الجزء 02

1.6K 25 0
                                    


ردت لي قالت لي كيفك مزوني😁قلت ليها اطلعي برة عايز اشوفيك.. قالت لي مافي طريقة اطلع اسي ...يا بت ضروووري نتلاقى اطلعي خمسة دقائق وبترجعي بيتكم😁قفلته منها ومشيت قلته لي أمنية انا ماش الدكان لطيف لو جا اتصرفي على بال ما اجي😧قالت لي لو اتاخرته انا ما بعرفك..انت عارف براك لطيف بعمل شنو ..المهم طلعته ومشيت جمب العمود طبعا نحن بيتنا ناصية والفاصل بين بيتنا وبيتهم ميدان كورة..مشيت الميدان لقيته واقفه جمب اللستك قالت لي اها مالك عايز شنو😡عاينته ليها .. كدي اقعدي في .. وانا بفهميك الحاصل... قعدت وهي بتعاين لي بي طريقة غريبة 😑طلعته كيس قلت ليها تتفضلي باسطة ..قالت لي يعني علشان انا بحب الباسطة تقوم تخليني اطلع بالطريقة دي😍اديته الكيس..قلت ليها يا إيثار انا الليلة مشيت أشوف لي شغل في شركة..وقدمته هناك واتصلو على قبيل وقالو قبلوني هناك حامشي المدرسة الصباح وبي المساء بمشي الشغل😧قالت لي لكن يا مازن كدا ما حتقدر تفهم حاجة خصوصا انو انت ممتحن 👤 دراسة وشغل صعبة شديد😐مسكته يدها وقلت ليها يا إيثار لكن لازم أعتمد على .نفسي عشان اقدر اتقدم ليكي و اتزوجيك .قالت لي طيب انت مستعجل ليه لسا قدامنا مشوار طويل ..لازم نكون مع بعض بي الحلال ونوثق الحب دا بي الزواج..انا.بنصحك أولا تمتحن و بعديها اشتغل😧قلت ليها خلاص تمام بفكر..يا بت انا ماش البيت بعد لانو عتدي امتحان بكرة وعايز اقرا و لطيف لو جا البيت ولقاني مافي بكسر لي راسي😂قالت لي خلاص تمام نتلاقى الصباح😍قلت ليها تمام مع السلامه ..مع السلامه...ومشيت البيت فتحت الباب براحة وعاينتة..يمين وشمال ما شايف زول في الحوش جيت داخل سريع أقوم اتصادف مع لطيف وهو طالع من الحمام 😲عاين لي كدا قال لي جاي من وين😡قلت ليهو جاي من الدكان في حاجة..قال لي ألف مرة قلت ليك ما تطلع وانت عندك قرايه مالك ما بتسمع الكلام ♧قلته ليهو خلاص تاني ما بطلع 😢قال لي خش شوف قرايتك وين😡قلت ليهو خلاص كويس_دخلت الغرفه وقفلته الباب.. امنيه قالت لي عليك الله اقطع علاقتك مع الحلبيه دي انا ما برتاح ليها نهائي بحس بيها مكبرة نغسها ساي و مفتريه 😑قلت ليها بي العكس ياخ إيثار .. دي بنت ظريفة وطيبه..قالت لي انا عايرة انوم تصبح على خير😁صحينااا...الصباح لبستة وشلت قروشي وطلعت مشيت الدكان اشتري فطوري😂لقيت إيثار واقفه منتظراني هناك..سلمته عليها ومشينا المدرسة مع بعض كالعاده .. جيت داخل الفصل اي ولد بعاين لي بي استفزاز شديد 😒ما اشتغلت بيهم... هي مشت الفصل بتاعه..


يتبع...

حب الطفولةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن