صبح عليييها صباح وهي منششورة فوق نموسييية رجل فشرق ورجل فالغرب...حلت عينيها بزز بتقالة وراسسها عطييها الحريييق ديال دنيا ودييين دفعت شعرهااا على وجها وقفتتت غي بزز حتى تقابلت مع المرايا عاد سرا معاها رآها ماشي فبيتها ششدتت فراسها وبدات كتدكر شششنو وقع...قبببل مايدخل بعجاجتو وقف علييها بلعتت رييقها بصعوبة...مننن شوفاتوو عرفتتت رأسها رآها كحلتتتها...
يمنة : ( بدأت تمتم بخوف ) اا ششوف غنهدرو غي بالعقل انا
قاطعها بطرشششة حتى مشات وجات : علااااه نتي خليتي فيييها شي عقققل هااااا فييين كنتي البارح...(بالغوات)فييين ..
يمنة : ( شدت فحنكها وعينيها عمرووو دموع ) ماعندكششش الحق ضربنييي..الحيوان ياكما تيقتي دوور يسحابلييك بصح راجليييي لاااا ياخوي فيييق مننن الحلمة...حياتي هادي وانا حرة فيييها وباغة نعيشها كيفما بغييت..
دياب : ( ضحك بتهكمممم والعصاب ديال بصح بأن على ملامحو لي ولاو كلهم حمرين ...تلاح غارسس صبعانو بقوة فشعرهاااا وجرها لعندو وهي كتغوت وتبكي ) لاااااااااا لدينمممك نتي لي بنتي ليا نسيتي راسسسك ونسيتي العقد لي مسنياه...حياة دينمك رخيصة تحتتتت أمري ياما غتشدي معايا طرييق ولا بربي غنشرشممم لحبي هاد الكمارة ضاصرة بييها بقى لييك غي شراب ها صافي كلشي جربتيه دابا...دخلتييي لعالم الق**** من اوسسسع ابوابو...تستاهلي ميدالية على هاد الحساب..
يمنة : ( كتبكي مننن المم ) هئ هئ هئ يااك هدشي لي حاطو فيييا مني عرفتيني كل ساعة كتعايرني بيه ششنو تبدل...دابببااا
دياب : (دفعها بقوة على المرايا دلكوافووز حتى غوتتتت شادة فراسسها ) لييي تبدل وليتي محسسوبة عليييا...
يمنة : ( شدت فراسها لي داززز بدم ) هئهئهئهئ واعع راسييي بععععد عليييا الميكروووب اه ( دفعاتو بغات تخرج قبل مايعاود يجرها ) طلق منيييييي خاصني نمشي نرضع بنتي..طلق
دياب : ( ضحك بغل ) لاااا مزيان دابا عاد تفكرتي بنتتتك اشباغة ترضعيها شراب لي شربتي لبارح....نتي خاااص لي يرضعععك ويعاود لدينمك تربيية منن اول وجديييد واناااااا موجوود غي وجدي راسسك....وهاد البييت ماتحلميش غتخرجي منننو ...
دفعها ودار غادي حتى طارت لعندو تلقات ليييه
يمنة : ( شدت ليه فدراعو كتشوف فيه بترجي ) هئهئهئهئ لاااا عفااك خاصني نخرج..اليوم خاص نتسجل فليسي والله مابقيت نعاووود...اخررر مرة
دياب : ( دفعع ايدها مامسوقش لهدرتها وزاااد خرج ودوور ساروووت ورااه..
خلاها وراااه غتحماق منن جيهة عائشة لي توحشاتها ومنين جهة قرايتها لي نهار على نهار كتزييد تهاون فييها...دخلت لحمام خدات دوشش...مزيان بغات تلبسسس مالقات والو منن غير حوايجو لبست قميجة ديالو جاتها بحال الكسوة فوق الفخاض وهزت علبة الإسعافات دوات رأسها وهي كتلعننن فراسها فييين وصلها...كملت وخرجتتت لباركو لعلى وعسى يبان ليها شي حد طلبوا يحل ليها الباب لكننن والو سقيييل رجعت تخشات فبلاصتها وراسها مزال كيزنزن علييها...
أنت تقرأ
عذراء في مزادي
Teen Fictionاشنو اديري الا لقيتي راسك مجبورة تعطي اغلى ما تتملكي فسبيل صحة الام ديالك دياب......يقولون قاسي ومغرور ... انا حقا قاسي ومغرور ياسيدتي فوق ما يتصورون إن قمــتي بهمجيتي.. فســأرفــع قبعتــي إحتــرامــاً لك ولشجــاعتــك .. ولكــن تأكــدي أننــي لــن...