عـيـسـى_↜... في بــغــداد 10:00مساءً
فـي احد محلات الألبسهروان: اعجبت بالفساتين،.... الله شكد حلوه هالفساتين!
عيسى: كان يتمنى منها أن تتشجع وتدلل نفسها وتشتري احدها،....عجبني هذا الفستان فوتي جربيه؟
روان: رفضت،....لا خلي امشينا!
عيسى: اصر عليها،... ما عليه جربي يعني جربي!
روان: ماشي بس لخاطرك حجرب!
وبعد ان جربت الفستان
روان: سألته هاا شرايك حلو عليه لو لا؟
عيسى: اممممم،، كلش حلو عجبني يلا اشتريه
روان: كانت تفضل كل شيء على سعادتها،.... السعر غالي اكو ارخص و احلى منه بعدين ما احتاج فساتين عندي اهوايه!
عيسى: لم يتحمل اكثر وحاول يشرح لها،....خلص روان گلت الج عاجبني عليج ، وبعدين لا تهتمين للأسعار!
السنه الراحت صرفت اهوايه على مستلزمات الدراسة هاي السنه اعيدها يعني كل شي عندي ما راح اصرفثم
بالفعل اشتراه عيسى ودفع السعرعيسى: يلا امشينا نرجع بسرعة حبوبه تنتظرنا؟!
روان: اووف لو تكدر تمشي جان جبتها ويانا بس خلص تعبت حبوبه كبرت بالعمر!
عيسى: ايه الله يخليها النا ، اكلج لازم اروح لصالون حلاقه و اغير شكلي كله للدوام!
روان: شعرك طويل اذا تركه هيج بعد شهر واحد ويصير اطول من شعري هههه
عيسى: اذا يشوفني مدرس الاسلامية ما تتخيلين الأرزاله الي يرزلنياها راح يغسلني ويشرني!
❅وبعد ان وصلوا للفندق الي نزلو فيه...
جدتهم: لاحظت خروج عيسى مجددا،....هاي وين رايح؟
روان: جاوبت عنه وسالتها عن ما يقلقها،.... اتركيه راح يروح لصالون حلاقة، اكلج حبوبه راح تستلمين راتبج صحيح ينطونج تعويض عن التأخير لو لا؟
جدتها: يمه حتى خالج ما انطوه راتبه التقاعد مو بس اني يكولون ميزانية الدولة ماكو هالسنه!
روان: احبطت،.... هذاك الشهر ما استلمنا خاف همين هذا الشهر ماكو ، هوه راتب خالي وراتبج و ممكفياتنا نوب يقطعونه؟
جدتها: طلبت منها عدم التفكير،...الله كريم يمه بس يتأخرن كم شهر نامي يمه لا تفكرين!
أنت تقرأ
عيسى
General Fiction#مثليه عامية ، واقعية ، حوار الشخصيات باللهجة العراقية الـحـب شـعلـة نـار تـدخـل الـنـفـوس فـتـشـعـلـها ويـظـهـر لـمـعـانـهـا مـن خـلال العـيـون . ملاحظة: تحتوي على كلمات بذيئة و احداث عنف ، لا تناسب الجميع .