البارت العاشر

75.9K 4.4K 5.9K
                                    

هولا ~


. . . . . .

تعقد حاجباهُ بينما عيناهُ تَجوب الغرفة، قَميصهُ مُمزق وَ يُرمى جانباً و لجوارَه بنطالهُ، مع ثياب جونغكُوك مِن ليلة أمس، اغلب الغرفة مُبعثر، ظَهر تايهيُونغ يؤلمهُ و خصوصاً نِهايتهُ ..

عَضَ سُفليتهُ بِشبهُ قوة بينما يبعد الغِطاء مِن عَلَى ساقيهُ و فور ما فَعل حَتَى وجد بُقعة الدَم تِلك، هو نَزف ليلة أمس بَالفعل، و السبب يعود لكونهُ و لخمسة شهور لَم يمارس مع جونغكُوك وَ هَذَا أدى لعودة جِدران فُتحتهُ ضيقة وَ بما أن جونغكُوك كان جامح، نَزف و الألم بِسبب قوة الاخر معهُ ..

شَعر بِألم يحاوط قلبهُ ...
نَزل مِن عَلَى السَرير ليعاود الجلوس، هو لا يَستطيع التَحرك بِسهولة، فَالألم الذي يلازم نهاية ظهرهُ و الحرقة التي تحاوط فُتحته مؤذيان بِشكلٍ كَبير

رَفع رموشهُ و وضعها عَلَى مَن دَخل الغرفة حامِلاً بيدهُ كوباً مِن القهوة المُثلجة و كيس يَحتوي عَلَى شيء يستجهل امرهُ ، تايهيُونغ يحب القهوة المثلجة و جونغكُوك أتى بِها ..

"صباح الخير .." نبرتهُ كانت تمتلئ بالتوتر، التردد، و تايهيُونغ لاحَظ، و لَم يَرد بل أنزل عيناهُ يحدق بِسيقانهُ العارية و خصوصاً افخاذهُ المُمتلئة بتلك البُقع التي تميل للأحمرار الغامِق ...هي مِن صنع جونعكُوك

جونغكُوك وضع القهوة جانِباً، ليقفع أمام تايهيُونغ و يرفع الكيسُ أمام تايهيُونغ و يتحدث "لقد نَزفت، ضعهُ، أعلم إنك تتألم .."

و تايهيُونغ فعل، و ألتقط الكيس مِن دون أيُ أعتِراض !!

"أعلم أنني أستغـ.."
"ما كان عَليَّ أن أثمل وَ أنا بوضع مُثير للشفقة كَهذا تعلم لماذا؟"

بدأ ...ليرفع رأسهُ وَ يُكمل قائلاً كَلِمات كانت قاسية عَلَى جونغكُوك "لكونني لا أثق بِك أبداً و كان أمر استيقاظي بسريرك بعد ثمالتي وارد جداً فَماذا اتوقع مِنك؟ أن لا تخيب ظني بِك و تحاول أن لا تلمسني البتة؟ بل العكس، أنتَ استغللت الامر مِن دون أيُ تفكير، فعلت مِن دون أن تفكر في ماذا قد أشعر لاحقاً، لم تضع مشاعري بِعين الاعتبار ، تماماً حينما تَركتني"

"أنا أُحبُك و أنتَ كُنتَ راغِب ماذا قد افعل و الاثنين متواجدين ؟؟"

"هَذَا عِذرك ..؟" تايهيُونغ سأل ساخِر، مُتلقي عَدم الأجابة ليكمل سخريتهُ بِتِلك الكَلِمات "هَذَا ما تجيد فعلهُ تماماً، تقيم الأمر و بعدها لا تقدم اجابات شافية !!"

"تايهيُونغ ...توقف" طَلَب، ليستجمع تايهيُونغ قواهُ، وَ يَقف مواجِهاً جونغكوك ونَبَس "كُنتُ ثملٍ غير واعي ماذا عنك !"

my ex-husband Where stories live. Discover now