أحتاجك قلباً أتكؤ عليه حين أتعب وليسَ قلبآ ليعآتبنيَ حين أخطئ.
⚅⚄⚃
01:00
هدوءٌ يعم أرجاء الغرفة الصغيرة بسريرها البنفسجي البراق ووسائدها الدافئة ، همهمت بنعاس ومشط خصلاتها البنية بأمشاط يدها ثم فتحت وهي تنظر للمكالمة التي وردتها هذا الوقت.
"ماذا يحدث مع هذا الفتى"
-مرحباً جونغ كوك ما الأمر؟.
-ليسا ساعديني أرجوك أنا أحتاج لمساعدتك فعلاً.
عقدت ليسا حاجبيها بقلق.
-جونغ كوك ماذا هناك ، هل كل شيء بخير.
-تايهيونغ قال تزوجني ليسا ماذا أفعل هل أوافق أم أرفض.
ليسا قلبت عينيها وكانت على وشك أن تشد شعرها لكنها تماسكت وحاولت أن تهدأ.
-عزيزي جونغ كوك أنت تحبه إذا وافق لما التردد.
-يريدنا أن نتزوج حتى يخرس والدته فقط ويوقفها عن الإلحاح بطلب الزواج.
-جونغ كوك وافق على الزواج وصدقني تايهيونغ سيحبك فيما بعد ، هذا إن لم يكن يكن لك مشاعر إعجابٍ الآن.
-هذا رأيكِ متأكدة!!.
-أجل أنا متأكدة من أنه سيفعل.
أغلقت هاتفها وعادت لتنام بعد أن تأكدت من إغلاقه حتى لا يزعجها جونغ كوك باتصالاته لأجل مواضيع لا تستحق أن تناقش في مثل هذا الوقت.
⚅⚄⚃
جلس على سريره بهدوء ولا زالت كلمات تايهيونغ ترن في أذنه ، الزواج لأجل فقط إصمات والدته لم يكن هذا ما يتوقعه يوماً ما ، لكن إن وافق فستكون هناك فرصة في أن يوقعه بحبه وينسيه مشاعره تجاه أخته.
تنهد عاضاً على شفتيه ثم إستلقى بهدوء ولا يزال يفكر ، هو بالتأكيد سيوافق ولا خيار أمامه للرفض لأنه لو فعل فستدبر والدة تايهيونغ موعداً لابنها مع إحدى الفتيات وسيجبر على أن يقابلها ويتزوجها.
فجأة نهض من سريره وخرج من غرفته نحو غرفة تايهيونغ ووقف أمام الباب متردداً ، هذه خطوة كبيرة وجريئة منه لكنه سيفعلها ، رتب هندامه ومشط شعره بأنامله ورفع يده طارقاً الباب بخفة.
ثانيةٌ واحدة وأصبح جونغ كوك يقابل تايهيونغ ذو الإبتسامة المتسعة ، إحمر الأصغر وشبك أصابعه عابثاً بها ومتردداً.
أنت تقرأ
『My Sister's husband』✔
Roman d'amourجيون جونغ كوك واقع في حب زوج أخته. ______ -مستمرة. -تاي توب!. -محتوى للبالغين!.