من جديد وكأنها أستوعبت : أنا وين؟ "حست بحجم الموقف الي تمر فيه بهاللحظه و المكان مظلم إلا من كم إناره حوالين البيوت!"همست بخوف:وش ذا المكان؟ "سمعت صوت ورا الباب إلى هي واقفه عنده وانفجعت تتلفت وين تتخبى بس مامداها تحط رجلها الا الب...