الجزء 03

1.2K 23 0
                                    


جيت قعدته جمب محمد صحبي قال لي بالله يا مازن بتمشي مع البنت دي كيف ..قلته ليهو بي النسبة للفرق الكبير البيني وبينها عاديوغير كده اايحنا جيران من زمان وبنعرف بعض شديد .وغيرايحنا..جيران !؟✋البيناتنا دي سنين ما بتتنسى ولا في زول بيقدر يحكم عليها بي اي شي⚡ قال لي والله يا مازن غايتو البنت دي مفتريه وشايفة نفسها على شنو ما عارف لكن محظوظه بيك👌 قللته ليهو والله انا المحظوظ بيها يااخ👤عدت ايااام وأيام وامتحنا مع بعض في نفس السنهوالنتيجه طلعت لكن للأسف نسبتي كانت بسيطة عشان انا عايز أدخل مجال الهندسة..أما إيثار جابت 80% وقدمت و قبلوها هندسة معمار ونزلت الجامعة😍انا رجعته للثانوي من جديد😉إيثار اقترحت علي انو اجي اتقدم ليها واخطبة وانا جيت كلمت امي بي الحاصل وأمي كلمت ابوي😁قال لي مش هي عارفه وضعك وحالتك وهي وافقت ما عندنا مانع ..كلمت إيثار قالت لي خلاص انا بكلم ناس أمي واشوف الرأي شنو..وبعد يومين قالت لي قالو ما عندهم مشكلة😍وعلى كدا.مشينا ليهم ناس تعارف وفتح كلام وتحديد زمن الخطوبة.وفعلا مشينا وحددنا مواعيد.الخطوبة وباقي ليها أسبوع وكنت مبسوط شديد لانو وأخيرا حنوثق >>حبالطفولة<< بي الزواج😁وانا قاعد في البيت جاتني خالتو سعاد اللي هي ام إيثار ..قالت لي يا مازن انا عايزة اتكلم معاك في موضوع قلته ليها اتفضلي😊..شوف يا مازن أنت زي ولدي وانا ما برضى ليك الشين لكن زواجكم إنت وإيثار ده أمور شفع مراهقين وما اظنكم حتواصلو😡قلته ليها كيف يعني ما حنواصل😲 قالت لي يا مازن بالرغم من أنكم اقل من مستوانا وما معروف اصلكم بالضبط إمكن يطلع اصلكم (عبيد) ويمكن تكونو مجرمين او اي شي ايحنا ما بنعركم .. ونحن وافقنا عشان خاطر إيثار وما اكتر لانو متعلقة بيك شديد انت لاحظ للفارق البينا كان تختار بنت من مستواك😡...طبعا اتصدمته واتهجمته من كلام المرا دي قلته ليها نحن عبيد⁉️قالت لي أي يمكن تكونو عبيد عادي🤷‍♀️.. قلته ليها شكرا يا خالتو سعاد مع إحترامي ليكي وانا ما كنت متوقعيك خاتاني في مكانة زي دي لكن اثبتي لي إنيك إنسانة جاهلة😑_بقت تجوط قالت لي أنا جاهلة يا متخلف يا مريض ..طوالي ندهت لي امي جات قالت لي في شنو أصواتكم عالية كدا😲خالتو سعاد سكتت قلت لي امي وانا دموعي قربت تنزل ..تعالي يا أمي اسمعي خالتو سعاد قالت علينا شنو ..قالت شنو؟؟قالت نحن عبيد وما عندنا اصل😢امي زاتا اتفاجات قالت ليها نحن عبيد يا سعاد ؟؟عشان الفرق المادي والشكل واللون البيناتنا صح؟؟😲خالتو سعاد قالت ليها انا ما قصدي كدا😤امي قالت ليها لكن يا سعاد خنتي العشرة البيناتنا.. لو سمحتي الخادمة دي ما عايزاكي في بيتا اتفضلي برا😡مرقت وأمي زاتا مشت وراها وقفلت الباب طوالي بعد طلعت.. وانا قاعد خاتي يديني في رأسي بتذكر في الكلام القالتو ام إيثار .. معقولة في ناس لسة بتفكر كدا😢..مشيت جوا طلعت الحاجات الجابته لي إيثار كلهم من يوم عرفتها ومشيت ردمتهم جمب باب بيتهم و دقيت ليهم الباب.....


يتبع....

حب الطفولةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن