...
قبل القراءة ، ضع فوت من فضلك ♥️
..
"أتساءل
متى سأتوقف عن أن أحلم بك؟
لو أنّني منذ البداية عرفتأن هذا الحبّ سيلتصق طويلًا بجِلدي
هل كنت بدأته؟نعم
نعمألف مرّة نعم".
| فورتيسا لاتيفي
..
¦¦العودة الى الوراء
Flash back||بعينيّ الزرقاء نظرت إلى والدِتي التي تنام بجانب زوجها ، لم أفكر بـ منطقية ، إنظر إليها كـ مجرمة حطمت عائلتي ، فلم إشعر إنني أريد رؤيتها مجدداً ، لكنني مجبورة لتحمل ملامحهِا وصوتها ، والحقيقة المؤلمة ، إنها حَصلت على أشياء جميلة ، و على طفلة جديدة دون اي جهد ، فـ سيري التي تكون إبنة زوجهـا ، إصبحت من أولادها.
كل شيء بدى رائع للصحافة ، فـ حياة الممثلة البريئة تزوجت من جديد وبدأت بالظهور على منصات البرامج ، كأمرآة عاشقة وقوية لأنها إستطاعت تدمير زواجها لأجل حُب رخيص .
الجميع رآها تِلك الامرأة التي تشجعَت وتطلقت من زوجها القاسِ لأجل الحب ، ولـوحدي من رآها عاهرة في ثوب الأم ، إذ بقيت إنظر لها على إنها والدة خائنة حطمت حياتي.
إردتُ الهروب كنت إبلغ من العُمر السابعة عشر ، لكن إلى أين ؟، والدي تزوج من عاهرة ، ووالدتيّ حققتُ إمنياتها ، وهم يتقاسمون السعادة بشكل منفرد ، لم يهتمون لـ ذبول وجهي ووجه تشارلي ،
فـ الى إين أتوجه ؟بدأت بشرب المخدرات والخمر ، لجلب أنظارهِم وتلك الفكرة سيئة تتمحور حولي ، كـ قاصرة مثلي ، لم أفهم معنى الأدمان ، أحببتُ نشوة السعادة التي فقدتها من زمن ، أغمضت عينيّ المتورمة ، حينما تنفست الهواء من الجناحِ ، إحاطني فستان من الحرير يكاد أن ينعدم من جسديّ ، الهواء البارد ينتعش وجهي وآنفاسي تهدأ من الدموعِ.
إلى أن نظرت إلى الأسفل.
1
.
.
2
.
.
3شهقِت بخوف ونبض قلبي يزيد ، رأيتُ تشارلي يرمي النفط على مَـنزلنا ، فـ رميتُ بشهقاتي العابثة
، وركضتُ إليهِ.إبن العاهرة سيتسبب بـ موتنا.
لا إشعر بأقداميّ ، إذ تتجمدت من الخوف ،
حاولتُ ردع تشارلي عن عود الكبريت
لكِنه حاول ضربي ، فـ صرخت رامية نفسي إمامهُ.
أنت تقرأ
He isn't mine
Romanceكيف نمنَع رغباتِنا عندما نقع في الحُب؟ كيف نتجرأ لننزع روح من الأثم في داخلـنا؟ وفي النهايَـة وقفَت إيڤـانا تنظر إلى يديـها بينما تقول. "هُو ليس لي وبرغم ذلك، أنا اموت شوقاً إليهِ." _________________________________________ ¦¦هِوُ ليِسٌ لِي ¦¦ ا...