-٦-

24.3K 1.1K 533
                                    

: لِّمَّاْذَّاْ اّلْبُّعُّدُّ يَّزِّيْدُّ اّلْحُّبَّ حُّبَّاً :

————𑁍————

وجهةُ نظرِ تايهيونغ:-

مضت أيامٌ قليلة منذ أن تزوجت سونا ولا شيء تغير فلا نزال نذهب معاً للجامعة ونعود معاً والشيء الوحيد الذي تغير هنا هو جونغ كوك.

لم يعد يرافقنا في أي مكانٍ نذهب له حتى نزهاتنا الخاصة التي تكون بدون وجود سونا لم يعد يذكرها ولم يعد يطلب مني أن أخرج معه مثل السابق.

لا أظن أنه تغير لأن أخته تزوجت ولو كان يشتاق لها لكان قد أتى لمنزلنا حتى يزورها هو إعتاد أن يأتي برفقتها في الماضي عندما كان لا يزال صغيراً والآن تغير تماماً.

تنهد بضيق واستقمت من سريري فبعد أن كنت على وشك أن أغفو طار النوم من عيناي وقررت أن أنضم لسونا لمشاهدة فيلمٍ معها قد سبق وأن أخبرتني عنه وكم هي متحمسةٌ لمشاهدته.

خرجت من غرفتي بهدوء وسرت في ممرات منزلنا حتى وصلت لغرفة المعيشة التي كانت تجلس سونا بداخلها وكانت الشاشة العملاقة تعرض فيلماً للزومبي.

دائماً تفاجئني هذه الفتاة فرغم لطافتها ورقتها لا تشاهد إلا الأشياء العنيفة والتي دائماً ما يكون فيها قتال ، لربما هذا السبب الذي جعل الأولاد يخافون منها في السابق.

بدون صوت تقدمت وأغلقت عيناها بكفاي وشعرت بيدها على يدي وضحكة خافتة إنطلقت من ثغرها.

"تايهيونغ ألم تنم بعد أم أنك نمت واستيقظت؟!"

أبعدت يداي عنها وجلست بجوارها وسرعان ما وضعت رأسها على صدري ولففت يدي على خاصرتها.

"لم أنم كنت أفكر في جونغ كوك"

نظرت لي وعقدت حاجباها.

"مابه جونغ كوك؟"

"هو تغير هذه الفترة ، لم نعد نراه كثيراً ومن بعد ذلك اليوم الذي صرخ عليكِ لم تذهبي لتزوريه ، ما الذي يحدث معه"

سمعت تنهيدتها العميقة وكأنها تخرجها بضيق ثم ضمت ذراعيها لصدرها.

"معكَ حق جونغ كوك تغير وكأنه ليس أخي الذي أعرفه هو حتى كاد أن يصفعني ذلك اليوم ، برأيك هل يمر بأزمةٍ نفسية تحتاج لتدخل أحدٍ ما؟"

لويت فمي بتفكير ، لربما هي محقة وجونغ كوك يمر بأزمة نفسية إن لم نساعده فلا أعلم ما قد يحصل كما أنني لا أريد من صديق طفولتي أن يعاني وأنا أشاهده مكتف الذراعين.

『My Sister's husband』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن