واي زول مشى علي غرفتو ونمنا.وصحيت بدري علشان التسجيل بتاع الجامعة بدأ الليلة قمته من الصباح بدري لانو في زحمة وكدا😁النهار كلو حايم وبي الحالة الناس واقفة صفوف والحمد لله خلصته بي الضهر كدا..و الله الشمس من شدة ما سخنة لمن صدعت و وااقف عشان أركب مواصلات وبرضو مافي..اتصلت لي امل وتلفونه مقفول.مشيت كداري من العربي لحد شارع المطار.في النهاية جات عربية ووركبت جيت البيت راجع😊كنت مسخن طوالي خشيت الحمام وجيت نمت بالله حسيت إنو راسي داير ينفجر وبقيت ما قادر اشوف قدامي😢امي جات لقتني في الحالة دي قالت لي مالك؟قلت ليها مصدع جابت لي عصير شربتو و نمته😣لحدي المغرب الصداع ماشي يزيد امل اتصلت لي تلفون قالت لي عندك شنو؟قلت ليها ما عندي شي غيرصداع شديد.قالت لي ألبس ارح المستشفى قلت ليها ما ماشي ببقى كويس✋ وغير كده امشي المستشفى علشان صداع.قالت لي يا زول قول لي ناس البيت انو انت عيان واطلع مع امنية😡مشيت كلمته امي ادتني القروش طوالي نزلنا انا وآمنية مشينا مستوصف بتاع دكتورة اخت صاحبته عملو لي فحوصات وادوني حقنة بتاعت صداع وحبوب عند اللزوم..جينا البيت راجعين و طوالي نمته الصباح حسيت نفسي احسن شوية.سليمان جاني صبح علي وقال لي حمد الله على السلامة .الله يقبل حمدك 😊يا معفن مالك ما وريتني إنو في بينك وبين امل علاقة..وانت عرفت من وين؟؟يا ولد هوي امل مابيدس مني حاجة عرفت. وبعدين شايف موضوعكم اتفتح في البيت وكدا😌 قلت ليهو قلت شنو.اي امل كلمت امي امبارح بليل وامي طبعا فرحت ليها وابوي زاتو ما عندو مانع . قال لي يعني عايز تطلب يدها من غير ما نعرف.قلت ليهو اها وتاني البحصل شنو؟؟قال لي والله احتمال ناس أمي يفتحو الموضوع تحت أي لحظة.علشان امل عندها وضع خاص في العاىله مطلعنها من صغيرة تعتمد علي نفسها وتشيل المسئوليه .قلت ليهو. لالا تمام يا زول البحصل كلو خير😁?بي المساء كدا امي جات جابت لي الحبوب عشان خالتو سهام جات داخلة قالت لي مازن سلامتك يا ولدي والله ما سمعنا إلا هسي بس.الله يقبل حمدك يا خالتو سهام😍تاني اوعك تمشي في الشمس كتير. لو عايز تطلع سوق العربيه او كلم امل توصلك .قلت ليها تمام🌚امي قالت ليها سهام اتفضلي اقعدي اجيب ليك عصير واجيك علشان عايزاكي في موضوع😊قالت ليها لالا ما عايزة عصير بس جيت اطمن علي مازن احكي .في شنو.امي قالت ليها خير إن شاء الله خير؟؟والله يا سهام عايزين نطلب يد بتك امل لي ولدي مازن اها رأيك شنو؟؟خالتو سهام قالت ليها لا انا لا ابوها عندنا مانع ست الحق موجوده نشوف رأيا شنو؟؟قخالتو سهام اتصلت علي امل نادته وسئلته قدامنا .يا امل مازن ده طلب يدك رأيك شنو ..امل ساكته وما ردت .خالتو سهمام قالت ليها السكوت علامه الرضا وامل قالت ليها البتشوفو كلو خير 🌚هنا الزغاريد ملت البيت وبدت والتباريك😍طوالي قلت ليهم قولة الخير بكرة علشان نشوف الخطوبة متين.المهم كلهم طلعو خلوني براي.جاتني مكالمه ♧قالت لي مزوني♡ايوة.اخبارك شنو؟؟انا تمام وإنتي؟؟في نعمة..على فكرة نحن حنعقد نتكلم. لانو برنامج خطوبة وما أدراك ما خطوبة دي ما خاشي لي في راسي.يعني نعمل عرس طوالي..جدا يا امل عرس طوالي وبعدين لما نجي حنتفق مع ناس أبوك على الكلام دا.قلت ليها بس عندي شرط😑اها قول الشرط شنو؟لازن نكمل الجامعة عشان بعدين ما تقولي نعمل عرس و أمور ما تقري وبتاع😒قالت لي ياخ ما تخاف والله حنقرا وحنكمل قرايتنا ما عندي مانع لكن اسي الزواج دا قائم يعني قائم .قلت ليها كدي لحدي بعدين ✋المهم اتونست معاها . وحكيت ليها قصتي مع ايثار. وهي زاته حكت لي قصص حياته..بالجد انا بديت ارتاح ليها شديد .لما انفصلته عن ايثار ربنا كان كاتب لي الأحسن وكان ما قسمتي😍ولاقيت امل. وكل حاجة اتغيرت ولا كأني كنت بحب واحده تانيه من الطفوله.بي المساء كدا مشينا ليهم تحت ورحبو بينا ودخلنا الصالون بتاعهم وطوالي لطيف دخل في الموضوع بقى يتكلم عن العرس والتفاصيل .وابوها كان راقي جدا وتعاملو ظريف ووافقو علي انو العرس بعد اسبوع.وباركناهو وطوالي طلعنا.. بعد شويه سامع أصوات زغاريت تحت 💞امي جات داخلة علينا قالت لي مبروك يا ولدي وربنا يتم ليك علي خير😢قالت لي اسبوع ده ما بسيط لكن؟ قلت ليها انشألله بيكفي .امل طووول اليوم بتتكلم معاي إلا لمن تكون مشغوله في حاجات العرس😊ودينا ليهم الشيلة وكانت ما شاء الله حاجات ما بسيطه 😍أمنية قالت لي شفت كيف اصلا انا ما كنته بريد الحلبية ايثار . عشان كدا ربنا ما جعل قسمة بيناتكم..قلت ليها يا زوله الحمدلله.قالت لي انت حتعمل شنو في موضوع الشغل ده ..قلت ليها لطيف لقى لي شغل عندهم في الشركه وبي مرتب ظريف انشألله بنزل طولي واقدر اوفق بين الجامعه والشغل..قالت لي ربنا يوفقك.قلت ليها اميين و تعالي هنا نسيت اسئلك اليوم داك الود المشيتي معاهو كان منو😲قالت ياخ دا واحد كدا لاقيتو في شارع المدرسة ووكذااها هو جادي ولا بتاع لف ودوران.لالا ياخ والله هو جادي وقبل فترة قال لي انا عايز اتقدم ليك وكده وكلمي اهلك.. طيب كلمي لطيف و خليهو يجي يتقدم إن شاء الله خطوبة ساي.قالت لي يلااا شفت انا الرجال ديل ما بثق فيهم بي سرعة نهائي 😌الواحد يجي يقول انا بعمل ليك وبعمل ليك وبخليك تكمل قرايتك وفي النهاية يخليك..قلت ليها انشألله ده يكون جادي ويجي بالباب ويطلبك مننا.ووالله لو كويس وبيحافظ عليك اعتبريني موافق من هسي🌺.مشى الأسبوع .......
يتبع...