الاستعداد للحرب

2K 184 128
                                    

استمر تدريب (جين) لبضعة شهور و قد صارت ماهرة في عنصرها "الماء" بل إنها حفظت كل مخطوطات التدريب التى احضرها (فيكتور) و بالإضافة أنها من عائلة (ماغنسترون) المعروف عنهم أنهم ماهرون بالفطرة ، الان أصبحت (جين) مستعدة للحرب .
اثناء تدريب (جين) في تلك الفترة كان هناك جيش يستعد أيضا كان يتواصل معاهم فيكتور و يخبرهم عن تقدم جين الفائق الجيش الذى سيهزم آل (وانستون) و يقضى على تلك العائلة الخبيثة ، لم يتبقي من عائلة (جين) سوا هى و (فيكتور) و (جيسى) ، لكن هذه العائلة كانت تقدم دائما المساعدة لكل الذى يقصدها من أصحاب العناصر او سحرة او مشغوذين و هناك أحاديث غير مؤكدة أن آل (ماغنسترون) كانت تساعد قبائل من الجن مقابل تعاويذ و مخطوطات قديمة للعصور القديمة لا يعلم بوجودها أحد و من يسمع عنها يعتقد أنها خرافات ، لكن (جين) قد تدربت على بعض منها .
معروف عن الجن اخلاصهم و وفائهم ، لكن لا أحد يعلم سيقفوا في صفوف جين في الحرب ام لا ؟
هذه الحرب ستظهر الكثير ستظهر الخونة المختبئون خلف الجدران ، بالتأكيد آل (وانستون) لن يقاتلوا بمفردهم سيكون هذا سلوك ساذج منهم، طوال تلك الفترة كانوا يشترون ولاء بعض السحرة من يستعملون السحر الاسود و المشعوذين الذين لا يهتمون بأمر البشر ، البشر نعم البشر دائما ما كان هناك من يتصدى لهؤلاء الاشرار من أرادوا السيطرة على البشر و من أرادوا استغلال أرواحهم أو من اعتبروها غذاء سهل ، و هناك أحاديث في الأزقة و الشوارع المظلمة عن سلاح سحرى ستستخدمه آل (وانستون) سيكون مفاجأة قوية لدرجة مخيفة ، هذه الحرب سوف تستمر لأيام و ربما لشهور لكن في الليلة الحاسمة سيظهر الافاتار الحقيقى الافاتار الذى سيهزم هذا السلاح و سيحسم الحرب لصالحه ...

بعتذر عن هذا البارت القصير بس الأفكار كتير و غير مرتبة 😭😭 راح احاول اركز اكتر و انزل بارات جديدة لكن الجو العام مع هذا الحظر و النفسية مع الملل صعب
لكن اتمنى لكم الصحة و العافية و راحة البال
😍😍😍
و يبلغكم رمضان على خير
💙💙

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 08, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الأفاتار و أسطورة العناصر الاخرى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن