𝐏𝐚𝐫𝐭 " 1 "🍓

797 50 20
                                    

.......

بعدّ مُرورَ 10 اعوامَ ، لقَد حصلتٌ الكثَير من الأحداثَ لـــ جميلتناَ جُونقيِ و وسيمناَ جُيمين ، سأتحدثَ عن البعض منهاَ

...

استفاقتّ جميلتناَ ذات الشعرِ الأشقر من شرودهاَ بالماضِ بسبب صديقتهاَ المزعجةَ التي كانت تعبثْ في شعرهاَ و تفسدّ تسريحتهاَ التي أظهرتَ تقاسيمِ وجههاَ الملائكي " اللعنةَ ماذا فعلتِ ايتهاَ الحمقاءَ؟ " القت جُونقي كلماتهاَ تلك وهِي تُحاول اخذ ربطةَ الشعرّ الخاص بهاَ من بين يدينّ صديقتهاَ الطُفولية تلك " لديكِ شعرّ رائعَ ولهذا فعلت ذلك " قالت ذلك وهي تفُر هاربةً من تلك الطفلة الغاضبة التِي أقسمت انهاَ سُوف تقتلهاَ يوماً ماَ
...

وبعدَ مرور بَعض الوقت واخيراً انتهى اليوم الدراسيِ المُمل للبعض و المُمتع للبعض الآخر ، كانت جونقي تُرتب كتبهاَ و مستلزماتهاَ المدرسية فِي حقيبتهاَ اللطيفة مُستعدة للخُروج و قاطع فعلهاَ لذلكُ دخول صديقتهاَ المزعجةَ وهِي تعانقهاَ من الخلف " اوه جُونقيوني ان جميعّ من بالمدرسةِ ذهب الا انتِي مالذيَ تفعلينه بحق السماءَ ؟ " قالت ذلك وابتعدتَ عنهاَ و اصبحت تساعدهاَ في ترتيب حقيبتهاَ وانتهت من ذلك بـ ثواني قليلة " انتي حقاً شيئاً ما ، لماذا برأيك تأخرت بالطبع بسببكِ " قالت جُونقي ذلك بغضب وهي تأخذ حقيبتهاَ من بين يدين صديقتهاَ " يا إلهي لماذا انتيِ غاضبة هل و بالصدفة بسبب عقاب المُعلمة لنا؟ حسناً لا داعي سأخبرهاَ بأني انا من تَسبب بذلك " قالت صديقتهاَ ذلك وهِي ممسكه بذراعهاَ خارجتان من المدرسةِ " لم أظن انكِ حمقاء هكذاً ؟انا غاضبة بسبب انكِ مهماً فعلتِ لا استطيعّ ان اغضب عليكِ" قالت جُونقي ذلك " عزيزتي انا أعلم انكِ لا تستطيعين الغضب علي ، اه صحيح كنت ان انسى ، سأذهب الِى المعهد الأن ، وداعاً " اردفت ذلك الكلام وهِي تُقبل جُونقي من وجنتيهاَ التي تُشبه حبات الكرز🍒 المحمرة بشدةَ و لطافة بفعل طقس اليوم وايضاً هِي تملك بشرةً حساسة بعض الشيء " الِى اللقاء يا ايتهاَ الثرثارة "
...

إليَك فقّط | 𝐎𝐧𝐥𝐲 𝐭𝐨 𝐲𝐨𝐮حيث تعيش القصص. اكتشف الآن