انا اسمي منى متزوجه لي 10 سنين وعندي 3 بنات ،،،،راجلي كان م راضي بقسمة انو كل الخلفه بتاعتو تكون بنات ،،،كان دائمآ بجرحني بالكلام وفي اصغر الأمور بهددني انو ممكن يتزوج علي في اي لحظة ،،،،تعبته من تهديدو لي بالزوج ،،،ربنا بقسم لزول م نحنا البنختار قسمتنا بيدنا ،،،والا كان غيرنا كتير من اقدارنا.عندي جارتي اسمها سوسن ،،، بحكي ليها اي شي عن حياتي وكيف راجلي بهددني بالزواج وهي ماشاء الله مرة سمحة وقويه ومجيها شديد يعني م بتخلي راجله يعاين برا البيت لو اكتشفت اي حاجة خطأ في حياة راجله او اولاده بتدخل وتحلها بسرعة قبل م الأمور تطور وم تقدر تسيطر عليها بجد انا نفسي اكون زيها ،،،،نفسي اكون واثقة من نفسي بس كيف؟! قالت لي انتي ي منى شكلك م واخده بالك من نفسك شوفي شكلك دا الحنه من اظفرك طلعت قومي قومي اولع ليك الحفره تاخدي ليك بوخه.
قلتا ليها لا ي سوسن م جاي علي بالي هسي اي حاجه ولا اي بوخه.
قالت لي انا لو خليتك والله راجلك دا ينفذ تهديدو ليك ضحي يلا قومي شوفي اولادك وتعالي تلقي الحفره مولعه.طلعتا مشيت البيت بجد م كان عندي نفس لي اي حاجة اني اخت حنه او اعمل دخان عشان الراجل دا طمم بطني من كل شي ،،،في النهاية انا ابوي اتخلص مني بسهولة لما م كنتا عايزة اتزوج حامد راجلي دا هددني ي اتزوجو ي اطلع ليهو من البيت حقو وهو م ابوي ولا بعرفني ،،،،انا م عندي اخوات بنات وامي اتوفت وانا صغيره ،،،وربتني مرة ابوي يعني معاملة كعبة شديد ،،،،غير الضرب وكانت بتحرش ابوي علي ،،،،وفي النهاية قالت ليهو لو م عرسته لبتك دي بتجيب ليك العار ،،،،واتحججت بود الجيران قالت انا دائمآ بمشي اشوفو وبتلقاني واقفه معاهو في زمن متاخر ،،،،انا كنتا بقول لي ابوي انو الشي دا م حاصل ،،،،بس مرة ابوي بتعمل ليها دموع تماسيح قدام ابوي وبكدا ابوي بصدقه.
لما شفته كده كده قعدت البيت م بلقي منها غير العذاب والتعب رضيت اتزوج حامد ،،،،كان بعاملني كويس في السنه الأولي من زواجنا بس بعد كده كل شي اتغير تريجيآ ودا حصل بعد جبته ليهو البت الأولي ،،،،م جا بارك لي اصلآ قال لي انا كان نفسي في ولد وانتي جبتي البت ،،،،اتحملته كل دا وسكته ،،،،زمن السمايه بعد تعب بعدين رضا يسمي لي وبحاجات بسيطة لما حصلت لي فضيحة مع الجارات ،،،،بس اعمل شنو بجد مافي في يدي شي ،،،،،لما جبته بتي التانية اسبوع م جا البيت ولما جا م فكر يحمدل لي السلامة قال لي شكلي م بتهنا منك بولد نهائي ،،،،نسيبتي قالت ليهو عرس احسن ليك لانو المره دي شكلها شوم وم بتجيب اولاد ،،،هو كان راضي بكلام امو بس م كان عندو قروش عشان يعرس بيهم ،،،،بعد كده جبته بتي الاخيره ونفس الروتين البحصل زي كل مره ،،،،نسيبتي قالت لي ولده سوق بناتك وشوف ليك بيت تقعد فيهو ،،،،واتبلت علي وقالت انا برد ليها وم بشتغل في البيت وكلام كتير من النوع دا ،،،،راجلي يصقع يدنقر اجر لي جمب ناس سوسن دي ومن هنا بدت مرحلة عذابي ،،،،اولادي لو فطرو م بلقوا غداء ولا اتغدوا م بلقوا يتعشوا ،،،،هو سايق حافلة لي واحد قريبو ،،،،وانا متاكدة انو شغال كويس بس بجي اخر اليوم يقعد يتزهج ويقول انو الشغل بقي كعب وانو م لاقي قروش.