Part 8

154 19 7
                                    

فقط نظرة واحدة منك ستنسيني اشتياق شهور كانت دهوراً في زمان عشقي🖤


بين القضبان وفي الظلام تتكور تلك الفتاة ذي البشرة البيضاء الناصعة  على نفسها عسى أن ينال جسدها قليلاً من الدفئ مع تلك النسمات الباردة التي تتخلل فستانها القماشي الرقيق..
تنتظر مصيرها إما أن يأكلها أحد العمالقة أو يبيعونها لتكون عبدةً عند أحدهم.. بدأت دموعها واحدة تلو الأخرة تعبر خديها لتصل إلى تلك الأرضية الرثة مبللةً إياها ..إنها فتاةُ أبيها المدللة ..إن علِمَ بما حصل معها ..سيبيد العمالقة عن بكرةِ أبيهم ..ولكن كيف سيعرف وهي دائمة الهرب..
من العدم سمعت صوتاً كان هو صوت النجاة ..رفعت رأسها بعد أن سمعت ماريتا تناديها كاثرين ..عزيزتي نحن هنا لإنقاذك ..
استقامت كاثرين وركضت مسرعةً نحو القضبان غير مصدقة ماريتا كيف عبرتي إلى هنا..!

همت ماريتا بسذاجة  لتروي لها ماحصل لكن هيونا اسكتتها قائلة فلتروي لها ما حصل بعد الخروج من هنا  ثم حركت سلاحها حركة خفيفة وكسرت القضبان .، وبالطبع استنفر العمالقة لسماع صوت ذلك ..
هيونا سنلتقي مع روبير وفيورلا أمام الجسر بين الضفتين ..هيا اسرعا ركضت ماريتا و ركضت هيونا التي اوقفها صوت كاثرين فجأة أنتِ هيونا أليس كذلك ؟
توقفت هيونا ونظرت إلى الفتاة من أخمض قدميها حتى رأسها هل نعرف بعضنا ..!
قطع جواب كاثرين ذلك العملاق الغاضب بدأ بتحطيم كل شيء أشجار بيوت ..الخ
ركض الجميع إلى المكان المقصود ..وفعلاً كان روبير و فيورلا واقفان هناك ..
وما إن كادتِ الفتيات يصلنَّ إليهما سقطت ماريتا و العمالقة أصبحو على مقربةٍ منهنَّ
صرخ روبير في وجه فيورلا اذهبي وساعديها على الركض واعبروا الجسر جميعا  ثم اقطعي حباله سأقوم بتشتيتهم

ظلت فيورلا ساكنه ليدفعها روبير بغضب هيا هيا مالذي تنتظرينه ..أجابت فيورلا بشيء من الخوف ماذا عنك روبير .

ابتسم لها روبير مطمئناً لاتقلقي سألحق بكنْ ..هيا ثقي بي

ابتسمت له بأمل راكضة إلى ماريتا والباقين لمساعدتهم بينما ركض روبير إلى مكانٍ معاكس وصعد أعلى صخرة عملاقة وأخرج السيف من غمده ..

أما عند تلك الفتاة التي تغلق أنفها من رائحة روث الأحصنه وماتيو الذي يجلس قبالتها يضحك بشماتة
توقفت تلك العربة على مايبدو بإحدى الأسواق
همست إيفا لماتيو ماذا الأن ..
أشار لها ماتيو بأن تصمت ..ثم تحرك ببطئ ليتحرى الأمر ..نظر خارج العربة ليجد السائق بعيد و يتحدث إلى أحدهم
أشار لإيفا هيا اخرجي بسرعة.

خرجا من العربة وذهلت إيفا بهذه المدينة الاكثر من رائعة كل شيء منظم الشوارع نظيفه والأبنية أنيقة ومبنية على طرازٍ هندسيٍ منسق وخبير ..كان حقاً منظراً رائعاً ..كم أن فولتيرا مدينة عريقه ولكن هذه العاصمة أجمل من فولتيرا بعشرات المرات ..
قال ماتيو قاطعاً تأملها  لماذا تحدقين بكل شيء كالبلهاء
أجابت إيفا وهي شاردة الوعي إنها كالخيال بل وأجمل
ابتسم ماتيو وكيف لا وهي العاصمة لا يسكنها إلا الأغنياء ومعارف الملك والتجار الكبار و المسؤولين .

The lost butterflyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن