هيرو

1.7K 67 21
                                    


بكين ، عاصمة الصين الشهيرة .

في هذه السنوات القليلة الماضية ، كانت هناك عائلة واحدة فقط مسيطرة على المركز الأول في هذه العاصمة ، عائلة فينج . 

عائلة فينج هي اكبر ، اشهر واغنى عائلة في الصين بأكملها ، لا توجد أي عائلة أخرى يمكن ان تتخطاها .

ولكن ، قبل 15 سنة ، سمعة هذه العائلة قد انخفضت إلى الحظيظ ، وكل ذلك بسبب ابنة سيد العائلة ، والتي تدعى ب فينج لان .

كانت فينج لان امرأة مغرورة ، متكبرة ومتغطرسة للغاية ، اذا ارادت شيء فستحصل عليه مهما كان ذلك الشيء .

في ذلك العام ، يصادف ان فينج لان قد التقت برجل يدعى لين فان ، كان ذلك الرجل وسيما للغاية ، فوقعت في حبه من النظرة الأولى وقررت الزواج به .

بالطبع ، لم يرفض لين فان الزواج بهذه المرأة وانما قبل بكل سرور ، تزوج الاثنان وانجبت فينج لان طفلا صغيرا ، فاسماه والده هيرو .

كانت فينج لان وعائلتها سعيدة للغاية بهذا الزواج وهذا الطفل .

ولكن ليس الامر كذلك بالنسبة للين فان ...

بعد يوم من اليوم الذي انجبت فيه فينج لان هيرو ، حدثت مجزرة في عائلة فينج .

يبدو ان لين فان كان له عداوة مع عائلة فينج في الماضي ، فقرر استعمال زواجه بابنة رئيس العائلة للانتقام .

قام باستئجار عدة قتلة وذهبوا لعائلة فينج ، وذبحوا رئيس العائلة وشيوخها ، بينما تركوا فينج لان وابنها على قيد الحياة .

كان كل شيء مخططا له من قبل لين فان ، خداع فينج لان للزواج به ، جعلها تنجب طفلا منه ثم قتل رئيس العائلة والباقين بينما تركها هي لتتعذب ، في الحقيقة ، لم يكن يهتم باي شيء ، حتى انه لم يكن يعطي أي اهتمام لابنه هيرو .

لانه بعد تلك المجزرة مباشرة ، قام بالانتحار .

بعد هذه الحادثة بايام ، عاد اثنان من اخوة فينج لان الذان لم يكونا في البيت اثناء وقوع المجزرة ، فتمكنا من النجاة بطريقة ما ، تولى الأخ الأكبر قيادة العائلة واصدر قرارا .

" فينج لان ، المرأة التي جلبت علينا هذه الكارثة ، بصفتي اخوك لن اقتلك ، ولكن ... سيتم نفيك من عائلة فينج ولن تعودي مجددا تلك الفتاة الثرية والمتغطرسة ... منذ الان وصاعدا ، انت مجرد فتاة عادية لا علاقة لها بعائلة فينج ! "

قلب الذئب | wolf heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن