هولا ~
كومنت بين الفقرات لطفاً نجومي ✨💜. . . .
"هُناك اغنية سوف تجمع تايهيُونغ و روز و جونغكُوك و سوف يَتم تسجيلها ابتداءاً مِن غَداً عِند الساعة الرابعة ظهراً، و يوجد فيلم سوف يجمع تايهيُونغ وَجونغكُوك، أتمنى عدم الرفض مِن أيُ طرف بِخصوص الفيلم، فَحينما جمع اثنين مِن اسطورة المُمثليين التلفزيونيين تم الرَغبة بهما مِن قِبل ملايين المُشاهدين و جمعكما مَرةً أخرى سوف يحصد نِصف الأرباح التي تم جنيها مِن المُسلسل !"
كان المُدير يَتحدث، قاصِداً تايهيُونغ وَ جونغكُوك، غيرُ مُقدر مشاعر روز، لوهلة قد اشعرها أنها لا شيء مُقابِل لهما، و تايهيُونغ لاحَظ عدم ارتياحها و الذبول عَلَى ملامِح وجهها اثار قولهُ و قرر لاحقاً محادثتها و تناقش بأمر ما تحدث بِهُ المدير تواً ...
"أنت تعلم أن عطلتي لَم تكتمل اعني مُنذُ أيام فقط كُنا نعمل اعني تعلم حتى روز و جـ..جونغكُوك ؟"
"أعلم و أعدك بالتعويض" المدير يقصد المال، تايهيُونغ ليسّ بـ حاجة المال، ولا جونغكُوك بِالطبع، لكنهُ المدير بعد كُل شيء ...
"لا بأس معي بِأمر الاغنية، و الفيلم، سوف يسعدني العمل مع تايهيُونغ، محبوب الكثير و الكثير" تايهيُونغ التمس نبرة السخرية بِصوت جونغكُوك نِهاية كلماتهُ تِلك، ولم يرد أو يَلتفت لهُ وما يشابهُ، هو يعلم جيداً أن جونغكُوك غيور و يكره فكرة أن تايهيُونغ لهُ مُحبين وصل أغلبهم حد الهوس بِهُ، يريد أن يكون لهُ و حسب ..
أن يرى تصرفاتهُ الطفولية مِنها و الجدية و اللطيفة و الغاضبة و الحزينه بمفردهُ، يريد أن يرى تحركاتهُ و افعالهُ و ما يرتدي و يغير بنفسهُ هو بِمفردهُ، يريد أن يكون الوحيد مَن يرى تلك الأبتسامة المضاهية لِجَمل أنعكاس الشَمس ضِد مياهُ الأنهار و أنفتاح الأزهار و لَمعانِ النجوم و تكاثر غيوم السَماء بِمفردهُ، لا مع ملايين الفتيان و الفتيات و الرجال و النِساء و حتى كِبار العمر ...
لَكِن يوجد أمور عَديدة جونغكُوك و حسب مَن رأها فَهو كان زوجهُ في نِهاية الأمر، مثلاً جسدهُ، تصرفاتهُ حينما يَنتشي و يصل لذروتهُ، حينما يَثمل، حينما يَخجل، و حينما يكون غيوراً، تهوراتهُ، و اشياء اخرى رأها هو وَ حسب لكن مع هَذا يشعر بالانانية و الغيرة ايضاً مِن الذي شهدوا اغلب ما عَلَى تايهيُونغ ..
و لو نَتحدث أكثر عَن الأمر، فـ تايهيُونغ كَحال جونغكُوك و اسوء مِنهُ بِمراحِل، هو غيور، يستطيع الغرابي التحكم بنفسهُ احياناً رُبما، لكن تايهيُونغ؟ ابداً وَ كَمِثال قبل قليل حينما قال الصحفي أن الاغلب يجد جونغكُوك و روز ثنائي لطيف، هو رَد بدافع الغيرة و إلا لولاها لكان تجاهل السؤال الذي توجه لجونغكُوك حتى وليس لهُ، هو رد حتى بالرغم مِن معرفتهُ أن ردهُ سوف يُكتب بالحرف الواحد انحاء مواقِع السوشيال ميديا ، مِن دون أيُ أهتمام و تفكير ..
YOU ARE READING
my ex-husband
Romanceطَليقان، يَجتمعان مَرةً أخرى تَحت ظَرف اختِيارهُما معاً لِلتَمثيل بِذاتُ أحد المُسلسلات التلفزيونية .. • رِواية مُكْتَمِلة، لِـ تايكوك • توب ؛ جونغكُوك • الغلاف مِن صنع ؛ Rayltee