"أريد أن أجعلك ملكي"حين يحصل جيون جنغكوك على قلب صديقة طفولته كيم سويون، ويتسبب في اضمحلال بريقها.
جيون جنغكوك الذي لا يدرك أنه واقع في حبها للنخاع، فيلحق بها الأذى دون قصد لتتشابك قصتهما مع قصص أصدقائهم الآخرين.. كيم تيهيونغ،لي شين يونغ، بارك آيسول والمجموعة المشهورة في الجامعة باسم "بانقتان".
●جيون جنغكوك
في الثالث والعشرين من عمره، صديق سويون وجارها، ينحدر من عائلة غنية حمته من كل مخاطر الحياة..
غامض ولا يفصح عن مشاعره كما أن به شيئا من الغرور، بارد فيما يخص مشاعر الحب.الطول:178سم.
●كيم سويون
بعمر الواحد والعشرين، صديقة تيهيونغ وجنغكوك المقربة. تنحدر كذلك من عائلة شبه غنية.
تحب جنغكوك كثيرا وتعاني مع عائلتها المتفككة تسعى جاهدة للتخلص مما يثقل كاهلها..حبها لجنغكوك وعائلتها.
شخصيتها متقلبة بسبب حساسيتها، فهي تكون قوية حينا وتضعف أحيانا لكنها على العموم فتاة تحب المرح وتجيد مقلبة الناس، محبوبة من قبل كبار السن كثيرا. لكنها وقحة ومتشائمة.الطول:167سم.
●لي شين يونغ
بنفس عمر تيهيونغ، أكثرهم ثروة وأكثرهم حزنا.
وريث لأكبر شركات كوريا التجارية لكنه ليس راضٍ عن ذلك. يقع في حب سويون.صامت لا يختلط بالناس، يحب الظهور بمظهر الرجل الوسيم ذي الثروة. طيب القلب ومراعٍ.
الطول:183سم.
●كيم تيهيونغ
25سنة، تم التخلي عنه من قبل والديه فقامت جدته بتربيته وسط عز الأموال الكثيرة لكنه فتى صالح جدا فتلك الأموال لم تفتك بانسانيته.
قد يبدو سعيدا على الدوام وغير مكترث للعالم لكن ذلك مجرد تمويه يخفي به ذاته العميقة صعبة الفهم.
الطول:178سم.
●بارك آيسول
في العشرين من عمرها، مرّت بالكثير من المصاعب بحياتها كفقيرة مما جعلها منغلقة على نفسها ومكتئبة.
تقذفها الأقدار بطريق كيم تيهيونغ لتبدأ قصة حبهما إذ أنهما يتشاركان ذات الألم.
حساسة جدا، وتحب بكل جوارحها.. كريمة وطيبة، تسعى لرضى الناس عليها وهذا ما أضعف من
شخصيتها.الطول: 160سم.
هذا كان تقرير بسيط للقصة من غير حرق، قصة رومنسية بامتياز رح تعجبكم أكيد💌
أرجو الدعم منكن حبيباتي وأعدكن أنكن ستحببن هذه الرواية جدا💜
أنت تقرأ
مظلة | umbrella [مكتملة]
Любовные романыحين يقع الأصدقاء في الحب "نحن مجرّد صديقين" "لكنني أصبحت أحبّك سويون" "لقد قلتها لي سابقا جيون جونغكوك، نحن مجرّد صديقين" قصة حبّ كل من كيم سويون وجيون جونغكوك، وبارك آيسول مع كيم تايهيونغ حين يشارك جيون جونغ كوك المظلّة مع كيم سويون تبدأ قصة حبّهما...