بعد يومين من حادثه ديلان..
تخطي مرحله الخطر واصبح بخير وسمح الطبيب اخيرا لافراد عائلته برؤيته وكانت روزا معه في المشفى ولم ترد ان تتركه من زقت ما علمت بالحادث وكانت سعيده جدا عندما استيقظ ديلان! دخلت روزا اليه وكانت دموع الاشتياق والفرح في عينيها مع ابتسامه جميله وقالت: ديلان حمداً لله انك بخير خفت عليك كثيرا! وايضا اشتقت لك ثم قبلته علي حبينه.
قال ديلان بتعب: زهرتي! انا اصبحت بخير الان عندما رأيتك، وكنت احلم بك دائما في الايام الماضيه وحقا اشتقت لك واشتقت للمسك وحضنك وكل شئ يتعلق بك! وكانت الدموع في عينيه.
قالت روزا: وانا ايضا حقا! وامسكت بيده وطمأنته وقالت كل شئ سيكون علي ما يرام صدقني!.
قال ديلان: كل شيء اصبح علي مايرام منذ رؤيتك ياروزا.
دخلت والده ديلان وقالت: ولدي! عزيزي صغير امه ماذا حدث ياديلان! لقد اخفتني وايضا!! اخبرتك ان تقود بحذر اخبرتك!!
قال ديلان وهو يضحك: وانا ايضا اشتقت اليكِ أمي!
قالت خفت عليك كثيرا ياولدي! عدني ان تقود بحذر المره القادمه! هيا عدني!
قال ديلان: اعدك يامي لن اقود بسرعه ثانيةً.
ثم التفت والده ديلان الي روزا وقالت اوه عزيزتي اعذريني لم القي التحيه عليكي كيف حالك ياروزا وكيف حال والدكِ؟!.
قالت روزا بأدب: لا عليكي ياسيدتي! انه بخير شكرا لكِ.
قالت انا حقا سعيده لانك تواعدين ديلان! لاؤل مرة يحسن اختيار الفتيات! وضحكت روزا..
قال ديلان حسنا امي هذا يكفي! وضحك ايضا قال اين أبي؟!
ثم دخل شخصا فجأه وكان بيده ورود وقال انا هنا! قال ديلان بفرح ابي!! قال ولدي العزيز بطلي كيف حالك!!
قال وهو يضحك: لقد قمت بعملِ حادث وانا حاليا بالمشفي! ضحك كل من بالغرفه وقالت روزا حتي وهو مريض متعجرف!.
ثم قال ديلان وغمز لروزا: هل تريدي ان تري المتعجرف الحقيقي ام ماذا!؟
فهمت روزا قصده وابتسمت برقه واحمر وجهها..
ثم قال والد ديلان: احمم اححمم حسنا اطمئننا عليك الان وستصبح بخير وايضا قال الطبيب يمكنك ان تغادر الليله اذا اردت او في الصباح ولكن بشرط ان تبقي في المنزل لمده شهرين وترتاح لان رجلك لن تتحسن اذا ظللت تمشي عليها كثير ا!.
قال ديلان: حسنا لا بأس وأريد ان اغادر الليله ف حو المشفي يخنقني!.
قال: حسنا اذا سأحضر اوراق الخروج!
قالت والده ديلان: خذني معك!.
خرجو..
وقالت روزا: حسنا انا حقا سعيده لانك ستبقي عندي طيله الشهرين وسنكون معا!
قال ديلان بلطف: لا لا روزا ارجوك لا اريد ان اكون عبء عليكي! رجاءً لا! سوف اكون بخير في منزلي.
قالت: ديلان هي هي انت تمزح صحيح!؟ لن اسمح بهذا ولن تكون عبء ابدا لا تكن احمق رحاء تزعجني بهذا الكلام!.
قال ديلان: حسنا لا تغضبي اسف كما تريدين!.
قالت روزا وهي ضاحكه بخبث: هذا هو! انت تغير رايك بالعين الدمويه ام ماذا؟!
( تقصد بالعين الحمرا هاهاها)
جاء الليل ووصلو الي بيت روزا بعدما ودع ديلان امه واباه..
ورتبت روزا السرير ليرتاح ديلان وحضرت له الطعام ايضا وعندما انتهي.
قالت له: حسنا سوف اشغل التلفاز وشاهده ريثما استحم لكي لا تشعر بالملل ولن اتأخر.
قال ديلان بلطف: شكرا لكِ ياأميرتي خذي راحتك!.
مرور نصف ساعه..
انتهت روزا وارتدت زي منزلي مثير جدا! وكان لونه اسود ورائع.
ودخلت عند ديلان ثم نظر اليها بدهشه! وقال: واو! روزا! ماهذا تبدين مثيره للغايه!!
قالت بخجل: هيا لا تجعلني اخجل الان!.
ثم قال: هي لما لا تطفئين الضوء قليلا؟!.
قالت: لماذا؟؟.
قال بسخريه مرحه: ستعرفين ياحمقاء!
قالت: حسنا!.
ثم شعرت بيد ديلان وهو يجذبها نحوه وكانت ليله رومانسيه للغايه !.يُتبع..
•••••••••
••••
••
اسفه علي تأخير البارت ولكني مشغوله وان شاء الله هنزل بارت تاني انتظروني!💜💜😉
أنت تقرأ
رُوزْا َ (قيد التعديل)
Vampire" في يوم من الايام وجدت روزا صندوقا به قلاده علي شكل وردة حمراء تحتوي علي قوي قويه للغايه ولكن هل ستستخدمها في الخير أم في الشر وهل ستقع في المشاكل مع مصاصي الدماء " .