جزء 2

4.8K 146 0
                                    


دياب :"" جاتو لنقطة ضعفو وحكات لو على ضبرة كلشي حطو أيديهم على فامهم بدهشة..على جرءتها لي غتكلفها بزاف بلا مقدمات دفععع طبلة برجل وحدة حتى تهزت لسما وتقلبت ودار تلاتة الخطوات فخطوة وحدة طااير عليها بطرشة حتى حنكها عوااج..يمنة ماكنتش من العاكزيين ..بغات تهزز ايدها وترجعاهلو حتى حست بصعقة جيهت قلبها فشلت عليها جسمها كامل..وقبل ماتوصل ايدها لوجهو شدها..وحكم قبضتو عليها..جرها من شعرها حتى تخلطات انفاسهممم وهدر بحدة وهو كينهجج..بشراسة "" شكون نتي لدينمك حتى تعايري مي اشرررف منك ومن قبيلتك الق**** هدرييييي...

يمنة : ""فهاد اللحظة بدات حسست بضعفها..حست على راسها شحال فاشلة..شافت فعينيه نيشان..وجمعات البصقة وعطاتها ليييه الوجه ..هدشي كان كافي خلاه يولي بحال شي ثور هااايج...هز ايديييه حتيل سما وعاوود جمعها معاها بقفة ايدو جات منشورة فوق الأرض..وبدا يغووت ويدكدك فداك البار حاولو صحابو يشدوه مي والو.. تعالات... الأصوات..الهرج والفوضى كنزة ولات كتفيبري..بالخلعة طارت عند يمنة وقفتها بزز..سخفانة..وجرتها..خرجتها بزربة قبل لا يرد ليها البال ويرجعع يقتلها هدشي اكييد ماشي حبا فيها..غي حييت خايفة على راسها..سيدة مريضة وغي على سبة إلى مشات حتى ماتت..كلشي غيتقلب عليها..هي خرجو وقفت طاكسي..نيشان لدار وصلت دخلتها حطتها فوق سداري سخفانة..وجابت ليها الما وشربتها دواها..بلا كلمة بلا جورج صمت سيييد المكان..حتى بدأت تسترجعع قوتها..هزت رأسها بانت ليها جلابة ديال كنزة رماتها عليها وقصدت الباب..حتى وقفتها..وهي باغة تبخ دمم وكون ماخايفة يتجبد ليها صدااع ودخل فسين وجيم كون خلاتها تما يقتلها ماعندهاش مشكيييل مهم تهنى من عقدة حياتها وتفش غلها..كنزة : علااااش ايمنة..

يمنة :""وقفت بلا ماتجاوب""...

كنزة : ""تمشات لجيهتها "" ياااك كولتليك هاد العصبية ديالك والهمجية خليهم برا..عجبك الحال دابا هانتي ضيعتي على راسسك فورصة باش ديري العملية وتعيشي مرتاحة..كيفك كيف ناس

يمنة :""تلفتات ليها وعينيها عامريين حقد.. كره "" شفتي واخاا يتعاود زمان اللللف مرة غنعاود..ندير هدشييي لي درت كنفضل نموت ولا تكون ليا شي علاقة معع بحال هدوك وسيغتوو هادااك الحيوان...ز**** المكبوت..باش يسميني انا صلكوطة.. الله يلعنو الكلب

كنزة : "" طرطقات فيها عينيها "" نو حبيبة ماشي طلع تأكل الكرموس نزل شكون كالها ليييك.. هدشي راه ماشي لعب ددراري صغار من لول كنتي باغة وتفاهمت مع سيدة على هاد الاساس يعني كوني قدد كلمتك...وخاصك تعرفي هادااك رااه سي دياب العامري اكبيدة فخامة الأسمم تكفي..غارق فالفلوس ولو تعاملتي مزيان كان غيغرقك فلوس..و

قاطعتها هازة صبعها عند وجها.. بحدة : مستحيييييل تكوووون ليييه..شماتة ديال الخلا واخا نعرف مانديرش هاد العمليييية ونموت احسسن ليا..ديري هاد الهدرة حلقة فودنيك ""حتى دارت غادة وعودت دارت "" ااه أو انا مزال على كلمتي اصحبتي لعزيزة شوفي لي غيقبل على شروطي وانا معاك...مي هداك الكلب المكبوت نو وماتلعبيش معايا..اكنزة لا نتي لا ديك خيتي ..""خرجت بحالها ""

عذراء في مزاديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن