البارت الثامن عشر

912 67 52
                                    

بارت إضافي بمناسبة عيد ميلاد اللطيفة Oohnini
𝑯𝒂𝒑𝒑𝒚 𝑩𝒊𝒓𝒕𝒉𝒅𝒂𝒚 𝑺𝒘𝒆𝒆𝒕𝒊𝒆 🖤
𝑯𝒐𝒑𝒆 𝒚𝒐𝒖'𝒍𝒍 𝒆𝒏𝒋𝒐𝒚 𝒕𝒉𝒊𝒔

***

"أنا لا أستطيع أن أفعل ذلك ريو،" يقول جونغان بينما يتكأ بظهره على جدار المستودع المتداعي.

دُخانٌ داكن يحجب السماء ، لقد كانَ أغمقَ لونٍ شهده على الإطلاق. كل شيء مخطط ومُنظّم عدا أفكار جونغان. في غضون ساعة سوف ينقلبُ كلَّ شيء على عقب.

"أنا آسفٌ لأنني لا أستطيع أن أفعل أي شيء." يضع ريو يده على كتفِ جونغان بينما يكمل كلامه، "لكن الحقيقة هي... آملُ أن تتمكن من فعل ذلك. آمل أن تقتله."

للحظة، لا يصدق جونغان ما يسمعه، "أكره سماع ذلك. حتى منك."

"جونغان، إذا لم تفعل ذلك، إذا ترددت ولو للحظة، فهناك إحتمالٌ كبير بأن نموت جميعنا هنا." ريو يقول بينما يقوم بتثبيت يديه بقوة على أكتاف جونغان، "استمع إلي، عليكَ أن تفعل ذلك. وعليكَ أن تفعل ذلك بشكلٍ صحيح. لأنه إذا حدث أي شيء خطأ... أي شيء على الإطلاق... لن يأتي أحد ويخلصك هل تفهم ما أقوله؟ بعد وفاة العديد من رجالِ الـRV الخيار والقرار الأفضل والأكثر منطقية هو ترككَ هناك للموت. بدلاً من المخاطرة بخسارة المزيد أو حتى جميع رجالنا. سيهون لن يأخذَ تلكَ الفرصة."

"كيفَ أمكنهُ دفعي لهذا الأمر؟ كيفَ قام بمُحاصرتي هكذا؟ بعد أن أخبرته... عندما عَلِمَ..." يرتجف جونغان بينما أكمل كلامه هامساً، "كانَ يعلم..."

يتجعد حاجبيّ ريو بتساؤل، "ماذا تعني؟"

جونغان يدفن وجهه في راحتيّ يديه الباردتين وعيناه المتعبتان غير قادرتين على أن تُفتحا، "أخبرني ريو. كيف فعلها سيهون؟ تلك المهمة التي قلت أنه فعلها قبل سبع سنوات... ماذا كانت؟"

ريو يفتح فمه بدهشة وتردد في التحدث عن الموضوع. يتفقد ريو داخل المخزن من خلال النافذة المتصدعة ويرى سيهون مع بقية الرجال مشغولين في تحضير مهمة الإغتيال.

يقول أخيراً بلهجةٍ خطيرة، "لم يكن الأمر مجرد مهمة واحدة، كما ترى لن يستغرق الأمر يوماً واحداً ليصبحَ قائداً للـ RV ، حتى لو كان من المفترض أن يكون الوريث. لقد كانت سلسلة من الاختبارات. لا أستطيع أن أخبرك بالتفاصيل لأنه بصراحة حتى أنا لا أعرف سوى الشائعات. سمعت أنه أُحتُجِزَ لمدة شهر بسبب سيركوم وتعرضَ للتعذيب ، وما شابه."

رصـاصـة فـي القـلـبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن