عند دياب...من بعد ماتفرقو مشا لميني بار ديالو وبقى فييه مافييه نعاااس...سيغتو فاشش كيتفكر تصرف يمنة لي نهار على نهار كتزييد تفاجأو وكيزيد يغرق فييها...لشوشتتتتو وفنفس لوقت كبرياؤ وكرامتو مانعاه..يعتارف...طلع مع درووج ودااز على بيتهم هي وعائشة كان باب الغرفة مبسسم بانت لييه واقفة فالباركون...بدووك شبر ونص ديال الحواييج لي مبينيين جسسسمها الممشوق كامل تنهد مدوز أيديه على شعروا وبلا مايشعرر...تمشى لعندها...ماحستشش بيه حتى لقاتو محاوطها بايديييه من الور وكاارز عليييها بايديييه خاشي وجهووو فشعرها كيستنششق ريحتها بششغف كبيير.....حاولت تفك من أيديه لكننن والو حس بيها دورها لعندو وتقابلت عينييهم...لي كتروي حكايات غيير لي كيخرج مننن الفم....هز ايدييه كيبعد شعر على وجها..
يمنة : ( جمعت شجاعتها وبعدتت عليه بخطوة لوور وهدرت بمرارة) ماتنساش هدرتك وزواجنااا غي على الوراق...كيما كتفكرني بيها كل ساعة خاصك تكون دايرها بين عينييك..
دياب : ( رجع جارها لعندو...حتى تزدحت فصدرو...وهو متبع شوفاتها لي هبلوه حركة شنايفها وحتى كيفاش كتلعب بايديها بتوتر.....) صمتت
يمنة : انا ماشي شايييط عليا راسي مرة تبغبني مرة ترميني...بعععد عفاك...غنفيقو عائشة..
دياب : ( دخل أيديه تحت تيشورط كيديها ويجيبها...) واناااااا ماقادرشش نبعد...
يمنة : ( قربت منووو ) علاش.....من حقي نفهممم
دياب : ماعندك ماتفهمي مههم انا باغيييك وماقدرش نحبسس راسي عليك...
يمنة : ( رجعتتت بعدت عليه) وانا ماباغياكششش...ومستحيلل نرجع ندير معاك شي حاجة بهاد طريقة انا ماشي قحبة..
قاطعها حاط ايدييه على فمها بقوة قبل ماتكملها : باغيييك وكنبغيييك...صافي رتاحيتي ماقادرششش نحبسس بلا مانفكر فيك ماقادرشششش نشد راسيي عليييك شنو درتي ليييا...نتي هااا
يمنة : ( تبسمتت بفرحة كبيرة وأخيرا عتارف...)
قبل ماتهدر لقاتووو نقد على شنايفها كيبوسسس ويجر.....ويتببنن فيهممم....
صبح صباح جديييد...فاقت يمنة كتكسسل فوق سرير دياب...وهي دايرة بتسامة رضى على وجها...لبارح ماكملوشش حدا عايشة باش مايفيقوهاش...
دفعت خصلات شعرها على وجها دورت عينيها فالغرفة مالقاتوش سمعت صوت رشاشة ديال دوشش عرفاتو فييه بقات فبلاصتها لتواني خرج لاوي عليه الفوطة وشعرو الفازك هابط على جبهتو والماء كيقطر..على صدرو المزغبب وعضلاتو المفتولة بقات غي حالة فمها فيييه قبل مايهدر ويخلييها ترجعع لواقععع..بحققنة منن سممم غرسها فيها...
دياب : ( خرج فيها عينيه بحدة ) شنننننو مزال كديري هننا...صافي سالينا تقدري تخرجي بحالك.....
أنت تقرأ
عذراء في مزادي
Teen Fictionاشنو اديري الا لقيتي راسك مجبورة تعطي اغلى ما تتملكي فسبيل صحة الام ديالك دياب......يقولون قاسي ومغرور ... انا حقا قاسي ومغرور ياسيدتي فوق ما يتصورون إن قمــتي بهمجيتي.. فســأرفــع قبعتــي إحتــرامــاً لك ولشجــاعتــك .. ولكــن تأكــدي أننــي لــن...