البارت التاسِع

79.4K 4.8K 5.6K
                                    

هولا ~

. . . .

يَضعهُ جونغكُوك بِهدوءٍ شَديد عَلَى السَرير كَهدوء تِلك القُبلة اللزجة التي فَصلها ليسألهُ "تريد أن ألمسك ؟"

"همم جون ...أريدك، أريدك وَ بِشكلٍ جِنوني، لا تعلم كم أتوق لك، خصوصاً أنني عاجِز مِن أن أتخطاك و في كُل مرةً أراك أود لو تجمعنا قُبلةً لا مُنتهى لها كما أن رغبتي ما زَالت جامِحة أتجاهِكَ و جموحها أزداد بِشكلٍ غير متوقع بعد ما قَطعتي عَن مُداعَبتي و مضاجعتي، غذيني بِكَ جونغكُوك جَسدي يريدك"

أبتسامة جانِبية أتخذت محل سِكون شِفاه جونغكُوك بينما هو يَستمع لِما يَنطقُ بِهُ حَبيبهُ هُنا، تفاجئ فعلاً مِن كمية تلك الرغبة التي اظهرها تايهيُونغ لكنهُ سَينفذ ما يُملي عليهُ الأصغر الجامِح مُفكر بِمَن هو كي لا يَفعل !!

أمسك جونغكُوك أطراف قميص تايهيُونغ ليمزقهُ لِنصفين و تَتناثر ازرارهُ جانِباً، هو ألقى نظره سريعة عَلَى مَن كان و كما يبدو في قِمة أثارتهُ لينحني و يَلتقطُ حِلمتهُ اليسرى ذات اللون الجوزي الشبهُ فاتِح يَمتصها و يَلعقها و يَقرص الأخرى ليتلوى تايهيُونغ أسفلهُ مع أطلاق تأوهات و أنين خافِت جِداً لما يَشعر بِهُ الان مِن مشاعر و أحاسيس جياشة !!

أصبحت حساسيتهُ لِلمسة جونغكُوك كَبير فَهو قد قطع عَنهُ كثيراً ..

خلل تايهيُونغ أصابعهُ الطَويلة بين تلك الخصلات السوداء القَصيرة ليشد عليها بِخِفة و يد أخرى وضعت عَلَى ظهر جونغكُوك يَعتصرُ قَميصهُ بِقوة عَكس أعتصارهُ لخصلاتهُ ..

"تأوة بإسمي مِثل ما أعتدتُ تايهيُونغ" يطلب بعد ما أنتقل لِلحلمة الأخرى يعطيها حَقها مِن الذي اعطاهُ للأولية

مُتلقي "أه جون" عَميقة مقشعرة لجسدهُ ليرد فوراً بِما بعثر تايهيُونغ "آهٍ عَلَى جون تِلك"

"جون، جون أنظر لي" تايهيُونغ أنتحب و تَدلل، ليرفع الأخر رأسهُ و ينظر بالفعل مع نَبضات قلبهُ المُتبعثرة، كول تايهيُونغ وجه جونغكُوك بين يداهُ ليسحبهُ ناحيتهُ ويهمس ما يريده "أريد أن ترى جسدي مِن دون أن نطفأ الضوء، أريدك أن ترى أنني أمتلك جَسد يُعجب، أريد أن أثير دهشَتِك بِهُ، أريدك أن تَتغزل بِهُ بِشكلٍ صادَق"

"تَمَلَّس كُل مناطقي جونغكُوك"
"ما أنتَ الا أمر، و ما أنا ألا مُنفذ" رُغم أن الغرابي عَلَى معرفة أن تايهيُونغ وَ كُلياً تحت تأثير الشراب ، و وضعهُ الان بين الوعي و الاوعي، إلا أنهُ لن يفوِّت الفرصةَ قطعاً

أخذ يزيل مِن عَلَى جَسد تايهيُونغ ما يَسترهُ، القَميص، البِنطال، و بعدها البوكسر، ليبقى الأسمر عاري تَحت صاحِبة حِلكة اليل الحادة تِلكَ

my ex-husband Where stories live. Discover now