" العشاء الأول "

15 4 2
                                    

فتح ديلان باب القبو ثم وجد صندوق اسود! مفتوح ويخرج منه ضوء احمر مثل لون الدماء!.
عندما رأت روزا الصندوق تفاجأت وقالت يا إللهي!!
لقد نسيت أمر هذا الصندوق اللعنه علي!
قال ديلان ماذا؟ ما الامر وما هذا الصندوق ولماذا يضئ هكذا ما الذي يحدث ياروزا؟!
قالت له: انه صندوق امي و....
" قالت له كل شيء "
ثم اقتربو من الصندوق أكثر ووجدو قلاده علي شكل ورده مثل التي مع روزا تماما ولكنها أجمل بكثير قال ديلان: هل هذه قلادتك؟ قالت له: لا ولكنها تشبهها كثيرا ولكن هذه أجمل ووجدو رساله معها ومكتوباًبها: ابنتى الجميلة كنت اعرف انكِ سوف تفتحين الصندوق واتمني ان تُعجبكي القلاده الجديده ولكن ارتديها في يومً مهم وبالاخص في الحالات الطارئه فقط وسوف تَرين ماذا سيحدث ولكن! تذكري الحالات الطارئه!،لانها ليست مثل اي قلاده عاديه.
عزيزتي اتمني لكي السعادة دائماً وابقي أمنه اتمني أن تجدي حُب حياتك وأن تعيشو في سعادة دائمة .
مع حُبي والدتِك.
قال ديلان وهو ضاحك لقد وجدته لا تقلقي!.
ضحكت روزا وقالت له: لن تسمعك ياأحمق!.
ولكن تفاجأت روزا كثيرا وظلت تتسأل حالات طارئه مثل ماذا؟! وما هذا انا لا اعلم ماهذا وما الذي يجب ان افعله هل اتركها ام ارتديها اللعنه! انا غاضبه جدا!.
قال ديلان لها: لا تغضبي ياجميلتي هيا بنا ندخل الي المنزل! و اتركيها في الصندوق وضعيه في غرفتك في مكانً أمن واستعمليها كما قالت والدتك في الرساله وكل شيء سيكون بخير ياعزيزتي هيا!.
قالت له: ولكن متي سوف استخدمها وفي اي حاله طارئه!
قال لها: لا تقلقي سوف نعرف في الوقت المناسب انا متأكد من هذا ياجميلتي!.
قامت بتقبيله وقالت له أُحبِك كثيراً.
قال لها وهو مبتسم بلطف وانا ايضاً!.
دخلو إلي المنزل وصعدت روزا إلي غرفتها وفعلت كما قال لها ديلان تماماً ثم نزلت إليه وقالت: لقد فعلت مثلما قلت لي ياديلان والان انا مرتاحه.
قال لها وهو يضحك يالكِ من فتاة مطيعه!.
ابتسمت وركضت إليه بلطف وقامت باحتضانه وهي تبتسم.
ثم خرجو إلي الحديقه قليلاً وقام ديلان بالركض وقال لروزا هيِ! تعالي وأمسكي بيِ إن أستطعتي! ضحكت روزا وقالت له وهي تركض خلفه وهل تستطيع الاسراع أكثر من هذا ياعجوز ثم ركض بسرعه كبيرة باستخدام قوته فى السرعه وامسكها وقال لها بخبث هيا نصعد إلي غرفتك وسوف أُريكي ماذا يفعل العجائز ياحمقاء!!
ضححكت ضحكه بخجل واحمر وجهها كثيرا وقالت له حسناً!.
قال لها ديلان هيا يا أميرة وقام بحملها وصعد بها إلي فوق واغلق الباب.

بعد ثلاث ساعات ونصف..
نزل ديلان نصف عارً من الغرفه وقال لروزا انا جائع ياجميلتي!
نزلت وكانت ترتدي قميصً ازرق قصير.
سوف احضر لك اشهي وجبه ياوسيم!.
بعد نصف ساعه.
تناول ديلان وروزا الطعام معاً وانتهو وكانو جالسين يشاهدون التلفاز معاً ثم نظرت روزا إلي ديلان وكان وسيماً جدا! وقالت له وهي تبتسم بخجل : منذ أول مره رأُيتُك فيها وانا واقعهَ في حُبك ياوسيم!.
نظر إليها ووجد عيناها تلمعان وقال لها سحر أعُينكي جعلني أقع في حُبك ياجميلة! ودائماً كنت أحلُم بِك وانتظر لحظه تَقبيلك.
ابتسمت روزا بلطف واحمرت وجنتاها ضحك ديلان وقال: اوه انظرو إلي الفتاه الخجوله!!.
وفجأه اتصل شخصً من مصاصي الدماء علي ديلان وقال له: اريدك الليله في "لابونواه" علي العشاء لا تتأخر الثامنه تكون هناك.
قال له ببرود: حسنا لا بأس لن اتأخر إلي اللقاء.
اغلق الهاتف وقال لروزا اسف ياجميلتي ولكن علي الذهاب الي مكانً ما اراكِ قريبا ثم قبلها في وجنتها بلطف وذهب.
أغلقت روزا الباب وراء ديلان وعادت إلي الاريكه وأكملت مشاهدة التلفاز، وأحضرت برنامجها المفضل.
جاء منتصف الليل..
وروزا نائمه علي الاريكه منذ انتهاء برنامجها المفضل ظلت نائمه حتي الساعه التاسعه صباحاً واستيقظت علي صوت هاتفها يرن!!
وكان المتصل ديلان..
قامت بالرد وقال لها صباح الخير يا أميرتي كيف حالك اليوم؟!.
قالت: مرحبا ياوسيم كنت نائمه علي الاريكه منذ رحيلك وكنت اشاهد التلفاز وعنقي ألمني كثيرا ولكن لا بأس انا بخير!.
قال لها: يا أللهي المرة القادمه لا تنامي هكذا رجاءً ف انا لا اريد ان يصيب عنقكك الجميل اي سوء.
ضحكت وقالت له حسنا ياوسيم!
قال لها: سوف أتي لاصطحابك في السادسه مساءً لا تتأخري ياجميلتي!.
قالت له: لماذا؟
قال وهو ضاحك ببرود : سوف نتناول العشاء سوياً بالتاكيد يا حمقاء!!
قالت له: هيِ هيِ حسنا لن اتأخر إلي اللقاء وابقي أمناً!.
قال لها: أمُركِ يا أميرتي إلي اللقاء!.
اغلقت روزا وكانت فرحه جدا لانه أول عشاء لهم من بعد ما اعترفو بحبهم لبعضهم البعض وصعدت لتري ماذا لديها لترتديه؟؟
ظلت تبحث وتبحث ولم تجد شيئاً مناسباً ثم قالت حسنا لا بأس سوف اخرج لاتسوق.
اتصلت بصديقتها المفضله" كاترينا " قالت لها:مرحبا يافتاة كيف حالك لقد اشتقت إليكي كثيرا!!
كاترينا: فتاتي المفضلة كيف حالك! أوه وانا ايضاً كثيرا! ما احوالكِ يافتاه!
قالت لها: بخير بخير انا جيدة ولكن عندي عشاءًمهم جدا وليس لدي شئ لارتديه! لهذا اتصلت بك اتمني ان تأتي معي للتسوق؟.
قالت بتسأول.
قالت كاترينا: يا الهي هيا بنا سوف أمر عليكي حالما ارتدي ملابسي وداعاً!.
قالت لها: في انتظارك إلي اللقاء!.

يُتبع...

قربت انهي الروايه تحبو انهيها كمان 2 بارت ولا اخليها شويه😂😉💜💜؟.

اتمني تعحبكم 😚💜💜💜💜

 رُوزْا َ   (قيد التعديل) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن