اللَوحة السادسة

37 11 7
                                    

كُنت جالسًا أمام التمثال بِجوار الملازم أول كريستوف مارك و أودلف مُناجيًا الرب حتي أخرجني من شُرودي أودلف قائلًا : ألن ترحل چوناثان ؟

- سَأرحل . أجبته و ألقيت عليهم التحية و خرجت من الميشيل . رَكبت سيارتي و أنا أفكر بِما يجب أن أفعله مع أوديت ، إنها حزينة و لم تأكل اليوم شيئًا و لا تريد أن تتحدث معي .

- حسنًا چوناثان لِتواعدها و انتهي الأمر ، فَأنت مُعجب بها كثيرًا و هي أيضًا و لكن هي سَتتعرض لِلكثير من الأذي بِسببي ، سَأخبرها بِكل شيء حالما يِنتهي الأمر . أخبرت نفسي ثم انطلقت لِمنزلها .
أرسلت لها رسالة و بعد مرور عشر دقائق كانت تقف أمامي و فأجاة قُلت لها : لِنتواعد أوديت أندريس .

كانت تبدو مِذهولة لذلك أخبرتها أن نذهب قُرب النهر لِنتحدث قليلًا و بِالفعل وصلنا و لكن كنا صامتين حتي قالت أوديت : لماذا تُريد مواعدتي چوناثان ؟

- أوديت ، أنا مُعجب بكِ .

- هل أثرت شفقتك أو شيء من هذا القبيل ؟ سألتني

- أوديت ، كفا هُراءً .

- لقد أخبرتك أن ننسي الأمر .

- أوديت ، أنا أكن لكِ المشاعر مُنذ أن رأيتكِ أول مرة تركضين جهة الميشيل في أول يوم حراسةٍ لكِ و لكن مواعدتك ليَّ حقًا مؤذية ، أنا لن أستطيع الأهتمام بكِ أو أشياء من تلك القبيل ، أنا لا أصلح لِتلك العلاقات العاطفية بتاتًا . أخبرتها بِتنهد

طعم القُبلة الأولي كَتوتٍ غاص في سكر ، مثل الخمر نَشربها و لكن دُون أن نَسكر ، قِبلتني ، قائلة : لِننهي ثرثرتك الفارغة تلك چوناثان ، فَأنا أيضًا أكن لك الكثير من المشاعر .

- أوديت ! كُنت مندهشًا من تصرفها الجرئ !!

ابتسمت و نظرت لِي قائلة : ملامحك جميلة چوناثان ، أحب النظر لها دومًا ، ملامحك آسيوية . كانت تتأملني حقًا بِأعيونها الجميلة

- والدي كوري و أمي ألمانية . أخبرتها

- حقًا ؟ كانت مُندهشة فَاؤمت .

- هَل تتحدث الكُورية إذن ؟ فَاؤمت مُجددًا

- لِتعلمني إياها . أخبرتني فَاؤمت من جديد لِتبتسم مُتسائلة : لم أري والدتك مع والدك في الكنيسة حين أتي ؟

- والدتي مُتوفية .

- آسفة چوناثان . قالت لي و شبكت يديها بِيدي

- لا عليكِ ، لقد توفت بعد إنجابي ، لذلك أسماني والدي چوناثان . أخبرتها فِابتسمت وربتت على يدي .
أوصلتها لِلمنزل و عُدت .

●●●●●

كان يقف أمام باب الميشيل ، متأملاً التمثال بِنهاية الكنيسة قائلًا : اسبوعين و يكون التمثال بين يديك كيم چونميون . ثم نظر لِلملازم و الخادم الجالسين أمام التمثال بِسخرية و رحل .

J حيث تعيش القصص. اكتشف الآن