البارت الاول

171K 6.2K 10.6K
                                    

هولا ~

. . . . .

• خَبر
تم عَقد الموافقة بين ثلاث شركات لأجل صِنع دراما شيقة آتية يجمع بِها أفضل الفنانين و أشهرهم مِن ناحية الدراما الكورية الرومانسية و الغامِضة، جيُون جونغكُوك وَ مين روز مع كيم تايهيُونغ ..!

. . . . .

"اعود مِن عطلتي و أول شيء سوف أقوم بِهُ هو أخذ دور العَدو داخِل مُسلسل سوف يجمعني بِزوجي السابِق جونغكُوك ؟، هل يوجد حَظ اسوء مِن هَذَا ؟، ما يجعل يُجَنُّ جِنوني هو أن مُدير الشَرِكة وقع عَلَى عقد الموافقة الذي يَدل عَلَى كونني موافق لأخذ الدور مِن دون أن يَستشيرني ؟ هل أنا عامود أنارة لدى المُدير أم ماذا لكي لا يأخذ رأيي همم اخبرني جيمين ؟"

كان يَتَحدث بِعُلُوِّ صوتهُ مُخاطِب مُدير أعمالهُ و مُرَتِب جَدولهُ بارك جيمين بينما يَسير ذَهَاباً وَرُجوعاً وَ بِدور مُدير الأعمال جيمين يحاول أيجاد كلمات مُهدأة ليهدأ بِها هَذَا المُمثل الغاضِب هُنا ذو الخصلات الشعر الحمراء لكن لا جدوى فَمِن حقهُ الغَضب الان ..

"لا أريد ...لا أريد لقاءهُ جيمين" تايهيُونغ هَمَس أحرفهُ مُعبر عَن كونهُ لا يريد أن يَجمعهم لِقاءٍ ما أياً ما كان بينما يجلس عَلَى أريكة صالتهُ و حدقتاهُ وضعت عَلَى الأرض ، للأن لا يُصدق كونهُ و اخيراً أستطاع تخطي جونغكُوك، او رُبما جزء صَغير مِنهُ أقنعهُ بكونهُ تخطاهُ، فَجونغكُوك كان شيءٍ عَظيم بِحياة تايهيُونغ، شيء جَميل، حُبهُ الأول ، مُنقذهُ ..

"أنظر ..." جيمين طلب لينفذ تايهيُونغ ما طُلبّ مِنهُ وعيناهُ وضعت عَلَى جيمين، جيمين أخذ يدان صَديقهُ بين يداهُ ليحادثهُ "سوف تستطيع أن تتحملهُ طيلة فترة التمثيل داخل المُسَلسَل، انتَ قوي، همم؟"

"بحضرتهُ ...بحضرتهُ يلازمني الضعف جيمين، بِمُجرد ما تقع عيناهُ داخِل عينايّ حَتَى يَستَرجِع عقلي كُلُ تلك الذكريات التي احاول جاهِداً أن أضعها بِصَندوق وَ أقفل عليها لكِنها تلازمني فور ما ينظر ألي وَ..وَ جيمين لا أستطيع أرجوك حادث المدير"

"تايهيُونغ !، لا أستطيع فعل شيء !، تذكر أن زواجك بِه كان قبل أن تشتهران كليكما عَلَى مُستوى عالمي، ولا أحد يعلم عن كونك و هو زوجين غيري، و لو يعلم المدير ما كان ليضعك بموقف كَهذا ابداً، خصوصاً إنهُ وقع العقد ولا تراجع مِن توقيع عقد تعاون عزيزي"

تايهيُونغ تَنَهد بِقوة ...لا مهرب ، حتى لو قال أنهُ مريض أو ما شابه، سوف يتم انتظارهُ ألى أن يشفى و ما شابهُ، هو ايضاً لا يستطيع وضع عذر كَمثلاً عائلتهُ تمتلك ظروف، فَعائلتهُ تمكث خارج كوريا ..

my ex-husband Where stories live. Discover now