جزء 4

3.8K 113 1
                                    

#ففيلا____العامري...

كانت هبة كدوششش وكتبكي فصمت دموعها..مابغاوش يحبسو..هي بنت رهيفة بزاف وحساسة..ابسسط جيست كياثر فيها عاد معاملة نعمان ليييها لي كلها تسلط وضرب وجرح..تنهدت وكملت على بكاها مني تفكرت ماماها توحشاتها بزاف كتر من 15 يوم ماشافتها ولا سمعت صوتها نعمان قاطع الإشتراك ديال الفيكس بلعاني باش هي ماتهدر مع حتى حدد..حتى جماعة مع مو مانعها عليها باش ماتزلقش بشي كلمة..وتحبد ليه صداع...سدات لما خدات الفوطة..دورتها عليها..وآخرة دارتها لشعرها...وخرجتت ..لقات نعمان مزال ناااعسس..فرحت مني شافت تيليفونو فوق الكوافووز..هزاتو بتسالات بلا ماتفكر فالعواقب إلى مشا حتى حصلها..حلاتو ودوزت نمرت مها..وخرجت لبالكون باش مايسمعهاش...صونا كتر من مرةة..قبل مايتحل الخط..ولكن للاسسف..ماشي مها كان باها بصوتو الجوهري الحااااد..هبة حطتتت ايدها على فمها كاتمة شهقاتها..باش مايسمعهاششش..قال الو 3 لمرات وقطععع..وهي كتشهقق ربي لي خلقها شحال تمنات تسمع صووت مها...رجعت حلت الباركون بشوية..يلاه خطات..الخطوة لولة..حتى حسسست برأسها طارت لصقت مع الحييط بقوة...وقف قدامها..محاصرها بيديه بقات كتشوف فيه وفعنيه كيف كيشوفو فيها..رجعها لسنيين بهاد شوفات ...هي تزيرات وقجونها حمارو.. وشفايفها بداو.. كيرجفو ...ودموعها خلاصص لي مابغاوشش يحبسو ..شافها هاكاك ضرو قلبو واخا ماقدرش يسمح ليها ولكن فنفس الوقت صعييب يخبي حبو وحماقو بيها.. بدا كيقرب ليها تا حط شفايفو على شفايفها هي كدفعة وهو أما كيزييد يلصق ويفورصي..حتى نساجمتتت معاها...ودخلو فقبلةة حنييينة هزاتهم لعالمم اخور..قبل مايفيييق..ويدفعها بقوة للأرض...وخرج...مخليها مافاهمةة والو...

وصلت يمنة لدار حالتها تشفي العدا عينييين حمرين ومنفوخيين بالبكى ووجه صفرر دابل..وشعر مخربق طايح على وجها .. مليكة غي شافتها بديك الحالة لاحت داكشي لي فايديها وقصدتها تجري..قبل ماتخرج ديييك مالك طاحت يمنة للارض وهي كتبكي وتشهق بهيستيرية...مليكة : ""هبطت لعندها عنقتها "" يمنة مالكي...هدري شنو واقع..راكي خلعتيني..يمنة : ""غي ماكتزيد فبكاها ""هئ هئ هئ هئ انااااا ضعتتت امي ضعتتتت هئ هئ هئ..مليكة : اوعدي كيفاشش ضعتيي..""هزت ليها رأسها "" شوفيي فيا وحبسي من البكى..يمننننة..يمنة : ""هزات فيها عينيها..العامريين بدموع "" انااا..انا حاملللة امي..حاملة هئ هئ هئ..حياتي لي كنت كنحلمم بيييها مشات صافي كلشي سالا..مليكة :"" جلست للارض..وشدتت فراسها.."" صمت

يمنة : ولكن ماتخافيش امي ماغنجيبش ليك العار..وماغنضيعشش حياتي ومستقبالي..غنطيحووو...وغنتهنى اه..صافي غدا نشوف ليه تصريييفة..مليكة :""خبطات جانبها وشدتها من شعرها ناتفاها "" اويلييي على بنت الحرام باغة..تجيب باقيتي..باغة تقتليي روح اشدنبو مسكين..مانبغيكش تجبدي هاد الهدرة على لسانك..مرة خرااا كتسمعييي..

يمنة : هئ هئ هئ ايييي امي طلقينيي..ماغنخليهشششش مستحيل..هدا غي ولد الحراام..وغيعيش حياتو كاملة ولد الحرام..

عذراء في مزاديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن