" الصندوق الغامض"

27 9 4
                                    

وجدت روزا صندوقً اسود اللون يحتوي علي ختم امها المتوفيه وكانت تحاول فتحه ولكنها لم تتمكن من فتحه لان يوجد به قفل هلي شكل وردة ملتويه! ف انزعجت روزا كثيرا وظلت تفكر وتفكر ف خطرت لها فكره!
ركضت مسرعه إلي المطبخ واحضرت سكيناً ورجعت مسرعه الي غرفتها وحاولت فتحه لكنه لا يفتح!!  ف غضبت كثيرا وقالت " تباً لماذا لا يفتح هذا اللعين! " وهدأت قليلا  وظلت تفكر في امها ولماذا تترك صندوقا في القبو ويمكن لاي احد ان يراه بهذه السهوله!  ولكن لماذا لايفتح بسهوله! وظلت تتسأل وتتسأل الي أن غَفت وغطت في نومً عميق وهي محتضنه الصندوق..

وفي اليوم التالي استيقظت وهي مفزوعه علي صوت الباب يطرق ويطرق فقامت مسرعه وظلت تقول " قادمه! قادمه! مهلا سوف تكسر الباب ياهذا! "
ثم فتحت الباب ف وجدت ساعي البريد وهو محضر لها طرداً به جواباتً كثيره وقال لها اسف علي ازعاجك باكراً فكما تعلمين هذا عملي!
قالت له لا يهم وشكرا لك وداعا!.  ثم اغلقت الباب.
ودخلت وهي تنظر الي البريد فوجدت جواب باللون الاحمر الغامق ويحتوي علي ختم ملكي ف فزعت وقالت اتمني ان يكون شئً جيدا!..
فتحت الجواب وكان مكتوباً فيه: مرحبا عزيزتي روزا اتمني ان تكوني بخير واتمني ان تحضري حفله خطوبتي انا وبيتر انها يوم الثلاثاء القادم لا تتأخري يا صديقتي العزيزة أحبُك كثيرآ صديقتك أشلي.
ثم قفزت روزا من الفرحه من بعد رؤيتها هذا لانها تعرف ان أشلي تحب بيتر كثيرا وهو ايضا يحبها كثيرا وكانو يتمنو  ان يتزوجو في اقرب وقت.
ثم صعدت الي الحمام وقامت بغسل وجهها بالماء البارد وارتدت ملابس نظيفه وقامت باعداد القليل من الفطائر والقليل من عصير الفراوله وتفاحه.
وتناولتهم وقالت يا الهي! ليس لدي شئ لارتديه لقد نسيت ثم قالت لنفسها  مهلا مهلا.. اليوم الاحد ياغبيه يوجد الكثير من الوقت لديكِ!.
خرجت روزا الي حديقه منزلها وذهبت الي المكان الذي كانت تجلس فيه هي وديلان وتذكرت كل شئ من جديد وشعرت بشئ غريب في قلبها ثم قالت وهي تضحك  تشهه! حمقاء لن يحبكي ابدا لا تحلمي كثيرا .

ثم وجدت عاصفه صغير امام منزلها فذهبت ببطء لان هذا كان غريبا ف الجو مشمس بلطف والسماء صافيه ويوجد هوا نقي والجو لطيف جدا كيف يعقل ان يوجد عاصفه!؟
ثم ذهبت العاصفه فشعرت بيد تلامس يدها ونفس لطيف قريب من وجهها ثم شعرت بقبله علي وجنتها ف اقشعر بدنها ثم التفتت ووجدت ديلان مبتسماً لها بلطف وضوء الشمس منعكس في وجهه وكان رائع جدا وظلت تنظر اليه وهي شارده ثم قال ديلان " هيُِ هل انتي معي ام ماذا؟! " وقالت ديلان! اهذا انت ايها الخبيث في المره القادمه عندما تستخدم قوة التنقل الخاصه بك لا تعبث معي او تخيفني هكذا!! وكانت تلتقط انفاسها من شده الخجل وجهها تلون بالاحمر.
ضحك ديلان وقال لها اهدئ يا اميرة القصر ف لا احد يريد العبث مع فتاة انهت معموديتها منذ يومين!
ابتسمت وقالت له اذا ولماذا تعبث معي؟!.
قال وهو يقترب اليها بخبث ولطافه ثم همس في اذنها لانني فقط من يحق له العبث معكِ ياجميلة.
ثم خجلت وقالت له اوه! من كثره ثرثرتك نسيت ان اقول لك تفضل الي الداخل!
ف هيا لماذا تزال واقفا امامي؟!.
ضحك وقال حسنا!.
ثم دخلو الي بيت روزا وجلسو في غرفه المعيشه واحضرت له العصير والحلويات.
وتحدثو..
ديلان: آذن كيف حالكِ؟ وكيف تبلين في هذا المنزل وانتي وحيده.
قالت روزا وغي عينيها القليل من الحزن انا بخير ولكن لاكون صريحه احيانا اشعر بالخوف ف المنزل كبير وانا فقط وحدي فيه كما تعلم قال نعم نعم هذا صعب ولكنك ايضا تعلمين بانه مسموحً لكِ ان تأتي الي منزلي في اي وقت ف انا ايضا اعيش فيه وحيد كما تعلمين!.
ابتسمت وقالت له لا بأس ف لقد اعتدت علي هذا.
ثم قالت له نعم!! صحيح تذكرت!
هل وصلتك دعوه لحضور خطبه أشلي وبيتر!؟.
قال لها بالتأكيد.
قالت رائع آذن ليس لديك مانع ف المبيت عندي اليومين القادمين اليس كذلك؟ ويمكننا الذهاب سويا اذا اردت؟!
ابتسم بلطف وقال لها هذا من دواعي سروري ياجميلة!.

فقالت له وهي مبتسمه جيد!.

وفجأة اتصل احدهم علي ديلان وقال له سيدي يجب عليك ان تأتي الي هنا حالا.
ثم قال ماذا هناك يا لينو؟!.
قال احدهم يريدك في شيئا مهم للغايه.
قال حسنا حسنا انا قادم الان.
ثم قال لها اسف روزا ولكن علي الذهاب وشكرا لكِ علي الطعام وكل شئ قالت له علي الرحب والسعه وابتسمت بلطف.
ثم رحل ديلان واغلقت روزا الباب
وصعدت لتحاول فتح الصندوق مره اخري ولكنه لايفتح قالت اللعنه ياهذا!! لماذا لا تفتح بحق الجحيم!!
ومن ثم تذكرت القلاده التي اعطتها امها اياها وهي صغيره..

(( flash back..))

في يومآ جميل كانت روزا مستيقظه من النوم وكانت قد اتممت ال11  عاما ف نهضت من النوم وغسلت وجهها وارتدت فستانا ونزلت الي غرفه المعيشه لتجد عائلتها والخدم يقفون وقالو: " مفجأه!! عيد ميلادً سعيد روزا!! "
وابتسمت روزا حينها وفرحت كثيرا حينها واكلت الكثير من الحلوي وكان والدها يقف مع والدتها ويتحدثون ثم نادت عليها والدتها واعطتها هديهتها وكانت مغلفه جيدا ثم فتحتها روزا ووجدت قلاده سوداء وبها ورده جميلة جدا حمراءً جدا ويحيط بها رسومً باللون الذهبي الملكي ا
ثم قالت انها جميلة جدا!!.
قالت والدتها: 
انها هديه قيمه جدا وستعرفين هذا عندما تكبرين ياصغيرتي فقط تذكري هذا.
ثم ابتسمت روزا بلطف وقالت لوالدتها لقد احببتها كثيرا شكرا لكِ!!
واكملو الاحتفال بعيد مولدها.

(( flash end.))

فتذكرت روزا هذا وانتفضت من مكانها وخلعت القلاده وقالت اسفه يا امي ولكن انا مضطره الي خلعها الان اسفه جدا.
ثم ادخلت الورده في الصندوق وفجأه! فُتح الصندوق و...

يُتبع..

قولوا رأيكم لو حابين انزل بارت رابع😚💜💜!!

، اتمنى يعجبكم!💜✨

 رُوزْا َ   (قيد التعديل) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن