جزء 16 و الاخير

4.3K 128 10
                                    

في مكان اخ________________ر

شخص : سي عمران العائلة كلهااا خرحووو لبنت دابا كنظن بوحدها حيت المربية كتمشي مع 6 دلعشية..

عمران :_وساعو عينييييه وشررر كينقزز منهم ___ مزيااااان هاذي خبار زيييييينة صافي انا غتكلف دابااا..

####################

يمنة :__هزت فيكس ودوزت نمرت دياب ___ الووو حياتي مزال معطل

دياب :__دوز على شعرو بتعب__ لا غيبي شي نص ساعة غنكون تما توحشتيني

يمنة : اااه صراحة بزااااف مهم يلاه حاول ماتعطلشش بزاف بيزووو

قطع ودخلت عندو سكرتيرة..

سكرتيرة : مسيو دياب الوفد صيني لي كنتي هدرتي معاهم صباااح جاااو..

دياب :__ غمض عينيه بزعفة__ كيفاششش يجييو بلا اذن مادخليهمش گوليهم مامساليشش ياخدو موعد ويرحعو من بعد

سكرتيرة : راني حاولت معاهم لسيدي لكننن مصريين يشوفوك ليلة

دياب :__حك لحيتو بعصبية وهو مكالمي نفسو غي بزز حيت عدوه شي حد يفرض عليه شي حاجة __ واخا دخلي لق**** نشوف خراهم فين غيوصل

يمنة :__هزتت عائشة عندها حطتها فوق سرير وبدأت كتبدل ليييها __ وينوووو على الكتكوتى ديال مامي كبرتتت گغاااا كبيدة گولي ماما...

عائشة : م ما.... ما

يمنة :__غرغرو عينيها بفرحة__ وينوووووو حبيبة ديالي گولتي ليبيا ماما اححح ياربي يخليييك ليلي ومانتحرمشش منك ياربي اجييي نحكييي لقطيطة ديالي قصة قصيرة بينما جا بابا ونخرجو... اجي

قادتها فنعسة وجبدتتت كتيب صغير ديال لي بيبي وبدااات كتقرااا وعائشة مرة مرة تلاغي ولا تقول ما ما..

بعععد دقائق وصل لباب لفيلا لي كان واقف قدامو سيكيريتي... حسس راسو فششل منين غي دخل حتى سيفط ليه هذاك لي كيعونو مساج فييه مدخل منن لور عبارة على قادوسس كيدي لجردة ماترددشش ومشى...هببط فييه حتى طلللع من آخر وسسسط الگاازو تبسسسم بارتياح مني شاف سقيييل ودنيا فعلا خاويااا...

توجه بخطوااات مهيلة لطابق العلوي فين كاينين غرف نوم بقى تيدووور عينيه حتى جات على غرفة بابها صغير ملصقبن فييه دي بابيون وملصقاات دورا مهم باينة رآها غرفة ديال بيبي صغير توجه ليييها بخطوات سريعة تفتتح الباب وتفاجأ مافيهاش البنت خاوية تصفر..

سمعت الحسس برا هزتت راسهاا مننن على المخدة كتحاول تأكد مننن صحة صوت قالت كورا دياب جا وقفتتت هزت الخميية وطلت مابانتش ليها حتى طموبيل من ديالو نفدت رأسها من هاد الأفكار ورجعت تكات حدا عائشة...

خرج من بيت عائشة وعقلو تيدووور فراسوو فيين غتكون لبنت وهو متأكد ماخرجتش من دااار تمشى فالكولوار ببطئ وهو كيتحسس واش يسمع شي حسس وفعلا سمعو قدام بيت يمنة.......

عذراء في مزاديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن