" وسيمًُ فيِ لَيلَة مُمطِره "

30 7 1
                                    

فتحت روزا الباب وكان المطر يتساقط من السماء فوجئت بان هناك مطر!
وكان الطارق شاب ولكنها لم تتمكن من النظر جيدا بسبب المطر فقالت له: هيا ادخل لقد اغرقك المطر!
قال لها شكرا جزيلا لكِ سيدتي شكرا!!
فدخل الشاب ورأته روزا وكان بعيونً خضراء وشعره بُني اللون.
ثم قالت وهي تمزح وتتسأل وماذا يفعل وسيمً مثلك في الشوراع ومع وجود امطار وايضا في هذه الساعه انها ال 1 بعد منتصف الليل!؟
قالت ايضا وهي ضاحكه هل ارسلك احداً ايها لقتلي يا وسيم؟؟
فضحك الفتي وقال لها هيِ هيِ مهلاً ان خيالُكِ واسع ياسيدتي ! وضحك ثم قالت بتساؤل هل ستخبرني ام ماذا؟؟
قال لها انا كنت عائد من العمل ف لقد عملت اليوم لساعاتً متأخرّة لان المدير حازم جدا علي وعلي اصدقائي ف العمل وخرجنا من نصف ساعة وعندما خرجت رأيت السماء تمطر فتوجهت مسرعا الي الحافلات ولم اجد اي واحده ويبدو انه ليس لدي حل غيرَ ان امشي الي بيتي،
وعندما كنت عائدا اليه سيراً اشتدت الامطار ف رأيت منزلك الذي يبعد عن بيتي ببضع شوارع فقط.
وانا عائد فمررت اليكِ ولكن لو كنت اعلم بانكِ سوف تنزعجي لما اتيتْ أأسف علي ازعاجك ولكن سوف اذهب عندما ينتهي المطر ياسيدتي لا تقلقي! قالت روزا لا بأس يا وسيم! ولا تناديني سيدتي ف انا مازلت ف ال 18 عشر وحد ث هذا البارحه! قال لها سررت بالتعرف اليكِ ياروزا انا " كلاي " وانا عمري 20 عاماً قالت لايهم! وضحكت
ف ابتسم فقالت هل تريد اي شئ لتأكله لابد انك تتضور جوعا؟!.
قال لن اقوم بالكذب انا اتضور حقا.
قالت رائع! كنت سوف ابدأ بالاكل منذ قليل هيا انضم الي ياوسيم ام علي القول كلاي؟! وابتسمت.
قامت روزا باعداد الطعام وجلسوا يتحدثون قليلا وانهو طعامهم وقالت لكلاي: هل شبعت ياوسيم قال: نعم شكرا لكِ كثيرا!.
قالت له علي الرحب والسعه ياوسيم!!
ابتسم ابتسامه لطيفه جدا.
وبعدها قال لها هل تعيشين لوحدكِ هنا؟؟.
قالت وهل تري اي احد غيرنا؟؟.
قال معك حق ياوسيمه!
فضحكت وقالت هيِ مهلاً انا فقط من ادعوك بالوسيم ف انت وسيم حقاً.
ثم صمت الاثنان وظلو ينظرون الي بعضهم بلطف وبعدها قال كلاي بدأت الامطار ان تهدأ يجب ان ارحل الان.
قالت له انتظر حتي تنتهي ف لقد جفت ملابسك اخيرا من مياه الامطار واذا خرجت سوف تمرض كثيراً.
قال كلاي في عقله: يالكِ من فتاه جميلة هل تهتمي لامري ام ماذا؟!.
ولكن بالتاكيد روزا سمعت ما قاله عنها لانها مصاصه دماء ويمكنها قراءه الافكار وايضاً بعد القوي الاخري.
فقالت له يمكنك المبيت اذا اردت ف مثل ما تري البيت كبير جدا وانا هنا وحدي وايضا احيانا اشعر بالخوف عندما يهطل المطر!.
قال لها احقاً ليس لديكِ مانع؟.
قالت مبتسمه لا لا بالتاكيد!.
قال حسنا ياروزا ولكن ساغادر في الصباح الباكر!
ثم فرحت روزا وقامت باحتضانه من شده السعادة لانها تخاف كثيرا من الامطار.
ف ابتسم كلاي. وقال لها حسنا هل تعرفيني علي نفسك اكثر ام اعرفكِ انا اولا؟!.
قالت ابدأ انت ايها المثير!.
قال عليكِ ان تحددي وسيم ام مثير؟
قالت الاثنان معا!!.
قال ضاحكاً حسنا!
قال انا كلاي جونثان عمري 20 عاما واحب عائلتي كثيرا وأصدقائي وافعل اي شئ لاسعادهم واحب حياتي ولدي بيت يبعد عنكي بضع شوارع فقط وايضا لسوء الحظ انا اعزب.
فعرفت روزا بان كل ما قاله صحيح لانها كما تعرفون تقرأ الافكار.
فقالت له كم انت لطيف ياكلاي.
ف اتبسم كلاي وقال لها انهُ دورك ياجميله.
حسنا انا روزا عمري 18 عاما واملك هذت البيت منذ صغري فعائلتي كانت تملكه ثم اصبح لي بعدما ماتت امي وانا في عمر ال 15 عاما وقد عانيت كثيرا عندها وعزلت نفسي عن كل شيء وكنت اكره كل شيء!! ولكن عندما بدات اتخطي الحزن يوما بعد يوم اصبحت بحال جيده ف أبي ظل بجانبي وايضا صديقتي أشلي وتابعت حياتي الي يومنا هذا وظللت وحيده في هذا المنزل ولكن كل فترة اءهب الي قصر عائلتي واراهم واعود بعد بضعه ايام وانا ايضا عزباء.
فصمت كلاي وقال انا اسف حقا لخسارتكِ ياروزا وقام باحتضان يدها فقالت لا باس حدث هذا منذ زمن انا الان سعيده وشكرا لك! قالت بابتسامه.
ثم قالت هل تريد القليل من الشوكولاته الساخنه؟.
قال لها ان كنتِ تريدين ف حتما ساريد!
قامت بامساك يده واسرعو الي المطبخ وقامو بتحضيرها معا وذهبوا الي غرفة روزا لمشاهدة التلفاز واحتسو الشوكولاته وعندما انتهو قالت له انا اشعر بالنعاس الشديد يمكن النوم في الغرفه المجاوره وابتسمت وقالت له تصبح علي خير وقال حسنا وداعاً ياجميلة.
ثم ذهبت روزا للنوم.
وذهب كلاي ولكن لم يتمكن من النوم الا بعد تفكير كثير بها و اعجب بقلبها الطيب وابتسامتها اللطيفه وخفه دمها.
وبعدها ذهب للنوم.
وفي اليوم التالي وجد روزا ترتدي فستانا وردياً به ازهار بيضاء وكانت تاركه شعرها الطويل ونزل كلاي ووجدها تضع له الطعام والعصير ايضا ليفطر قال لها مرحبا ياجميلة! كيف كان نومك البارحه قالت بخير! وانت قال انا ايضا قالت لها هيا كُل ما تشاء من طعامً وشراب وسزف انتظرك لنخرج معاً ف انا لدي بعض المهام وان كنت لا تمانع اريدك ان تريني منزلك ونحن ذاهبان!.
قال مبتسما هذا من دواعي سروري!
وانتهي من الاكل وخرجا معاً وبينما هم ف الطريق قال كلاي ل روزا تبدين جميلة جدا في ضوء الشمس! ف خجلت كثيراً واحمر وجهها فقال لها هي هي ايتها الخجوله لا تقتليني بجمال خجلك الان!.
ف ابتسمت وقالت له ياوسيم كم انت خبيث وكلامك معسول للغايه!
ف ضحك واكملو الطريق
وكان يوجد مزرعه بعد بيتها بشارعيين وبعد المزرعه بيت كلاي وكان بيته كبير جدا ويحتوي علي حديقتين فقالت له سوف امر عليك في احد الايام ياوسيم!
فضحك وقال لها اتمني هذا وشكرا لاستضافتك اللطيفه لي وشكرا علي الطعام انتي حقا شخصآ جميل ويمتلك قلب طيب شكرا من كل قلبي فقالت له روزا لا شكر علي واجب والي اللقاء سوف اكمل من هذا الطريق قال لها حسنا ياجميله الي اللقاء!.

وعندما كانت روزا تمشي ف الطريق كانت متجهه الي المتجر الغذائي لتشتري التفاح والفراوله واطعمه اخري.
وعندما انتهت كانت عائده الي بيتها وكانت قد اتممت كل شئ اشترت الطعام وايضا بعض الملابس واحتياجات للمنزل.
وعندما عادت قامت بترتيب الاطعمه ووضعتها في مكانها المناسب وقامت ايضا الملابس في خزانتها ونزلت الي الطابق السفلي لتضع أشياء في القبو ووضعت الاشياء ووجدت صندوقا يحتوي علي ختم امها وكان منحوتً عليه ف اخذته واقفلت القبو وصعدت الي غرفتها وفتحت الصندوق ووكانت هناك المفاجأه!!..

يُتبع..

اتمني يعجبكم!!💜.
اسفه ع الاخطاء الأملائيه😢💜.

 رُوزْا َ   (قيد التعديل) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن