كلمتا ابوي قلتا ليهو انا ح امشي البيوت وافتش لي شغل ،،،اااي حاجه بعملها سوا كان غسيل او مكوة او طباخه ،،،،عمتي جات فتحت خشمه قبل م ابوي يرد علي ،،،قالت لي كلامك سمح يابتي امشي اشتغلي انتي عارفة المعيشه دي بقت صعبه وانتي عندك ليك تلاتة بنات ومحتاجات مصاريف وابوكي دا ياهو جاري ليل ونهار وبرضو م ملحق علينا ،،،قلتا ليها صح كلامك ي عمتي احسن اشتغل ،،،قلتا احتمال ابوي يقول لي لا م تتعبي وتجاري في البيوت بس فادني بكلمة وحدة ،،،،يابتي انا بقيت كبير وم بقدر اشتغل واربي واعلم من جديد عشان كدا امشي اشتغلي وربنا يفتحها عليك ،،،قلتا ليهو امين وقمتا من قدامو.
جيت ماره سامعة ابرار بتتكلم مع عمتي قالت ليها مش كفايه اطلقت وجات انطجت لينا في البيت لو الناس عرفت انو عندي اخت بتشتغل في البيوت نظرتهم لي بتكون شنو ،، اصلآ ربنا حكمنا بيها الله ياخدها ياخ هي وبناتها ،،،عمتي قالت ليها اسكتي م تسمعك احسن تمشي تشتغل ولا تقعد لينا هي وبناتها وابوكي يكمل عليهن قروشو كلهن ،،،،انا ابوكي دا امنوفر منو كتير ومن يومها الجات قرش م ورفرتو اي حاجة الا نجبها بلكتره ،،،،ابرار قالت ليها بس ،،،عمتي قالت ليها هس ولا بس ولا حاجة ولا امشي جامعتك مش قلتي عندك محاضرة ،،،قالت ليها ااي يلا ماشه عشان نجهز ،،،،رجعتا غرفتي والدنيا دي مسودة في وشي ياترا انا امشي وين بس عشان ارتاح من كلام الناس ،،،،ونفسي اعرف الفرق بين البت والولد شنو كلهم رزق ربنا وفي ناس ربنا حارمهم من النعمه دي ولا ولد ولا بت م لقينهم ،،،،يلا ربنا يصبرني بس واشوف بناتي احسن بنات في الدنيا وكل الناس الاتكلمو فيهن هسي يتمنوا الا يشوفوهم.
لبستا توبي وبقيت الف لحدي م لقيت وحدة قالت عايز يغسلو ليها والحمد لله عندها غسالة يعني م بتعب شديد ،،،قالت زوجها في الشغل وقالت لي بقدر اخد راحتي واقعد بالجلباب والطرحة ،،،وفعلآ سمعتا كلامها بس م اشوف ليك الا راجل جا داخل وبعاين بطريقة م كويسه اتناولتا توبي سريع سريع وانسترتا بيهو ،،،،دخل جوا جاب لي ملابسو كلها نضيفه علي وسخانه جابهم لي ،،،قلتا ليهو بس الملابس دي نضيفه دايره مكوه بس ،،،قال لي انتي غسليها واكويها بيدينك الحلوين ديل والعايزاهو بديك ليهو ،،،الحمد لله مرتو جات وهو طوالي طلع ،،،شالت الملابس رجعتها تاني قالت لي م تسمعي كلامو ولا تشتغلي بيهو عارفه الراجل دا عينو فارقه ،،،قلتا ليها ربنا يسهل ،،،،غسلتا الملابس بسرعه ماشاء الله وشلتا توبي وعدلتا حالي وقلتا لي المدام خلاص انا انتهيت ماشه ،،،،قالت لي معليش ممكن تمشي لي نادر قاعد قدام الباب يحاسبك وانتي ماشه عشان م عندي هسي ،،،قلتا ليها طيب ومشيت قالت لي بكره لو بتقدري تعالي اكويهن قلتا ليها ان شاء الله ،،،طلعتا قلتا ليهو معليش بس الاستاذ قالت ليك حاسبني لانو م معاها هسي ،،،،قال لي ي خبر من عيوني اتفضلي ومد لي القروش جيت اشيلها مسك يدي معاها جريتها منو ،،،،قال لي تستاهلي اكتر بكتير الزيك دي م تستاهل تشتغل في البيوت لو عايزة تعالي اشغلك شغل تاني بالملاين والموضوع م باخد اكتر من كم ساعة قلتي شنووو ،،،،طوالي ضربتو كف وجريت منو قروشي تعبانه فيهم والله م اخليهم وقلتا ليه اصابع يدك م كلهم واحد وفي ناس محترمة واحسن تعمل حسابك منهم ،،،طبعآ الكف وجعتو بقي يعيط انتي جنيتي وحدة غزره زيك وشغاله في البيوت وشغاله الا علي حسنت الناس تمد يدها علي انا وداير يمد يدو علي مسكتها منو قلتا ليه والله المره الجايه الا اكسرها ليك ،،،،طبعآ علي الصوت المدام جات طالعة وبقت تقول ليهو في شنو ي نادر قال ليها تعالي شوفي تربية الشوارع دي ترفع يدها علي انا،،،، المره جات غايره فيني دفترها قلتا ليها عالجي راجلك المريض اول بعدين غيري في الناس ،،،،قالت لي اوعك تجي تاني وجيبي القروش الشلتيها دي ،،،،قلتا ليها لا ي حلوه م حزرتي القروش دي انا م شحدتهم منك عشان تشيليهم مني ،،،انا تعبتا وغسلتا ودا تمن غسيلي واصلآ بيتك دا م بجي بيهو تاني وطلعتا بسرعه وخايفه قلتا لو لمو فيني الراجل والمره بطلعو عيني 😂 ،،،،طلعتا قلتا ليه الناس البكون عندهم حوجه وتخليهم لدرجة يجو يشتغلو في بيوت الناس ،،،الناس م ابتحترمهم ليه مفكرنهم ناس كعبين زول لو م محتاج اكيد م بتكبس في البيوت ،،،.