سألتها كيف تحافظين على الصلوات في أوقاتها حتى إن كنتي خارج البيت؟؟
💕أجابت / أظل منشغلة بها، فأستعد لها في كل وقت بالوضوء، وترك كل ما يشغلني عنها..💕سألتها / كيف تخشعين فيها؟
💕فأجابت / إذا صليت، أتخيل حالي في القبر، فأجاهد لتبدو على أحسن صورة.. وإذا صليت، لا أكرر نفس الآيات، بل أجتهد لتلاوة باقي السور المحفوظة..💕سألتها / كيف تحافظين على صلاة الضحى؟
💕فأجابت/ إذا دخلت الحمام، خرجت بوضوء، ولا أجلس او أذهب لأي مكان قبل أن أقف على سجادة صلاتي..!!💕سألتها / كيف تقرئين جزئين أو أكثر من القرآن يوميا؟؟
💕فأجابت/ أظل أفكر في وردي،
أستيقظ لأبدأ وردي ، لا لأجهز إفطاري أو أنظف بيتي..
وردي قبل كل شيء..💕سألتها / كيف تحافظين على أذكار الصباح والمساء؟
💕فأجابت/ إذا كانت صلاة الفجر أو العصر، لم أقم حتى أنهي أذكاري.
فعلام السرعة والأجر كبير وحفظ الله تعالى لي بها أكيد..💕سألتها / كيف تتحكمين في نفسك بهذه الطريقة؟
💕فأجابت/ فقط أدعو الله..
حتى أني في تلاوتي، إذا مررت بآيات المتقين أو المحسنين أو غيرهم ممن يحبهم الله تعالى ، دعوته سبحانه أن يكتبني منهم.💕سألتها / كيف تتفقدين قلبك وتقويه؟
💕قالت / أتفقد الصالحين ومجالس العلم وإن كانت قروب على الواتس، ففي الجماعة يزداد التنافس وتقل سيطرة الشيطان على النفس.💕سألتها/ كيف تبتعدين عن الجوال بكل مغرياته؟
💕قالت / لي أهداف، لن أضيعها..
والجوال هو مكافأتي لنفسي بعد إتمام واجباتي وأهدافي.💕 إهداء للصحبة الطيبة .. ليست كلمات فقط تلك نفحات صادقة حقا من جربها تقرب إلى الله لا ينقصه شيء .. لطالما صدق مع نفسه وأخلص في العبادات.