الجزء التاسع

2.6K 216 382
                                    

لا تختار شخصاً جميلاً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لا تختار شخصاً جميلاً

..... بل اختار من يجعل حياتك جميلة .....

..................؛...................؛...................

رجعت لبيتنة و انطيت لمسواك لمرت ابوي و ساعدتني بطبخ الغدة .. رجعوا اخواني من المدرسة و تغدينة و نمنة الظهر ...

كعدت العصر و لكيت ابوي جاي من الدوام سويتلة استكان چاي و ماعون كيك و اخذت و رحت لغرفتة : " هااا بابا جبتلك چاي يخبل "

: " اي والله عاشت ايدج جيبي خلشربة قبل لا اطلع " حطيت الصينية يمة و كعدت : " هاا كولي شعندج محتاجة فلوس لو شنو ؟ "

: " هاا لا بابا ما محتاج شي .. بس اكو شغلة اريد اخذ موافقتك عليهة " هو حط الاستكان و باوعلي : " شنو هي هاي الشغلة "

: " بابا ام محمد هاي ام السوبر ماركت .. مريضة و تعبانة و تكول حاجي ابوج يقبل تكعدين بالمحل بمكاني حتلو بس الصبحية .. و اني ما عندي بس حمودي و هو يدرس بالجامعة و ما يلحك يكعد بالمحل "

: " اي و شنو تنطيج فلوس لو هيج نخوة "
: " لا بابا كالتلي انطيج راتب 150 الف بالاشهر و اني اكول اخواتي الصبح بالمدرسة و ما عدنة شي .. و راح احاچي مرت عمي تخلي امير و سجاد يضلون يمهة الصبحية حتى ما يضوجون خالتي  .. ها شتكول ؟؟ "

: " لا يضلون هنا يمهة شعدهة .. قابل روحي اشتغلي يمهة و الراتب بس الچ اشتري بي هدوم و تونسي بي "

: " صدك بابا .. يعني انت قابل .. بعد قلبي فديتك .. شتريد اطبخلك على العشاء اي شي تطلبة اطبخة "
: " الله يرضة عليچ روحي .. طبخي الي يعجبج اني اليوم معزوم يم واحد صديقي "

طرت من الفرح مو يكول راح اشتغل .. صراحة فرحت ..
احنا منطقتنة شعبية يعني عادي اذا مرة تشتغل ما ينتقدوهة او شي .. فلهذا السبب وافق ابوي اشتغل و اكيد وافق لان يدري بأم محمد خوش مرة و تدير بالهة علية ..

: " هاا لارا تعالي شكالج ابوچ قبل تشتغلين لو لا "
: " وج خاالة قبل ابوي قبل .. ما مصدكة "
: " اي عود روحي اشتغلي بهذني شواربچ  و هدومچ المجرودات حتى تصيرين مضحكة بالمنطقة "
: " ها چا شلون "
: " امشي روحي جيبي البكرة و الملقط من الجرارة و تعالي بسرعة طيارة خلحفلج وجهج ما دام اكو شمس بالدنيا "

الملعونة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن