"I just can't get you out of my head""أنا فقط لا استطيع إخراجك من رأسي"
————𑁍————
من الصعب أن تنسى شخصاً أحببته لوقتٍ طويل ولم تعتبره يوماً صديق ، ومن الصعب أن تنسى مشاعر الحب الذي كنت ولا زلت تكنها لذلك الشخص.
عليك أن تتألم دائماً إن كان من تحبه يحب غيرك وستتألم إن كنت تراهم معاً يضحكون وهالة الحب من حولهم.
جونغ كوك لم يسبق له أن جرب الغيرة والألم الذي تسببه بداخل القلب لكن منذ أن تزوج تايهيونغ جرب هذا الألم ولم يحبه إطلاقاً.
رؤية تايهيونغ يضحك مع أخته ويدللها ، يغازلها في كل الأوقات وهي تبتسم بسعادة بأعينٍ لامعة هذا يحرق قلبه.
تنهد بضيق وكان مستلقياً على الأريكة واضعاً يداه على عينيه يحجب أشعة الشمس عن أن تصطدم بعسليتيه ومتجاهلاً كل شيء يدور حوله.
لم تكن له رغبة في أن ينهض من مكانه ويشعر بجسده يؤلمه وكأن عظامه على وشك أن تتكسر ، رأسه يؤلمه الصداع يفتك به.
خمن أنها بداية لأعراض الحمى والذي دائماً ما يصاب بها في هذا الوقت من السنة ولأنه يهمل صحته ولا يحرص على تدفئة جسده فيكون معرضاً للبرد.
سعُل بشكلٍ متكرر وبصوتٍ عالٍ جذب مسامع والدته التي اتجهت نحوه بسرعة وقد إستوطن القلق معالم وجهها.
"جونغ كوك حبيبي أنتَ بخير يبدو أنك ستصاب بالحمى ، عليكَ أن ترتاح في غرفتك"
ساعدته بالصعود لغرفته وجعلته يستلقي على سريره ثم حولت مكيف الهواء الذي كان يعمل على البارد الى الدافئ وخرجت لتحضر له شيئاً ليأكله.
دخلت المطبخ وأخرجت بعض البرتقال والجزر لتعد العصير ثم فتحت إناء الطبخ وغرفت بعض الأرز مع مكعبات دجاج وأخذتها له وبدأت تطعمه.
لاحظت جسده الذي نحل واختفت ابتسامته التي دائماً ما كانت تظل على وجهه ، والدته تحاول جعله يتحدث ويخبرها عن سبب تغيره لكنه مصر على ألا يقول السبب ويتحجج بالإمتحانات.
بعد أن انتهى من تناول القليل أعطته الدواء ليشربه ثم خرجت عندما طلب منها ذلك وهو استلقى واختفى بأسفل الغطاء الدافئ.
ظل يفكر لو أنه إعترف لتايهيونغ منذ وقتٍ طويل سيكون محل سونا ، سيدلله ويحبه ويجلب له كل ما يريد.
عندما يطلب منه الخروج في نزهة ما سيترك كل ما يشغله ويتوجه نحوه بابتسامته الساحرة التي تصهر له قلبه وسيقبله ويعانقه طويلاً الى أن يختنق.
أنت تقرأ
『My Sister's husband』✔
Romanceجيون جونغ كوك واقع في حب زوج أخته. ______ -مستمرة. -تاي توب!. -محتوى للبالغين!.