"يا إللهْي كَم أنتي فَاتِنهْ!"

14 6 3
                                    

ذهبتَ روزا وكاترينا لشراء الفستان وفي طريقهم للذهاب قالت كاترينا: لم تخبريني ماهذا العشاء المهم يافتاه؟.
قالت: انه مثل اول موعدً ليِ!.
صرخت كاترينا بفرح وضحك وقالت: اللعنه انا لا أصدق متي وكيف حدث هذا أخبريني!
قالت روزا والابتسامه علي وجهها: أوه! انها قصه طويله ولكن الاهم انه يحبني وانا اعشقه!.
قالت كاترينا:هيِ هيِ علي مهلك ياجوليت!
ضحكت روزا وقالت: تشه! ماذا؟ الان انا جوليت انظرو من يتحدث يا فتاة من يراكي وانتي تقولين له احبك يموت ضحكاً.
قالت كاترينا: لا اعلم لماذا لا يُعجبكي حبيبي ياحمقاء ع الاقلل ليس بمصاص دماء!.
ضحكت وقالت: وماذا به مصاص الدماء يامتعجرفه!.
قالت كاترينا: هه لا شئ لا شئ انه رائع ليس إلا!.
وصلو إلي السوق وكان هناك مَحِلً به فساتين جميله جدا! وأشكال متعدده منها والوانها خلابه ايضا!.
قالت روزا يا إللهي هذا المكان رائع هيا نَدخل إليه الان!.
دخلو إليه وقال صاحب المتجر: طاب يومكماَ يا أنستي هل تريدان شيئاً معين ام شيئاً عشوائياً ؟.
قالت روزا: ويومك ياسيدي نعم أنا أريد شيئا لطيفاً لليلة مُميزه رجاءً.
قال لها وصلتنا اليوم تشكيله رائعه انه يوم سَعدك  يا أنسه من هنا يا انسه تفضلي.
أراها مجموعه رائعه وكانت سوف تختار واحداً ولكن..
رأت كاترينا فستانً أحمر غامق  رائع وبدون حمالات ويظهر الثديين بلطف وطويل وضيق من الخصر وبه فتحه من تحت ورائع بكل معني الكلمه!.
قالت كاترينا هي روزا! جربي هذا رجاءً.
قالت لا اعلم أليس عارياً جدا من فوق؟
قالت: انه اول موعد ياحمقاء هيا جربيه.
قالت: حسنا!
جربته روزا وكان رائعا ويبرز جمالها حقا يا إللهي كم انت جميله! قالت كاترينا.
قالت روزا:حبيبتي شكراجزيلا لكِ.
قال صاحب المتجر واو انهُ مناسب للغايه يا انسه هل تريدين أخذه؟.
قالت بلطف: نعم من فضلك.
عندما كانو مغادرين لمحت روزا فستاناً جميل للغايه لونه بنفسجي مثل لون أعينها تماما وبه ورودً جميلة ويبدو جميل حقا قالت له من فضلك أريد تجربته ايضا!.
قالت كاترينا هل ستُغيري الأحمر؟
قالت لا لا سوف اخذ الاثنان معا لانه ليس لدي فساتينً كثيرة حتي لهذا سوف أخذه.
قالت: أوه حسنا مثلما تريدين ياصديقتي.
جربته روزا وكان مذهل بمعني الكلمه .
أخذت الاثنان ومروا علي مَحل مستحضرات تَجميل واشترت بَعض المُستحضرات وخرجو. وبعدها ذهبو لأحتساء بعض القهوه وايضا أكلو بعضً من الكعك المحلي لأن روزا تحبه كثيرا!. 
انتهو من الاكل وشرب القهوة ثم نظرت روزا إلي الوقت وكانت الرابعه والنصف وقالت: اللعنه انها الرابعه والنصف!
علينا المغادرة حالا سوف اتأخر هكذا علي ديلان هيا بنا!
ذهبو إلي البيت ووضعو الاشياء ف الداخل ثم قالت كاترينا: ياللهول سوف أتاخر علي موعد العمل سوف يُزعجني المُدير بكلماته الغبيه إلي اللقاء يافتاتي سوف أراكي غدا ولا تنسي ان تخبريني ماذا حدث وربما أمُر عليكي غداً  وداعا!.
قالت روزا حسنا لا باس وأحبك كثيرا وداعا!.
