«الإنياد»،
يعني الرقم "تسعة" في الميثولوجيا الفرعونية وهو عدد حلقات "جحيم دانتي" وكذلك عدد الأيام المتبقية حتى ذكرى عرّاب الخيال، أحمد توفيق.بهذه المناسبة، اجتمعت عائلة الخيال لتنظيم مسابقة «الإنياد» احتفالا بفئة الخيال التي لا تعرف حدودا ثقافية ولا لغويّة.
في الأيام التسعة القادمة -من ٠١ يونيو إلى ٠٩ يونيو- سنقوم بنشر تحدٍ مقدم من أحد هذه الحسابات:
Fantasy
mythandlegend
WattpadScifiTR
YASciFantasy
highfantasy
Fantasy_AR
retold
Fantasy_IT
magic
magicإذا أردت الانضمام إلينا في هذه الرحلة الخيالية العالمية فانتبه للتفاصيل التالية:
•✨ ما هي مسابقة «الإنياد»؟
هي مسابقة مشتركة بين تسعة حسابات من عائلة الخيال التابعة لسفراء الواتباد، احتفالا بـ ذكرى عرّاب الخيال.
•✨ من يستطيع المشاركة فيها؟
كل مستخدمي الواتباد مرحّب بهم للاشتراك وإظهار مخيّلتهم الشاسعة وكتاباتهم الساحرة.
•✨ كيف يمكنني المشاركة؟
اكتب قصة من 1500 كلمة أو خاطرة/شعرا من 500 كلمة، شرط أن تتضمن إحدى الأفكار المذكورة في التحديات القادمة، ثم قم بإرسالها في هذه الاستمارة.
•✨ متى أجل انتهاء المسابقة؟
لكل تحدٍ أجل محدد بعد أسبوع من نشره، سيكون مذكورا في فصل التحدي.
•✨ ما هي القوانين؟
كل اشتراك يجب أن يطبق القوانين التالية حتى يتم اعتباره في المسابقة:
- الالتزام بـ شروط الواتباد.
- التقيّد بالفكرة المذكورة في التحدي (لن تُقبل الاشتراكات التي لم تُكتب من أجل المسابقة).
- عدم تجاوز الحد المسموح من الكلمات.•✨ هل يُسمح بمحتوى البالغين؟
نعم، فقط قم بتحديد ذلك في الإعدادات.
•✨ هل يجب أن يكون اشتراكي باللغة العربية؟
قطعا لا! تشترك في هذه المسابقة أربع لغات هي: العربية، الإنجليزية، التركية والإيطالية. لذا يمكنك الكتابة بأي لغة تشاء منها.
•✨ أيمكنني المشاركة في أكثر من تحدي؟
أجل، بالطبع! فقط تأكد أن لا تجمع بين أفكار التحديات في اشتراك واحد، فكرة في كل اشتراك تفي بالغرض.
•✨ كم عدد الفائزين؟
في كل لغة من اللغات المشتركة سيكون هناك تسعة فائزين، أي فائز في كل تحدي.
•✨ من سيقوم بعملية التقييم؟
فريق مدرّب من السفراء سيقوم بمراجعة وتقييم كل الاشتراكات حسب لغتها.
إذا كانت لديك أية أسئلة لم نقم بإجابتها بالأعلى فتفضّل بطرحها دون خجل، نحن هنا لإرشادك. 💜
والآن، استعد من أجل التحدي الذي سينشر لاحقا اليوم! هل يمكنك تخمين موضوعه، براوني؟✨
يجب التنويه إلى أن هذه المسابقة من تنظيم فريق من السفراء وليس لـ واتباد أو موظفيه أي علاقة بها. التحكيم في هذه المسابقة يتم من قِبل منظميها فقط وليس مسؤولية واتباد أو موظّفيه. نحتفظ بالحق في رفض الاشتراكات التي نشعر أنها لا تلبي المعايير المطلوبة، أو أنها غير مناسبة أو من المحتمل أنها مؤذية.
أنت تقرأ
مسابقة «الإنياد»
Rastgeleبمناسبة ذكرى إنشاء حساب الخيال العربي وعرّاب الخيال، نقدم لكم مسابقة "الإنياد" بالتعاون مع حسابات الخيال الأجنبية ومسابقة "فانتازيار" الكبرى.