نور قالت لي طارق انت يعني مربط مع ابرار ومخططين تدخلوني معاكم في لعبتكم صاح ،،،مع الكلام دا ابرار جات طالعة تشوف طارق اتاخر مالو لما جا يفتح الباب ،،،وطبعآ وشها لمن اتغير لما شافت نور وباقي البنات (صراحة منظرها كان بيش قاعدة ليها مع ولد في شقه براهم) جات دايرة تتكلم نور ادتها كف قالت ليها ي تافهه لما انتي بتحبيهو وبتقعدي معاهو وبتعملي معاهو الانتي عايزه عايزة تورطيني معاهو لشنو انا ندمانه م سمعتا كلام البنات الكان بتقال فيكي ي خساره ي ابرار كان نفسي اعتقادي فيكي يطلع صحيح وخلوهم ومشو في الشارع نور قعدت تبكي قالت والله انا ندمانه انو يوم من الايام فكرتا اثق في وحده زيها ،،،يعني كانت مخططه مع طارق طيب انا ازيتها في شنو عشان تفكر تسلمني لي الولد بيدها زي م سلمت ليهو نفسها ،،،،انفال قالت ليها اوعك امسحي دموعك دي والمهم انك كشفتي الحقيقة وعشان انتي زوله طيبة واهلك زول طيبين ربنا م ارد انو يحصل ليهم كدا في بتهم ،،،،بس انتي اتعلمي من اليوم م تثقي ليكي في زول ساي ،،،نور قالت ليها ان شاء الله.
بعد ناس نور مشو طارق قفل الباب وضرب ابرار كف قال ليها انا مش ميه مره قلتا ليكي في زول كان براقبك بس انتي قلتي لي مافي زول بعرف مكان الشقه ،،،،اها اشربي ي ستي بكره الجامعة كلها ح تحكي عننا نحنا الاتنين وبكدا فقدتا فرصتي في نور ،،،،ابرار قالت ليهو نور نور انت م هاميك غيرها ياخ شوفني انا الحبيتك وضحيت بي كل شي عشان اكون بس معاك ،،،،ياخ انا سمعتي م همتني ،،،بكرهك ي طارق انت عارف بكرهك من كل قلبي كفاية بسببك خسرتا نفسي وخسرتا صحبتي البت الوحيدة الصدقتني وكانت م بتصدق اي كلام بتجاب ليها عني ،،،،قال ليها وانتي عارفه من البداية اني م بحبك وم تنسي ي ستي انك كنتي عارفة انو مرتبط ببت تانية وبتقابل معاها وانتي بحكم بتاخدي العايزاهو قلتي عايزة تصلي لي وياهو وصلتي اها تاني عايزة مني شنووو ،،،انا بحبك ي طارق بدليل انو كل العملتو فيني لسه قاعده معاك وعايزاك ،،،،قال ليها خلينا من حبك اها نحنا ح نعمل شنو ،،،قولي لي ،،،،ابرار قالت ليهو انا م بمشي الجامعة بكره بس ،،،،طارق قال ليها لا بلعكس لازم انتي تمشي عشان تسبتي لناس انو كل الممكن يتقال عنك غلط ،، ،قالت ليهو بس ،،،قال ليها م عايز اسمع منك كلمة تانية قلتا ليك تمشي معناتو تمشي ،،،،قالت ليهو طيب وانت قال ليها لا انا عندي شغل عايز اخلصو انتي امشي وتعالي احكي لي بكل الجديد ،،،،قالت ليهو تمام يلا هسي ماشه البيت.
ماجد جا داخل لقي منال مخليه كل الشغل وبتتكلم بالتلفون قال ليها بتتكلمي مع منو بقت تتلبك ،،،قالت ليهو بتكلم مع امي ،،،،قال ليها شوفي ي منال انا م بقول ليك م تتكلمي مع امك ولت بقول ليك م تمشي تزوريها بس اتاكدي لو امك وصفاء حرشوك وانتي عملتي عكس الانا بقولو اتاكدي اني برسلك ليهم تقعدي بعدلك ،،،،قالت ليهو ان شاء الله م بحصل غير الانت عايزو ،،،قال ليها تمام ختي لي الغداء.