.. قالت روزا: هيا أخبرني!
قال: حدث هذا منذ زمن في يوما من الايام كان هناك فتي بشري وعائلته في منزلا في مزرعه وكنا انا وجاك تأهون عن القصر الجبلي
( قصر للعائله يوجد في جبال تعرف بجبال ماريتوني وهي ايضا تحتوي علي عده مزارع ).
ووجدنا مزرعه عند نهر وكنا خائفين جدا وطرقنا علي باب المزرعه وخرج إلينا فتي صغير كان بمثل عمرنا وقال كيف يمكنني مساعدتكم ياتري؟
قلت: نحن تأهين هل تعرف اين الطريق للقصر الجبلي رجاء؟
قال نعم انه بعد الطريق الغربي بجوار نهر لوكانديني مباشرةً.
قلت له: شكرا جزيلا لك..
ثم خرج والد الفتي وقال لنا ولكن هل ستذهبون بهذه الوقت يا اطفال؟ يُمكنكما البقاء والمغادرة في الصباح.
قلت لا شكرا لك سوف نعاقب اذا تأخرنا ثم قاطعني جاك وقال بخبث: بالتأكيد سنبقي ياسيدي وشكرا لكرمك.
قال رائع ادخلا أذن وقال لولده اذهب واجلب لنا الحطب والخبز من القريه التي بجوارنا يابني.
قال حسنا يا أبي.
وذهب..
دخلنا إلي المزرعه وكانت مثل المنزل تماماً من الداخل وكانت هناك فتاة جميلة للغايه!.
قاطعت روزا ديلان وقالت لايهم..
ضحك ديلان وقال لها بلطف: اصمتي ايتها الغيورة والا لن أكمل.
قالت ضاحكه: لا لا أكمل رجاءً.
كانت فتاة جميلة للغايه وكانت لطيفه معنا وقضت وقتنا في المبيت عندهم مع جاك وظلو يتحدثون ولكنها لم تكن تعرف بأنه مصاص دماء وجاك كان احمق وأخبرها بهذا! ثم قالت له انت تمزح صحيح؟ قال لا وايضا رائحه دمك رائعه للغايه واكاد استنشقها الان.
شعرت الفتاه بالخوف كثيرا وصرخت وقالت ابي انهما مصاصي دماء!! وقلت لجاك صارخاً ايها الاحمق ماذا فعلت!
قال لم اكن اعلم بان هذا سيحدث!!
قام السيد بربطي انا وجاك ولم نستطع الحراك وكان غير مسموح لنا باستخدام قواننا في هذا السن لانه كما تعلمين..
( في عالم مصاصي الدماء اذا حاول احد مصاصي الدماء المراهقين استخدام قواهم قبل معموديتهم سوف يدمر قلبهم وبعدها سوف تتجلط ادمغتهم وسوف يتعرضو لنوبات ويموتون).
قالت روزا: نعم اعلم.
وكان الرجل يشعل نارا ليحرقنا بها وقال: ارجو ان تحترقو ف الجحيم يا شياطين ف انتم وامثالكم قتلتم زوجتي.
قال جاك بصدمه وصريخ: نحن مراهقين اللعنه لهذا اتركنا.
قلت له ماذا تريد ياسيدي رجاءً شوف نحضره ولكن لا تجعلنا نحترق!
قال اريد ان أقتل كل مصاص دماءً في هذا العالم!.
ثم صرخ جاك صرخه المساعده لانها قوه لديه ولكن مسموح بها ولا يفهم معناها الا مصاصي الدماء.
وبعد ثوانىً جاء والدي ووالد جاك ومعهم حارسين..
وقتلو الرجل والفتاه بقواهم قتلوهم بطريقه بشعه للغايه ياروزا! حقا لم اكن اريد من هذا ان يحدث!.
وكل هذا بسبب جاك الاحمق لقد تسبب في موت روحين ليس لهم اي ذنب انهم يخشون منا وايضا اعلم ان هذا الرجل غاضب لموت زوجته وهذا يحزنني لان مصاصي الدماء قتلوها! ياروزا انا حقا احمل هذا العبء من زمن وكلما اتذكر ارغب في قتل جاك ولن اشعر بالذنب ابدا لانه تسبب في قتلهم ! ولا اعرف حتي ماذا فعل هذا الولد الطيب واللطيف عندما عاد ووجد اخته ووالده مقتولان هكذا بهذه الطريقه البشعه! اللعنه علي هذا اللعنه!! وبدء بالبكاء..
قالت روزا بلطف وهي تحتضنه: ديلان عزيزي لماذا لم تخبرني بهذا قبلا لابد من انك تعاني لحملك هذا السر يا حبيبي وايضا انت لا دخل لك في هذا جاك السبب في كل هذا لا تلم نفسك رجاءً! قامت باحتضانه ثانية بقوة وقالت له انا بحانبك دائما لا تبكي رجاءً انا احبك كثيرا يا عزيزي.
قال ديلان بلطف شديد: شكرا لكي ياجميلتي حقا انكِ تهوني علي كل اشياء الحياة الحمقاء!! وكل شئ!! انا احبك احبك كثيرا!.
عندما جاء الصباح استيقظت روزا وحضرت الفطور ووجدت ديلان مستيقظا عندما انتهت ثم ابتسمت ابتسامه جميله للغايه وقالت: صباح الخير ياوسيم!قال بلطف: صباح الخير ياجميلتي!.
قالت: كيف حالك اليوم؟.
قال: في أحسن حال ياجميلتي.
قالت: جيد! هيا بنا نأكل إذاً.
ارتدي ديلان وروزا ملابسهما للخروج ثم اوصل روزا الي بيتها وقبلها وقال لها اريدك ان تعرفي بانك أجمل شئ حدث في حياتي ياروزا حقا واحبك اكثر من اي شئ ياجميلتي!.
قالت روزا وهي تبتسم وتحتضنه: انت عالمي واحبك كثيرا يا ديلان!.. وايضا الوسيم الخاص بي!! قالت ضاحكه.
قال: وانتي الجميله الخاصه بي!.
ثم قال: وداعا يافتاتي الجميله!!.
وقالت روزا: وداعا ياوسيم!.
وذهب للعمل..
شعرت روزا بالحزن ايضت القلق ولكن لاتعرف لماذا وظلت تشعر بهذا لبضع دقائق..
دخلت روزا إلي بيتها وذهبت للاستحمام وانتهت وجلست تشاهد التلفاز قليلا وظلت تفكر فجأه في ما فعله جاك.
وقالت لنفسها: انه احمق حقا!.
ذهبت روزا للنوم ونامت كثيرا ولم تشعر بالوقت حتي وفجأه جاءها اتصال من بيتر..
ف أجابت: مرحبا بيتر!
قال مرحبا روزا كيف حالك؟
قالت: بخير وانت؟.
قال: جيد! قال هل ديلان عندكِ في المنزل؟
قالت: لا لقد ذهب للعمل منذ ساعه.
قال: كيف ولكن انا في العمل منذ ساعتين ولم يأتي لهذا اتصلت بكِ لانه لا يتأخر ابدا.
قلقت روزا كثيرا وقالت:قالت مم ماذا تعني بهذا! اتصل به الان وداعا! .
ظلت روزا تتصل وتتصل مرارا وتكرارا ولكنه لا يجيب فشعرت بالقلق الشديد!.
وبعد نصف ساعه تقريبا.
اتصل بيتر ب روزا..
اجابت روزا: بيتر هل جاء ديلان!
قال بيتر بحزن : ديلان تعرض لحادثً ياروزا وهو الان في غرفة العمليات والطبيب يقول بأنه سيكون محظوظاً اذا تمكن من النجاه.يُتبع...
((( أسئله البارت!! )))
١_ من في رأيكم سيكون الفتي الذي كان في المزرعه؟.
٢_ هل سيموت ديلان ام لا؟.
٤_ تحبون النهايات السعيدة أم الحزينه؟!.
أنت تقرأ
رُوزْا َ (قيد التعديل)
Vampire" في يوم من الايام وجدت روزا صندوقا به قلاده علي شكل وردة حمراء تحتوي علي قوي قويه للغايه ولكن هل ستستخدمها في الخير أم في الشر وهل ستقع في المشاكل مع مصاصي الدماء " .