ثم صعدت روزا للاستحمام لأن جسدها كان يحتاج للأنتعاش بالماء البارد وعندما انتهت ارتدت الفستان وجعلت شعرها الأسود الطويل مموج ورائع جدا وقامت بوضع  مساحيق التجميل ولكن ليس الكثير لانها لا تحبهم كثيراً ولكن بالرغم من انها لم تضع الكثير إلا انها كانت جميلة للغايه!.
اصبحت الساعه الخامسه والنصف ثم وضعت روزا من عطرها المفضل ووضعت اللمسات الاخيرة.
وظلت تخفف من حماسها وتنظر إلي نفسها وفي نفس الوقت تحدث نفسها كتشجيع وتقول لا تخجلي عندما يُخبرك شيئاً لطيفا رجاءً ياحمقاء لا تفعلي هذا! ولا تجعلي وجهك يصبح احمر اللون رجاءً!.
وفي لحظه ما سمعت صوت ديلان يُنادي ياجميلتي أين انتي؟!.
لقد اتيت هل أنتهيتي أم ماذا؟.
ثم قالت له قادمه قادمه!
قال: حسنا علي رُسلك لا بأس
ثم نزلت ببطء وكان ديلان ينظر في الهاتف ثم رفع ديلان عيناه وأنزلها ورفعها بسرعه وبلطف  ثانيةً! ليجدها جميله جمال لا يوصف حقاً كانت فاتنه للغايه! ثم قال: أوه روزا يا إللهي ما هذا الجمال بحق السماء سوف يتوقف قلبي حقا!!
ثم  ضحكت له ضحكه لطيفه مع صوتً رقيق بها.
و نزلت ووقفت أمامه وكانت قريبه منه قليلا وقالت له مرحباً ياوسيم وقبلت وجنته.
ثم ابتسم وقام بأمساك يدها وقبلها بلطف وقال لها: تبدين فاتنه جدا في هذا الفستان ياروزا !.
ابتسمت بلطف وقالت ليس اكثر منك حقا كَم أنت وَسيمًُ وجذاب للغاية الليلة.
أبتسم وقال لها أُحْبُك ياجَميلتي!.
ثم اصطحبها إلي مكانً جميل جدا وكان يوجد طاوله وشموع وتحليه رائعه وجو رومانسي لطيف للغايه.
قالت روزا: المكان جميل جدا يا ديلان.
قال ديلان: الجميلات يَستَحققن أجمل الاشياء!
ابتسمت بلطف واحمر وجهها.
قال ديلان بلطف: لا! لا!
لا تخجلي الان انا بالكاد احتمل جمالك!.
ضحكت روزا وقالت هكذا سوف اخجل اكثر ياأحمق!.
وهم جالسين علي الطاوله ويتغازلون ويتحدثون ..
قالت روزا بضحكه خبيثه ولطيفه لديلان: لماذا أخترتني من بين كُل مصاصات الدماء ياوسيم؟.
قال انا لم اختارك فقط  بَل قلبي هو من فَعل وانا مُمتن له علي هذا حقا لانني لا اعلم من دونك ماذا سوف افعل!.
قالت وهي ضاحكه بلطف وانا ايضاً مُمتنه لقلبك الرائع!.
انتهي العشاء وكانت ليله رائعه للغايه.
ثم أوصل ديلان روزا وقال لها وهم يقفون عند باب منزلها انتي أغلي شئً في حياتي وأحبكِ من اعماق قلبي حقا!.
شعرت روزا بالحب الكبير  لان مصاصي الدماء أذا احبو بعضهم البعض يشعرون بهذا في قلبهم أكثر من البشر.
وعندما شعرت بهذا قالت له احبك اضعاف حُبك لي ياوسيم!.
شعر ديلان ايضا به!.
ثم قالت له ما رأيك.ان تظل معي الليله؟ ف أنا احيانا كما تعرف اشعر بالخوف.
قال لا لماذا تشعرين بهذا لا تقلقي انا معكِ  قالت لا اعلم فقط أشعر به.
سوف اجعلك غير خائفه ابدا الليلة  ثم حملها وأغلق باب المنزل وقام بتقبيلها كثيراً!.
وحملها وكانت اصوات ضحكاتها تعلو بلطف وهو ايضاً ثم صعدو إلي غرفتها وكانت ليله رائعه للغايه ودافئه!.


تحبو أكمل؟💜💜

 رُوزْا َ   (قيد التعديل) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن