جزء 3

4.2K 124 0
                                    

اول ماخرج من عندو كمال..توجهت لعندو الجدة "" زهرة "" وقلبها حاسها كينة شي حاجة ..دقت ودخلت لقاتو جالسس مهموم وحااط راسو بين ايييديه..وفكرة تديه وفكرة تجيبيو اكتتتر حاجة قالقااه هي فراق مو ..الجدة : ""حطات ايدها على كتافو "" ولدي الحبيييب..شنو واقععع..دياب : "" تنهدد "" والو امي الحبيبة..ماكين والو راكي عارفاه غي كيطيح فشي مشكييل كيقصدني..الجدة : اوو شنو مشكيلتو هاد المرة قلبي مامهنينيش ديما حيت يجي كيجيب معاه غي المصائب ..دياب : "" بلل ريقو وشاف فيها ماعارف كيفاش غيشرح ليها لي واقععع تقدر تمشي فيها إلى عرفتو غيتسجن..واخا من وراها غتقدرر تعرف بلاصتت بنتها لي غابرة سنين مي الكبدة ماغتهنيهاش عليه "" والو ماديري فبالك والو..أمي تهلاي غي فراسسسك وشربي دواك فالوقت انا غنغييب علييك واحد الفترة عندي خدمة خارج البلاد...الجدة : ""بتشكيك "" غي خدمة وكان..دياب مامخبي عليا والو ياك..دياب : الله يهدييك امي اشغنخبي علييك..خوي راسسك من هاد الهدرة..ماديري والو فبالك...باس رأسها وخررج...ركب فطموبيلتو..غي فات باب الفيلا تعرضت ليه بنت تكون فالعشرينات..ملاميحها شهبيين لابسة جلابة وهازة صاك..فايدها ودايرة درة..بملامح مبهميين باينة واقعة فورطة.. وقفت قدامو...حبسسس وخرج راسو من شرجممم قبل ماتجي تجري لعندو..هبة : واشسش هنا دار نعمان..عفااك اسيدي لما عونييي نشوفو..انا مزاوكة فيك..دياب : "" كيخنزر فيها "" ششششكون نتي وفين كتعرفي نعمان..هبة : اااناا هبة غي قولوو هبة غيعرفني هالعار لما عوني بااا عرف بقضيتي معاه وجرى عليا هو سبابي هو لي خاصو يعوني ماعندي فيين نمشي..

دياب : "" حل الباب ونزل من بعد مابدا يفهم شنو واقع طلعها بشوفات..ديال القتييلة "" كترتو تريكة الق***..نعمان اخرر واحد تسنايه يهزز مسؤوليتك..سو غي سيري قلبي فلبلاصة خرا..هبة : "" شدات أيديه ودموعها شلال "" لاااا هئ هئ هئ هالعار لما عونييي انا انا ماشي كيفما كيسحابليييك..انا بنت دارنا..هو لي ضحك عليا...كترر من 4 سنين وانا معاااه كنتسناه يدير معايا شي حل..دياب :"" دفع ايدها منو بحال جداام وهدر بحدة "" لييي لقى ز**** لهلى يفكوو..من لول فكري فهادشي ودابا حيدي من قدامي قبل مانعجنك..

هبة : ""طاحت على رجليييه كترغب "" هئ هئ هئ شوووف خليني غي نتسناه هو ولا غي عيط ليه هو ماغيجريش عليا..الله يخلي لييك ماعز عليك..دياب : "" حك لحيتو كيفكر...فهدرتها ومن جيهة خرا جاتو هي لي تقدر تعتاني بجداه إلى زيير نعمان يتزوووج بيها..بلا مايجوبها جبد تيلي ودووز مكالمة....

كان ناعس..وحداه... وحدة..عريانين.. وقراعي .. دشراب مليوحين فكل قنتتت...وحوايجهمم مشتيبن..دنيا غتزييد بروينة..سمع صوت تيلي ...تجاهلو المرة لولة.. ورمى اييديه كيتلمسس فهديك لي حداه قبل مايرجعع يصوني رمى أيديه هزووو..وطاار قافزز فاش شاف نمرة..دغيا جاوب..دياب : الله يلعنن ر**** تاع بووك..مال دينمككك ماكتجاوب كيناااس..نعمان : هااا..لا كنت ناعسسس..واش واقع شي مشكيل..دياب : "" بنبرة حادة "" عندك 10 دقايق فينما كنتي طييير نلقاك عندي..وباش تفهم اكتر القضييية فيها..واحد خيتي سميتها هبة..كنظنن كتهمكك..نعمان : "" خرجو عينيييه "" كيفاااش..wait wait اااه كتهمني شوف هديييك مامعاهاش لعب ..قاطعو دياب : إلى كتهمك..دابا نلقاك عندي..ولا بربي نرمي دينمها لكلاب يسخنو عليها وعارفني نديرها...ونقد بيها..""طييييط "" رمى تيلي ووقف كيلبسس حوايجو بزربة... لبنت وقفت طافجة مني شافتو..كيزرب مايعقل رمى ليها 200 درهم وخرج بلا كلمة بلا جورج..نيشان ديمارة لفيلا ماكاملاش..10 دقايق لقاتو تما..غي وصل قصد دياب وعينيييه فيهم خوف كبيير..نعمان : فين هيي..دياب خلي الحسابات لي بيناتنا..بعييد هي مادنبها والو..دياب : ""شنق عليييه جابدو لعندو"" نتا امتا دينمك..غدير هاد العقل..اااه..امتا..غتولييي تحمل مسؤوليتك كيرجال..نعمان : ""تنفد من قبضتو "" ششششوف غنقد بمسؤوليتي وغنولي رااجل لي كتمنى..كنواعدك غي قولي فييين هي..دياب : غتزوجها..نعمان :""وسعو عينيه بصدمة "" ك ك كيفاششش..لا مستحيل انا مزال ماقاد على زواج دابا..دياب : ادااا..غتخرج من باب هاد دار ومانعودششش نشوف كمارتك مزال..وحتى دووك سوارت وليكاغط بونكيير غتحطهمم..وتقووود مانعودش نشوفك..مزال..أأه وهاد خيتيي غنرجعها بيدي عند باها يقتلها ولا يدبر راسو..معاها..نعمان : "" دووووز ايدو على راسو..بقلة حيييلة..مايقدرشش يسمح فهاد رفاهية كاملة ومن جيهة خرا مايقدرش يسمح حتى فهبة حبببب حياتو..البنت لي كيحماق عليهاا مي فكرة زواااج مخربقاه حيت مستحيييييل يرضى غي بوحدة..واخا كيبغيها من نوع زهوانييي بلا قياس..وماتعمرش عينيه غ وحدة "" دياب علاشششش هاد الكره كاامل ولا حيت ماشي خووك شقيقك...اه بصحح انا غي مربي مي تربينا بجووج..يعني كتر من الخوووت...دياب : "" قاطعو بالغواات "" ششششوف هاد سيناريو ديالك طللللع ليا فكري..واشش كيسحابلييك انا جدة غتاكل معايا هاد جوووج كلمات...كل مرة نكول دابا يدير عقلو ويشششد طريق مي نتا غي مازيييد فييه تقدر تكوليا علاشششش مابقيتيش تمشي لشركة..اااه..نعمان : "" تلووون ماكانش فحسابو دغيا غتوصلو الخبار "" هااا..كنت مريض..ولكن من غدا غنبداا نداوم فيها..دياب : ""ضحححك بهيستيرية "" كنبان لييك دابا انا ميكي قدامك..يااك غتسكتني بهاد جوج كلمات..سمعنيي رااا ياغتزووج هاد خيتي ودير عقلك يا الباب الحباب..ختاار وبزربة حييت ضيعت معاك وقت بلا قياسسس..نعمان :ى"" دوز ايدو على شعروا بزعفة "" واخا..صافي غنتزوجها..دياب : غداا غديرو العقد..وغتعيشو هنا مع مي وهي لي غترد ليها البال..وياحسسسك ياعيينك تشكى منكممم..نعمان : وااششش نسيتي رااها مي حتى انا..ميي نتا فيين غتكون..دياب : ""حك لحيتو "" قصصصة طويلة من بعد ونعودها لييك..دخل رآها لداخل..

عذراء في مزاديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن