جاء الصباح وروزا وديلان نائمين في سريراً واحد واستيقظ ديلان علي وجهها اللطيف وكانت نائمه في حُضنه وكان يريد النهوض لكي يُحضر لها الفطور ولكنه لم يشأ ان يوقظها من نومها العميق وبالأحري لانها كانت تبدو جميله وهي نائمه وأراد ان ينظر إليها.
مضت نصف ساعه واستيقظت روزا ورأت ديلان ينظر إليها بِحُبً كبير! ثم قالت له وهي مبتسمه : صباح الخير ياوسيم..قال لها: صباح الخير ياوردتي كيف حالك اليوم؟..
قالت له: بأفضل حال ولكن جائعه للغايه ايضا.
قال لها بلطف: أذن هيا انهضي وسوف أحضر لكي أشهي فطور ياجميله!
قالت له بلطف: لا تُتعب نفسك ياديلان سوف احضره انا لا أريد من حبيبي ان يحضر لي الفطور دائما اذا لماذا انا موجوده ياتُري؟!
ضحك وقال: لا فرق بيننا يا أميرتي ولكن كما تشائين!.
نهضت روزا بلطف وقبلته في وجنته وأرتدت ملابسها وغسلت وجهها ونزلت لتحضير الفطور وكان ديلان في الحمام يغسل وجهه ويستحم وعندما انتهي ذهب يرتدي ملابسه ونزل إلي الاسفل..
عندما نزل ديلان ورأي روزا منتهيه وكانت الرائحه شهيه للغايه!
قال:امممم
ماهذه الرائحه الطيبه يافتاة!.
قالت روزا بمزاح: تعال وستعرف بنفسك يامتعجرف!
ضحك وأسرع اليها وقام بأمساك خصرها وهمس في اذنها وقال: من المتعجرف ياحمقاء؟!.
قالت بخجل ومزاح: انا انها انا لا تمتص دمي رجاءً ياسيدي!.
قال : لا انتي الجميلة هنا ولا أريد دمك ياحمقاء تشه!.
بعد قليل..تناولو الفطور وقالت روزا أذن ماذا سترتدي لخطبه بيتر وأشلي ؟
قال لا أعلم ليس في بالي شئً محدد.
قالت ولما؟
قال لا اعلم حقا ولكن سوف أتصرف لا تقلقي ياعزيزتي!.
قالت حسنا.
قال: وانتي؟
قالت بخبث ولطف: ليس من شأنك يامتعجرف!
قال: تشه لا يهم!
قالت: احمق
قال: حمقاء ايضا ولكن جميله!
ابتسمت روزا وقالت له: أذن ياوسيم! هل ستبقي الليله معي؟
قال: لا اعلم ياروزا حقا ف لدي الكثير من العمل اليوم ويجب علي انهائه.
قالت بحزن: اوهه حسنا.
قال لها: لا تحزني سوف امر عليكي ياجميله ف أنا لا أستطيع العيش من دونك يافتاة.
قالت روزا بصوتً لطيف حسنا ياوسيم!.
بعد قليل غادر ديلان..
وظلت روزا بمفردها لبعض الوقت وكانت تشعر بالملل ثم قامت بأمساك هاتفها وتصفحت الانترنت قليلا..
ثم رأت صورة لكلاي علي حسابه الشخصي وقالت بتسأول ياتري كيف حاله لم أره منذ مده؟
ثم قالت ايضا: لما لا أرسل له رساله واقول له كيف حالك؟.
أنت تقرأ
رُوزْا َ (قيد التعديل)
Vampire" في يوم من الايام وجدت روزا صندوقا به قلاده علي شكل وردة حمراء تحتوي علي قوي قويه للغايه ولكن هل ستستخدمها في الخير أم في الشر وهل ستقع في المشاكل مع مصاصي الدماء " .