5| غيرة

3.5K 333 35
                                    

هاااي مرة ثانية، شكرا كتيييير حبيباتي على دعمكم الحلو لكل اللي علقوا ودعموني بالضغط على النجمة

i love u💜💜

فوت وكومنت= بارت جديد

اعملوا تاغ لأصدقائكم عشان يدعموني هما كمان😍
بعرف أني طماعه😭😂

استمتعوااا💜💜💜


●●●

*أحتاج شخصا ليشفي هذه الجراح، يحتضنني ويقبلني ثم يطمئنني أني بخير مادمت بجانبه*

وصل شين للقصر وما إن دلف حتى أخذ نفسا قويا مشجعا نفسه أن ما سيحدث سيمر لذا عليه التحمل فقط.
توجه نحو القاعة الكبيرة المخصصة لأكل الطعام حيث وجد عائلته تتناول طعام العشاء، الجميع صعق برؤيته يتقدم بلا خوف من والده ويرمي بمفتاح السيارة على الطاولة بعشوائية.

هم بالمغادرة تحت نظرات الآخرين المندهشة حتى والدته لا يمكنها التصرف لأجل منع والده الهائج الذي أسرع بخطواته الغاضبة خلف شين ليديره ويوجه له صفعة قوية تبعتها شهقة أمه وابتسامة أخيه وزوجته.

لكن شين لم يتأثر ولم يتزحزح من مكانه وكأنه معتاد على هذه المعاملة السيئة من والده.

مسح الدم عن شفته ونظر ببرود نحو والده بابتسامته الجانبية الساخرة قبل أن تدفع والدته زوجها ليتراجع للخلف فتسنى لشين أن يغادر متجاهلا صرخات والده وتوعده له.

"يالها من حياة مثيرة" سخر بينما يفتح باب غرفته.

أزال عنه ثيابه ليبقى بملابسه الداخلية ثم توجه نحو الحمام الموجود بغرفته.

كان يريح نفسه تحت تلك المياه الدافئة المنسابة وكأنها تمنحه تدليكا مريحا لعضلاته المتشنجة.

بعد مايقارب نصف الساعة خرج لافا خاصرته بمنشفة بيضاء ويجفف شعره بأخرى.

رمى بنفسه على السرير متمددا على بطنه بينما يبتسم متذكرا ذكريات اليوم الجميلة، وكيف أنه شعر لأول مرة بأنه ينتمي لمجموعة من الطيبين العفويين، حتى جنغكوك رغم أنه لم يستلطفه إلا أنه كان سعيدا برفقته.

"إنهم يعيشون الحياة بلا قلق، على عكسي تماما"

أغمض عينيه بتعب غير أن الهاتف قطع غفوته معلنا عن وصول رسالة . فتفقدها الآخر بضجر.

*سيد شين، قد حجزت لك موعدا بصعوبة مع أشهر طبيب في كوريا، جلستكما الأولى ستكون في ال27 من ديسمبر *

مظلة | umbrella [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن