كانت " روزا " فتاه بعيون بنفسچيه واسعه لطيفه وشعرها اسود به لمعه جميل وبشره بيضاء وجسم مثالي ولديها قلب طيب كثيرا وتحب الجميع والجميع يحبها كانت جالسه في بيتها بعد حفله مصاصي الدماء الرائعه وتفكر فيها وفي احداثها ولكن اولاً! فلنتعرف علي هذه الحفله وما سبب قيام روزا بها؟!.
كان ب الحفله الكثير من الشخصيات الشهيره في عالم مصاصي الدماء منها " كارولين " حفيده " تشارل " اكبر رجل اعمال في عالم مصاصي الدماء والاقوي بينهم وكانت كارولين ذات عيون صفراء لطيفه وبشره بيضاء وشعر اصفر وكانت متألقه للغايه في الحفل وكان هناك ايضا " بيتر " لديه عيون واسعه زرقاء مثل المحيط وبشرته بيضاء وشعره الاسود اللامع والمثير!! وكان يرتدي بذله سوداء رائعه تبرز جماله الفائق فهو من اجمل الفتيان في عالمهم وكان معه حبيبته " أشلي " لديها شعر احمر وعيون زرقاء.
وكان ايضا " ديلان " فتي طيب ولطيف جدا ومهذب وغني ولديه دم ملكي
" دم ملكي: يعني ان امه واباه مصاصي دماء ملكيين وبهذا يمتلك قوه خارقه افضل من الاخرين وانه ليس بهجين ".
كانت عيناه زرقاء وشعره اسود ليس بغامق ولا فاتح كان اسود جميل جدا يعطيه منظراً مثيراً للغايه مع ملامحه الحاده.
كان هناك العديد من الاشخاص المهمين بالحفله ولكن هؤلاء أهمهم قامت روزا بالحفله لانها اتممت 18 عاما اي قبل الحفله بيومين وهذه الحفله معمودية روزا ويجب حضور اهم الشخصيات وايضا اهلها واقاربها واصدقائها.
تقدمت روزا الي الحكيم وبدات بالمراسم الخاصه ب المعموديّة في كتاب الاموات" كتاب خاص بمصاصي الدماء يوقعون فيه عندما تتم معموديتهم ".
وشربت من كأس الدماء المقدس وامسكت بالسكين المقدس وقطعت قطع صغير بيدها وانزلت بضعًُ قطرات من دمها وامسكت بالقلم ووقعت اسمها بدمها وتم تعميدها.
بعدما تمت معموديه روزا وكانت الحفله رائعه واصبحت روزا رسميا مصاصه دماء وحصلت علي قواها الخاصه.
وايضا روزا ليس لديها دم ملكي ف والد روزا تزوج من بشريه وانجبو روزا الجميلة ولكن دم والد روزا ملكي وهو ايضا سيد مصاصي الدماء لهذا سمح لروزا البقاء في عالم مصاصي الدماء ومع مرور الزمن كبرت روزا الجميلة واصبحت ف ال 18 والجميع يحترمها الان ويحبها لانها اصبحت واحده منهم منذ ليله امس.
ظلت تفكر في الحفله وفي ديلان لانه ظل ينظر اليها كثيرا ويبتسم بلطف عندما انتهت الحفله وهي ايضا.
وتذكرت ايضاً عندما جاء اليها وطلب منها الرقص وهمس في اذنها" يالكِ من جميلة!! ".(( flash back..))
بعد ما تمت معموديه روزا قال والدها سيد مصاصي الدماء السيد " اليكس داريتنو " ها قد تمت معموديه وردتي ومحبوبتي الجميله روزا هيا بنا نحتفل!! ثم جلس الجميع علي الطاوله وبدأو بالاكل ورفع بيترو كأسه الملئ بالدماء النقيه والجاهزه للشرب وكان الجميع امامهم منه ايضا.
وبدا الحديث وقال : نخب اميرتنا الجميلة!! ونظر اليها بلطف وابتسم لها وخجلت واحمر وجهها وكانت لطيفه جدا ورأي الجميع ما حدث ف ابتسمو ف الجميع يريدهم ان يتزوجو ويعلمون بانهم معحبين ببعضهم منذ الصِغر.
واكملو الاكل وايضا الحديث والضحك والخ..وبعدها ارتفعت اصوات الموسيقي الجميلة والهادئه وبدأ الجميع بالرقص اخذ بيتر أشلي وقَبل يدها بلطف وقال لها هل تسمحين لي يا جميلة الجميلات بالرقص معكيِ؟؟ قالت وهي مبتسمه وفرحه وهل هذا طلب ايها الوسيم؟ بالطبع! وضحكو الاثنان وبدأو بالرقص
كان جميع من بالحفله يرقصون ويبتسمون الا ديلان وروزا وفجأة! وقعت عيناه عليها وهي جالسه والجمال يفوقها وعيناها البنفسجتين تتلألأن وكانت تبدو منزعجه لان لا احد يرقص معها وخاصة لانه يومها المميز ولان المعموديّة مره واحده ف العمر فقط .
جاء اليها وجلس بجانبها وقال لها: لماذا تبدين منزعجه؟ قالت بحزن لا شئ لا يهم قال لها ماذا؟؟ لا يهم ايتها الخبيثه قالها وهو يضحك بلطف نظرت اليه نظره لطيفه وتبسمت ثم شعرت بيد تمسك خصرها الجميل ويد اخري تمسك رجلها من المنتصف لتجد ديلان يحملها ويلتف بها وضحكت حينها وانزله.
قالت له وهي تضحك ووجنتاها باللون الاحمر من الخجل ايها المجنون!! ماذا فعلت قال لها ماذا الا يحق لي ان افعل ما اشاء هه! ثم قال لها هيا يا اميرتي فلنرقص ونجعل يومكي جميل قالت وهي تبتسم حسنا ديلان! ثم امسك يدها واحاط بيده الاخري علي خصرها وقاموا بالرقص ومن ثم اقترب منها وهمس في اذنها " يالكِ من جميلة!! " احمر وجهها وكانت في اشد خَجلِها ونظرت اليه وابتسمت ثم قال لها حسنا " انتي الان اجمل بكثير!! " ثم ضحكت واكملو الرقص.وعندما انتهو من الرقص قال لها هل يمكنني ان اخطفكي ونتمشي قليلا في حديقه بيتك الكبير ؟ قالت له وهي ضاحكه بالتأكيد ولكن احظر من ان يراك احد وانت تختطفني! ف ابتسم ديلان وقال لها هيا بنا ! تعالي الي هنا فقام بحملها سريعا وخرج الي الحديقه وانزلها.
وتحدثو عن امور كثيره وكانو في غايه السعاده وقالت روزا له شكرا كثيرا لك بدونك كان سيصبح يومي بائس! وخاصة في معموديتي!! قال لها وهو يبتسم بلطف ويضع يده علي وجنتها المحمره هذا اقل ما تستحقينه ياجميلة ف الجميلات مثلك يجب ان يحصلن علي اجمل الاشياء.
ثم اقتربت منه وقَبلته في وجنتَه ف ابتسم لها بلطف وهي ايضا.(( flash end.))
ظلت روزا تتذكر ديلان واللحظات الجميله معه ثم ذهبت الي الحمام واخذت حماما ساخنا وارتاحت وكانت ذاهبه للنوم ثم فجأة طُرق الباب وكان...
( أتمني تعجبكم، و البارت التاني هينزل قريب 💜 ).
أنت تقرأ
رُوزْا َ (قيد التعديل)
Vampire" في يوم من الايام وجدت روزا صندوقا به قلاده علي شكل وردة حمراء تحتوي علي قوي قويه للغايه ولكن هل ستستخدمها في الخير أم في الشر وهل ستقع في المشاكل مع مصاصي الدماء " .