-٤-

24.7K 1.1K 669
                                    


: الكلِمة التِي إختَرقتهُ لم تكُن بِتِلك الصَلابة والحِدّة، لَكِن صَدرهُ كانَ بِذلِك الوَهْن والهَشاشَة :

----𑁍----

وجهةُ نظر جونغ كوك:-

انتهى الأسبوع وقد مر أسبوعان على خطبة سونا والعائلتين كانتا منشغلتان بتجهيز حفل زفافٍ كبير لهما حتى أنهم لم يهتموا لي كثيراً فانشغال عائلتي انستهم إياي.

سونا كانت سعيدة للغاية وكلما ذكر اسم تايهيونغ رأيت عيناها تلمعان بقوة وصف أسنانها يظهر أمام أعين الجميع ، لا أريد تدمير سعادتها أنا لا أجرؤ.

كنت مستلقياً على سريري وعقارب الساعة تشير للثامنة والربع صباحاً مستمتعاً بالهدوء الذي أنعم به في هذا الوقت ، اليوم إجازة وعائلتي ذهبت لتتسوق منذ فترة وفضلت البقاء هنا على أن أذهب معهم.

بعد ثلاثة أيام ستتزوج سونا وستذهب لتعيش في منزل تايهيونغ الذي من المؤكد أنه يطير فرحاً لهذا الأمر.

عندما جاء لخطبة أختي رفضت أن أنزل معها وكم كان قلبي محطماً لكن سونا ليست المذنبة بل أنا الذي لم أعترف لتايهيونغ ولم أحارب حتى يقبل بي حبيباً له وزوجاً ، بقيت مختبئاً بجبنٍ خلف ستار الصداقة.

تلك الليلة قضيتها أبكي بحرقة وألم وبيدي أضرب جهة صدري علَّ قلبي يتوقف عن النبض وأموت لأرتاح لكن الحياة لا تزال متمسكةً بي وكأنها تريد تعذيبي.

والدتي خافت من منظري في اليوم التالي فقد كانت ملامح وجهي بحالة سيئة ، هالاتٌ سوداء تغطي عيناي وجفناي انتفخا كمن قام بلكمهما بشدة حتى أنني تغيبت عن الجامعة.

أختي قلقت وصدمتني عندما عانقتني وبكت وكأنها ستفقدني وأنا بدوري عانقتها وأفرغت الثقل الذي في قلبي فوق كتفيها دون أن تتذمر.

ربتت على كتفي ومسدت ظهري كما لو كنت الطفل الذي إعتادت معانقته في الصغر ثم هي أسمعتني بعضاً من غنائها الهادئ وبصوتها الجميل وذلك أراحني قليلاً.

منذ ذلك اليوم أقسمت على ألا أعترض سعادة أختي ولا زوجها وسأظل كما أنا جونغ كوك الذي يكافح ليسعد من حوله ، سأعطي حبي لأختي ولن أضايقها أو أشعرها بشيء.

_

مضت الأيام الثلاثة ببطء شديد وفي كل ساعة تمر أشعر بقلبي يتمزق بشدة وكم أود إنتزاعه والتخلص منه للأبد ، كيف لا زلت أقف على قدماي أنا لا أعلم.

وقفت أمام المرآة وعدلت قميص بدلتي وحاولت أن أرسم ابتسامة حقيقية على وجهي فلا ينقصني ثرثرة والدتي هذا اليوم.

『My Sister's husband』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن